متجر بلاي العرب » التطبيقات » تطبيقات الخرائط وتحديد الموقع » بحري حركة المرور رادار – تجد سفينة موضع
 بحري حركة المرور رادار – تجد سفينة موضع icon

بحري حركة المرور رادار – تجد سفينة موضع

0 votes, 3.8/

5

0$ تطبيقات الخرائط وتحديد الموقع

4.0.3 and up

بحري حركة المرور رادار – تجد سفينة موضع

تنزيل بحري حركة المرور رادار – تجد سفينة موضع للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف البحار حركة رادار – العثور على السفينة و السفينة

حركة المرور البحري الرادار – العثور على سفينة موقف عروض حديثة من السهل معرفة الأدوات الملاحية من أجل رحلة آمنة. اضغط لفترة طويلة على الرسم البياني رسم المسار الخاص بك. نظام تحديد المواقع على المجلس سوف تظهر موقعك بالضبط. تحميل الخرائط على الجهاز الخاص بك والذهاب بوك القوارب حاليا تعقب مع معظم ما يصل إلى تاريخ الخرائط. الاتصال الخاصة بك AIS عبر واي فاي و منع الاصطدامات المحتملة.
الملاحة على الإبحار وركوب اليخوت, القوارب الشراعية والزوارق في البحر المد والجزر والمياه الداخلية. مثالية عند تأجير أو استئجار قارب. التمتع مجانا بحري الرسم البياني برو ، يعيش AIS قارب البحرية للملاحة البحرية الطقس وعرض زوارق أخرى من قارب الطيران المجتمع القريب منك. أي وقت أراد أن يعرف المزيد عن قوارب سفن الشحن, كروز ييتس السفن وغيرها من marinetraffic? التطبيق قارب مشاهدة برو يتيح لك العثور على قوارب العثور على السفينة ومتابعتها يعيش خريطة الشارع المفتوح في الوقت الحقيقي.
في العالم الأكثر تنوعا وسهلة الاستعمال البحرية حركة رادار – العثور على سفينة موقف الرادار التطبيق.
الهواء تحديد المواقع والملاحة البحرية للقوارب هو شاحنة محددة نظام الملاحة تهدف إلى توفير التوجيه آمنة وموثوق بها. قارب السائقين يعرفون أن اختيار الطريق الخطأ يؤدي إلى إهدار الوقود خارج الطريق كيلومترا ، تضيع الوقت والمال في بعض الحالات أيضا قضايا السلامة. على عكس قياسي قارب الحب أنظمة الملاحة gps نوا الملاحة قارب gps كفاءة الطرق على السيارة. توجيه المعلمات و تحميل نوع ، بما في ذلك المواد الخطرة. يمكن للسائق اختيار ملف التكوين على أساس طول, الطول, العرض, الوزن, ماكس. حمولة المحور ، وما إذا كان يحمل البضائع الخطرة. بحري الرسم البياني لجميع الأساسية لرسم الخرائط المرجعية التفاصيل. الأكثر دقة وشمولا مجموعة من المعلومات على أساس الهيدروغرافية مكتب البيانات إشعارات البحارة, جديد المنشورات الخاصة بنا المسوحات والتقارير الواردة من المستخدمين. ويوفر منفذ خطط السلامة ملامح العمق البحري خدمات المعلومات في الوقت والمد والجزر & التيارات الملاحة الإيدز. المتقدمة دولوث البحرية خريطة حركة المرور الخيارات: تراكب مع قنوات فضائية/التضاريس ، تسليط الضوء على المناطق الضحلة, فلتر ملامح العمق و تمكين الصيد النطاق لاستهداف مناطق الصيد الرئيسية.
في حركة المرور البحري الرادار – العثور على السفينة الموقف لديك للحفاظ على المرور البحرية آمنة. يمكنك سفينة تغيير الحال. لديك لإبقاء العين على الرادار رد فعل على الفور. أنت مسؤول عن سلامة حركة المرور البحري! اختبار نفسك وانظر كم عدد السفن كنت قادرا على الإشراف عليه. اللاحقة كل مستوى هو أكثر صعوبة ثم سابقتها. السفن اسم تظهر بشكل أسرع على الرادار. سرعة يزيد. هناك أقل وأقل الوقت للرد وتجنب تحطم السفينة! السيطرة على حركة المرور البحري الرادار – العثور على سفينة موقف بسيط للغاية. لديك فقط لتحديد السفينة, التي تريد أن تأمر مسار التغيير ورسم واحدة جديدة عن طريق سحب اصبعك عبر الرادار. على الفور تعقب السفينة سوف تتبع مسار جديد. الخاص بك oficio أن تأخذ العين على الجدول الزمني الشحن في المحيط. عموما سيد السفينة تمكن من المناورة withassistance من ميناء الطيار. للأسف ليس لدينا ميناء الطيار ولكن نحن نعلم أنك سوف تكون faboulus عند إدارة السفينة.
ميزات مذهلة البحرية حركة رادار – العثور على السفينة الموقف:
إدارة المسار التعبئة, الرسوم البيانية, المسارات ونقاط الطرق.
منع التصادم مع سرعة النواقل من AIS السفن.
قاعدة واحدة – لا تحطم السفن
إدارة حركة المرور البحري من الرادار وجهة نظر
تصميم بسيط و التحكم السلس
WUNDERGROUND & المد والجزر
تتبع الطريق
distancs محدد وعلامات
الرياح التوقعات مع الرادار خريطة العالم
مزامنة البيانات الخاصة بي
المجلات و أدلة
تحميل الآن والحصول على حركة المرور البحري التفاصيل على البحر مع هذا مدهش التطبيق المجاني…!!!
حصة الخاص بك تجربة مذهلة مع الأصدقاء .

تحميل بحري حركة المرور رادار – تجد سفينة موضع للاندرويد برابط سريع



Get it on:
Get  بحري حركة المرور رادار – تجد سفينة موضع on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك