متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب المحاكاة » اليورو شاحنة محاكاة سائق 3D 2017 APK
 اليورو شاحنة محاكاة سائق 3D 2017 APK icon

اليورو شاحنة محاكاة سائق 3D 2017 APK

0 votes, 10/

5

0$ العاب المحاكاة

4.0.3 and up

اليورو شاحنة محاكاة سائق 3D 2017 APK

تنزيل اليورو شاحنة محاكاة سائق 3D 2017 APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف Euro Truck Simulator 3D سائق 2018

هل أنت على استعداد لدفع المفضلة لديك اليورو شاحنة على المفضلة لديك المسارات الجبلية???
هذه شاحنة كبيرة ألعاب محاكاة القيادة هي مباريات مهمة لالتقاط وإسقاط البضائع من المستودع إلى المطلوب يتوقف. هذا هو الأكثر الادمان اللعبة التي سوف الحب للعب هذه اللعبة محاكاة شاحنة. هذه هي فرصتك لإظهار مهارات القيادة الخاصة بك ويكون أفضل الثقيلة سائق شاحنة 3D.
شاقة اليورو شاحنة المحاكاة 2018
في حقيقية كبيرة شاحنة ألعاب محاكاة واجب الرئيسي الخاص بك هو تسليم البضائع من السلع التي تم حجزها من قبل بسبب الخاص بك جيد. الناقل الشركات لا تحصل على أوامر الكتاب كما يمكنك الحصول على وهم يضعون الشاحنات الثقيلة للبيع. لذلك الحفاظ على الشهرة الخاص بك ويكون أفضل سائق 3D من خلال تقديم جميع البضائع في الوقت المحدد. هناك العديد من الشاحنات الثقيلة للبيع حتى زيادة الثروة الخاصة بك وإلقاء نظرة على الجيد منها لشراء الشاحنات حقيقية للبيع وإضافتها إلى قافلة من اليورو شاحنة.
الرسومات يلعب دورا هاما في تصميم هذه غاضبة الطرق. الموسيقى في اللعبة لزيادة خبرة المستخدم و مستوى الفائدة. شاحنة أمريكية قبالة الطريق محاكاة القيادة هي الأفضل في فئة الشاحنات الثقيلة الثقيلة شاحنة. هذه المتنامية الكبيرة في قيادة شاحنة الوحش الألعاب هي متعة معبأة يتضمن drossel جميلة بيك اب حقيقي الطرق الوعرة شاحنة اليورو. الأميركيون يحبون لمشاهدة الرسوم المتحركة الشاحنات القيادة على الطرق الوعرة يقود تجربة محاكاة. كل ضرب قيادة الشاحنة الحقيقية هو أخطر صدمة تحطم سيارة الأصوات.
اليورو شاحنة Heavy-Duty 3D
رتبة نفسك على القمة بين ريال سائقي الشاحنات وزيادة فرصك للحصول على استئجار أقرب وقت ممكن. قيادة الشاحنات الكبيرة الألعاب مثل الإدمان على العديد من المستخدمين وأنه يستخدم لعبة تغيير لوصف مشاهد تظهر التشويق. القيادة على هذه المسارات في المساء مهمة صعبة لأداء لكن لها لذة. لا يمكنك الذهاب إلى الوراء على اليورو شاحنة في حين تسلق التلال المسار.
إلى الأجيال الجديدة هذه ويلر 18 ألعاب تخدم مثل الغذاء. الشاحنات الحقيقية تأتي مع دليل الإرسال التلقائي. يمكنك استخدام سيارات نقل مقطورة إلى التركيز على الطريق وتجنب أي ضرر. هذا يضمن لك تقليل خطر من أي تلف 18 عجلات مقطورة والحد من المخاطر إلى الحد الأدنى. الحفاظ على نفسك آمنة من كل طارئ غير متوقع أن يأتي نحوك.
يتم توفير لكم مع أنواع مختلفة من 18 عجلات شاحنة مقطورة و يمكنك اختيار واحدة المفضلة لديك ركوب تسليم البضائع في جميع أنحاء البلاد. هنا هو خيار حقيقي قيادة شاحنة مع مقطورة الشاحنة الثقيلة القيادة بدون مقطورة لتسهيل اختيارك.إذا كنت تحب شاحنة بضائع القيادة أيون المستحيل المسار ثم هذا حقيقي اليورو شاحنة الطريق 3D لعبة محاكاة هو الأفضل بالنسبة لك في نتيجة ذلك يكون كل من جودة القيادة في الطرق الوعرة محاكاة شاحنة بضائع القيادة وسوف تستمتع كل البضائع شاحنة محاكاة اليورو سرعة عالية 22 عجلات شاحنة تجربة القيادة.
ميزات اليورو شاحنة المحاكاة 3d سائق 2018 اللعبة:
مذهلة الرسومات عالية الدقة
المؤثرات الصوتية المثيرة
واقعية وبسيطة اللعب
أنواع مختلفة من البيئة والطرق.
كيفية اللعب:
منفصلة الدواسات: سباق كسر الظهر
من السهل التحكم في التوجيه
التوجيهي ، والميل أيقونة عرض على القيادة
وجهات نظر مختلفة الكاميرا
زر القرن
الفيزياء واقعية

تحميل اليورو شاحنة محاكاة سائق 3D 2017 APK للاندرويد برابط سريع



What's new

2018-06-20

Ads optimization

Get it on:
Get  اليورو شاحنة محاكاة سائق 3D 2017 APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك