متجر بلاي العرب » التطبيقات » تطبيقات الاهل والاطفال » انكماش الموقت
 انكماش الموقت icon

انكماش الموقت

0 votes, 4.3/

5

0$ تطبيقات الاهل والاطفال

4.0.3 and up

انكماش الموقت

تنزيل انكماش الموقت للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف انكماش مؤقت

انكماش الموقت هو التطبيق المثالي لحساب الخاص بك العمل تقلصات ، ومدة فترات خلال المرحلة الأخيرة من الحمل أسبوع بأسبوع أن تعرف متى تذهب إلى المستشفى لتلد.
إذا كنت ترغب في مراقبة تقلصات أثناء فترة الحمل حتى لا تكون تبحث عن توقيت الانتظار مع ورقة و قلم, هذا هو انكماش التطبيق الموقت.

كيف تقلص توقيت العمل ؟
ربما لديك أسئلة مثل:
ما هو انقباضات ؟ ماذا تقلصات الشعور ؟ كم تقلصات الماضي ؟ ما هي أعراض تقلصات المخاض? كيف أعرف أن لدي الحمل تقلصات ؟
وبصرف النظر عن عد تقلص فترات ، ونحن سوف تساعدك على معرفة المزيد عن الحمل تقلص الآلام و كل ما يجب أن تعرفه حول هذا الموضوع.
فمن السهل جدا استخدام:
1.- مرة واحدة قمت بتنزيل التطبيق, سترى أن هناك العديد من الخيارات في القائمة الرئيسية: مكافحة الانكماش ، الانكماش تعقب النصائح.
2.- انكماش العداد: هذا هو الأداة الرئيسية واحدة من أفضل تطبيقات الحمل. معها, يمكنك الاعتماد وتسجيل الانقباضات. استنادا إلى تقلصات و فترات التطبيق بالكشف عن ، يمكن أن أبلغكم عندما يجب أن تذهب إلى المستشفى من أجل الولادة. إذا كان لديك تقلصات كل 10 دقائق كل 5 دقائق ، وما إلى ذلك ، من المهم كتابتها.
3.- انكماش تعقب: هنا سوف تجد ملخص كل شيء كنت قد سجلت بحيث يمكنك تتبع كل ما تبذلونه من تقلصات. قد يكون لديك تقلصات دون ألم أثناء الحمل (أو حتى تقلصات كاذبة) لا إشعار, ولكن لا تقلق, تلك المهمة ستكون تلك في المرحلة الأخيرة من الحمل.
3.- نصائح وحيل: هنا سوف تجد بعض المواد لدينا استعداد لمساعدتك في هذه المرحلة من الحمل. أنواع مختلفة من العمل أعراض الألم, كيفية التعرف عليها وكيفية الوقت تقلصات, مراحل الحمل, الخ.

الخصائص الرئيسية من التطبيق الموقت الانكماش:
* تقلص تعقب ، الانكماش العداد نصائح: الكل في واحد التطبيق لمساعدتك في المرحلة الأخيرة من الحمل.
* لا يهم إذا كان لديك الرحم تقلصات أو انقباضات براكستون هيكس هذا الحمل تعقب التطبيق سوف تكون مفيدة جدا لحساب ورصدها.
* هذا التطبيق ليس تقويم الحمل أو الحمل حاسبة. والغرض منه هو لمساعدتك على عد الركلات خلال جميع مراحل العمل.

بالمعلومات ملاحظة: هذا الانكماش التطبيق هو التطبيق مفيدة وينبغي أن لا يعتبر 100 % صحيح تحت أي ظرف من الظروف ، ويرجع ذلك إلى حقيقة أنه على أساس تقديرات و ليس الطبية أو العلمية الاختبار.

القانونية ملاحظة: جميع محتويات هذا التطبيق هو ملك BerlApps. استخدام أي نوع من محتوى هذا التطبيق من دون الحصول على ترخيص مسبق من قبل BerlApps محظور.

تحميل انكماش الموقت للاندرويد برابط سريع



Contraction timer 1.1 Update

2018-01-15

Error fixes

Get it on:
Get  انكماش الموقت on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك