متجر بلاي العرب » التطبيقات » تطبيقات التخصص » اي فون X قفل الشاشة
 اي فون X قفل الشاشة icon

اي فون X قفل الشاشة

0 votes, 9.7/

5

0$ تطبيقات التخصص

4.0.3 and up

اي فون X قفل الشاشة

تنزيل اي فون X قفل الشاشة للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف شاشة قفل IOS 11 نمط

تريد دائرة الرقابة الداخلية نمط قفل الشاشة على جهاز الروبوت الخاص بك ؟ هذا هو أفضل هاتف X قفل الشاشة التطبيق لالروبوت. سوف تحصل على تبريد دائرة الرقابة الداخلية 11 قفل الشاشة لجعل جهازك تبدو أنيقة.

هذا هو إصدار جديد رائع دائرة الرقابة الداخلية نمط قفل الشاشة!

أفضل الميزات:
– رائع دائرة الرقابة الداخلية 11 شاشات قفل على الروبوت الخاص بك
– يعمل على معظم الهواتف الروبوت
– تخصيص بالكامل قفل الشاشة
– حماية كلمة السر من المرافق المتاحة
– الكثير من شاشات لتحديد من
– يمكنك تعيين صورة شخصية أو صورة من معرض
– صغر حجم التطبيق

عند فتح التطبيق سوف نرى عدد قليل من الإعدادات التي تسمح لك لتخصيص خلع الملابس من الروبوت الهاتف الخاص بك. من السهل جدا واجهة المستخدم سوف تساعدك على تخصيص التطبيق.

مع الخيارات الرئيسية يمكنك تفعيل وتعطيل دائرة الرقابة الداخلية 11 قفل الشاشة. يمكنك تشغيله كلما كنت في حاجة ومرة أخرى يمكن إيقاف تشغيله من هنا. يمكنك الحصول على الإشعارات على شاشة القفل الخاص بك في طريقة مماثلة متوفرة في الهاتف X خلع الملابس. يمكنك فتح الإشعارات من شاشة القفل الخاص بك.

أيضا بمجرد تفعيل الرقابة الداخلية X نمط قفل الشاشة ، يمكنك الوصول إلى مركز التحكم على الجزء العلوي من الشاشة. يمكنك التحكم في الكثير من الأشياء هنا ، مثل مصباح يدوي, Wi-Fi و Bluetooth, إعدادات السطوع و الكثير.

التطبيق يحتوي الكثير من أصناف أخرى من قفل الشاشة مماثلة لتلك التي من 11 دائرة الرقابة الداخلية خلع الملابس. يمكنك اختيار أي واحد منهم تحت خيار ‘تغيير قفل الشاشة’. يمكنك أيضا تعيين pin هنا الذي يطرح في كل مرة كنت فتح الهاتف الخاص بك وهذا سوف يزيد من خصوصية هاتفك. يمكنك تفعيل أو تعطيل حماية pin مع الأمن الخيارات في التطبيق.

لمزيد من التخصيص يمكنك تحديد الإخطارات المختلفة على غرار الخطوط تنسيق الوقت, خلفية و أكثر من ذلك بكثير لجعل الروبوت الخاص بك فتح الشاشة تبدو أكثر ذكاء و بارد مثل الهاتف X قفل الشاشة!

تحميل أفضل هاتف X نمط قفل الشاشة التطبيق للحصول على الروبوت و جعل جهازك تبدو للدولة من بين الفن.

تحميل اي فون X قفل الشاشة للاندرويد برابط سريع



شاشة قفل IOS 11 نمط تحديث 1.16

2018-07-24

سلاسة قفل الشاشة

Get it on:
Get  اي فون X قفل الشاشة on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك