متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب المحاكاة » اليورو حمولة شاحنة القيادة2017 APK
 اليورو حمولة شاحنة القيادة2017 APK icon

اليورو حمولة شاحنة القيادة2017 APK

0 votes, 10/

5

0$ العاب المحاكاة

4.0.3 and up

اليورو حمولة شاحنة القيادة2017 APK

تنزيل اليورو حمولة شاحنة القيادة2017 APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف اليورو قيادة شاحنة بضائع 2017

مولعا قيادة مركبات طويلة!!! ثم الجلوس وراء اليورو عجلة والوفاء عطشك من برنامج تشغيل وحدة التحكم. هذا السائق محاكاة التطبيق يساعدك على أن تصبح حقيقية اليورو سائق شاحنة. دفع اليورو شاحنة المحاكاة إلى تحديد الوجهة وتسليم البضائع بعناية. أفضل و أجمل الشاحنات والمقطورات. هذا هو محاكاة شاحنة لعبة 3d.
شاحنة القيادة هي مهمة صعبة ، هل تعتبر نفسك ماهرة بما فيه الكفاية لاستكمال جميع البعثات ؟ ثم drive, بارك يسلم البضاعة إلى إكمال مهمتكم في اليورو شاحنة المحاكاة. هذا هو واحد من أعلى شاحنة القيادة euro truck simulator2 لعبة سباق. في بداية تحرك شاحنة من منطقة التخزين وتحريكه نحو الوجهة الخاص بك. أنت أعلى شاحنة سائق خالية في هذا الوقت والتمتع سائق شاحنة محاكاة. كنت تلعب الوحش شاحنة القيادة الكبرى محاكاة لعبة جديدة. هذا تفريغ شاحنة سباقات ألعاب مثيرة للاهتمام. كنت سائق شاحنة و تلعب هذه الألعاب الحرة.
مرحبا رفاقا! هل تحب أن تلعب euro truck games عام 2017 ؟ إذا كان الجواب نعم ثم كنت في الاتجاه الصحيح. سوف محرك الأقراص الخاص بك العملاق مجنون اليورو شاحنة المحاكاة على مدينة مختلفة وغيرها من الطرق الجبلية. في هذا الحديث اليورو شاحنة المحاكاة 3d اللعبة سوف تعمل على الشركات المختلفة لنقل البضائع. هذه الأمريكي الحديث euro truck driving games 2018 ، سوف تقود عملاقة 22 عجلات الشاحنات على مختلف شاقة الطرق الجبلية المسارات توريد الشحنات. في هذا المتطرفة الجديدة euro truck simulator2 لعبة مجانية ، سوف تقود مختلف الشركات الكبرى اليورو شاحنة مقطورة لاستكشاف المدينة الأماكن ؛ حيث لديك توريد البضائع. هذه جديدة علينا euro truck games 2018 ، سوف التعاقد مع سائق شاحنة تأخذ ركوب على المفضلة لديك اليورو الشاحنات. في التاريخ الماضي ، كنت قد لعبت العديد من شاحنة ألعاب, ولكن هذه البضائع الروسية سائق شاحنة النقل ألعاب 2018 هو الأفضل بالنسبة لك. إظهار أفضل شاحنة مهارات القيادة ومحرك الأقراص الخاص بك المفضلة الشاحنات الثقيلة على المدينة والقرى الجبلية شاقة المسارات.
التعامل مع الرعاية والاهتمام من أجل تجنب أي السلع الخسارة. هذا هو أفضل جهاز محاكاة 3D التطبيق تلعب هذه السيارات المجنونة مقابل monter لعبة من السنة. هذا هو شاحنة و يشعرون لعبة محاكاة شاحنة. مشاهدة مقطورات لفهم اللعبة. هذه ليست غبية شاحنة سباق أو لعبة وقوف السيارات. الشاحنة محاكاة من عام 2017. محاكاة شاحنة برو هو أفضل لعبة من عام 2017. كما تلعب نقل البضائع المحلية الجيش الاشياء و مختلف صناديق البضائع. كنت قد حصلت على عدد من الشاحنات. تتمتع سباق شاحنة الألعاب. القيادة الخاصة بك الوظيفي يبدأ من هنا ، حتى محرك كبير شاحنة البضائع على الطرق السريعة واسعة النطاق مع الفيزياء الحقيقي والضوابط.
تجنب الاصطدام مع أي متسابق السيارات أو وسائل النقل العام أو المحجر gabber السيارة. بدء النقل بالشاحنات. تظهر الخبرات والمهارات الخاصة بك في هذا التحدي لعبة اللعب. هذه الشاحنة الأمريكية محاكاة لعبة جديدة من شاشة الجوال. تجنب سباق الانجراف سيارة. عجلة القيادة من 18 عجلات شاحنة لنقل البضائع مع اليقظة. بيئة واقعية محاكاة القيادة لعبة مجانية. أفضل من محاكاة حافلة 2017.
ينطوي على الشاحنات الأوروبية مع الكثير من التخصيص. السفر عبر مختلف مدن مثل برلين, براغ, مدريد, روما, باريس وغيرها الكثير. لعبة محاكاة. المناطق الجبلية لتعزيز الخاص بك تجربة رسومية. حتى محرك الشاحنة و تصبح أفضل اليورو سائق شاحنة.
ملامح اللعبة:-
• مختلف نماذج شاحنة
• الشاحنات التخصيص
• الفيزياء الحقيقي
• على الشاشة أزرار التحكم
• مذهلة الموسيقى التصويرية
• رسومات ممتازة
• عكس وإلى الأمام انتقال
تحميل هذه اللعبة على الطرق. زيادة المهارات الخاصة بك معدل لنا تجربتك.

تحميل اليورو حمولة شاحنة القيادة2017 APK للاندرويد برابط سريع



ما هو الجديد

2018-06-21

-اللعب تحسنت الآن اللعب على نحو سلس جدا
-الشاحنات تصل Gradable الآن
-كسب النقود على كل بعثة كاملة
-إزالة البق
-تحسين الرسومات

Get it on:
Get  اليورو حمولة شاحنة القيادة2017 APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك