متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب استراتيجية » اندلعت الحرب APK
 اندلعت الحرب APK icon

اندلعت الحرب APK

0 votes, 4.3/

5

0$ العاب استراتيجية

4.0.3 and up

اندلعت الحرب APK

تنزيل اندلعت الحرب APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف الحرب Inc. – مكافحة العالم الحديث

قيادة الجيش الخاص بك إلى النصر في ملحمة MMO القتال الحديثة RTS لعبة الحرب Inc.!

في عام 2085. في أعقاب الحرب العالمية 3, الرائدة الحكومات قد انهارت في مواجهة الإبادة قوة جديدة قد ظهرت منذ الحرب شركة بناء أبراج قوية ، شكل متقدم الجيش وقهر الأعداء في معارك مكثفة ضد المارقة القادة الآلاف من الأعداء على الانترنت في عالم من الأرض التي مزقتها الحرب على الموارد الثمينة و المجد!!!

الحرب Inc. هي لعبة استراتيجية عسكرية حديثة مع نظام مكافحة مفصل بشكل مذهل ، غامرة معركة اللعب الذكية وحدات في عمق الاستراتيجية التي سوف تبقى لكم التخطيط اللعب ، بالذكاء خصومك في كل منعطف. واجبك تجاه العالم الحديث ومحاربة خصومك. هذه لعبة الحرب الحديثة يتيح لك تدريب الجيش الخاص بك للتحضير متعددة RTS معركة في أي وقت. تأجير قوية القادة بناء جيش سريع الخطى من مشاة البحرية و القناصة ، أو Mechs الثقيلة والدبابات العقرب و مشوا للحد من قاعدة العدو الخاص بك إلى ركام!

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
هل لديك ما يلزم لقهر و قيادة الحرب Corp و ترتفع إلى المجد ؟

***الميزات***

►اللعب مذهلة

الأكثر شمولا معركة عسكرية لعبة على الهاتف المحمول! نشر صواريخ نووية للقضاء على العدو ، أرسل في هجمات الطائرات بدون طيار لقصف السجاد القاعدة ، استخدام البوتات هدم الدقة لكسر الدفاعات ، وترسل في المدفعية الثقيلة في الهجوم!

►DEADLY ALLIANCE

إقامة تحالفات قوية مع زملائه قادة الفرقة معا في العالمية السعي من أجل الهيمنة. حصة الوحدات تساعد على تسريع الإنتاج ، وشن حروب ملحمية ضد العدو التحالفات لتسلق صفوف والفوز الثمين الانصهار!

►قوة القادة

تأجير وجمع أقوى بطاقات الأمر في الحرب Inc. الكون و إطلاق العنان لتدمير حقيقي على كل الذين يعارضون القوة الخاصة بك! أشعة الموت, وكلاء السابق KGB ، فائقة السرية HAARP الأسلحة الشبح و درع المولدات الكهربائية ، وغيرها الكثير الكثير هي مجرد الصنبور بعيدا ، في انتظار الأوامر الخاص بك!

►عميق نظام الترقية

تعزيز قاعدة الخاص بك بانتظام من خلال مفصلة وشاملة ترقيات في جميع المستويات! تحويل مركز القيادة الخاص بك إلى القلعة غير قابلة للكسر ، يصل مستوى بندقية سلسلة الخاص بك إلى آلة قاتلة ، وفتح قوية البحوث والترقيات ، وتعزيز الجدران الخاصة بك لجعل قاعدة منيعة!

►كثر

المعركة ضد الأعداء من جميع أنحاء العالم! انضمام الملايين من اللاعبين على الانترنت في القتال إلى المطالبة الخاص بك حصة في الحرب شركة التصنيف العالمي ، تتراكم الموارد من العدو القادة شكل التحالفات ودية و الفرقة معا في السعي للهيمنة على العالم!

►تجتاح حملة لاعب واحد

المعركة من خلال مئات البعثات المعطاة لك من قبل الحرب شركة مكافحة التمرد كما يمكنك إكمال العقود جلب الثوار إلى العدالة والكشف عن الحقيقة المظلمة وراء الحرب كورب الحملة تتكشف!

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

واجبك تجاه العالم الحديث و النضال ضد الحرب كورب! تحميل الحرب Inc. – مكافحة العالمية الحديثة مجانا اليوم ومعرفة ما اذا كان لديك ما يلزم لقيادة تحالف عسكري إلى النصر!

ملاحظة: مطلوب اتصال شبكة للعب

إذا كان لديك أي مشاكل أو اقتراحات أو ترغب فقط إلى ترك لنا علما ، يرجى زيارة: الدعم.التانغو.لي

يتم نشر هذا الطلب من قبل تانجو واستخدام هذا التطبيق تحكمها شروط التانغو للاستخدام. تم تطوير هذا التطبيق وتدار من قبل Mindstorm استوديوهات. من أجل سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط ، يرجى زيارة http://www.mindstormstudios.com/privacy.html .

لمزيد من المعلومات عن الألعاب الأخرى التي التانغو العروض زيارتنا في: http://www.tango.me/games.

الحرب Inc. – مكافحة العالمية الحديثة لالروبوت مقطورة الرسمية

تحميل اندلعت الحرب APK للاندرويد برابط سريع



What's new

2017-03-11

We're bringing MORE REWARDS for players including new Bonus Loot, Prime Product and various bug fixes

Get it on:
Get  اندلعت الحرب APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك