متجر بلاي العرب » التطبيقات » تطبيقات الخرائط وتحديد الموقع » بحري حركة المرور: قارب، سفينة، وعاء مكتشف
 بحري حركة المرور: قارب، سفينة، وعاء مكتشف icon

بحري حركة المرور: قارب، سفينة، وعاء مكتشف

0 votes, 2.7/

5

0$ تطبيقات الخرائط وتحديد الموقع

4.0.3 and up

بحري حركة المرور: قارب، سفينة، وعاء مكتشف

تنزيل بحري حركة المرور: قارب، سفينة، وعاء مكتشف للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف حركة المرور البحري

لا تنتظر أن تبدأ الرحلات الخاصة بك. تحميل حركة المرور البحري: قارب, سفينة, سفينة الباحث والبدء في تتبع السفن اليوم! . حركة المرور البحري: قارب, سفينة, سفينة الباحث يقدم لك الحديثة, من السهل تتبع السفينة الموقع مع هذا مدهش أدوات التطبيق. اضغط لفترة طويلة على الرسم البياني للحصول على رادار المرور البحري المعلومات. البحث عن السفينة تتبع على الخريطة مباشرة. تحميل الخرائط على الجهاز الخاص بك والذهاب بوك القوارب ais سفينة تتبع حاليا تعقب مع معظم ما يصل إلى تاريخ الخرائط.
الحصول على معلومات رادار حول الإبحار وركوب اليخوت, القوارب الشراعية والزوارق في البحر المد والجزر والمياه الداخلية. مثالية عندما حجز فنادق الدرجة العالية بالقرب من البحر. التمتع مجانا بحري الرسم البياني برو ، يعيش AIS البحرية قارب البحرية للملاحة البحرية الطقس وعرض زوارق أخرى من قارب الطيران المجتمع بالقرب منك على المرور البحرية نظام الرادار. أي وقت أراد أن يعرف المزيد عن قوارب سفن الشحن, كروز ييتس السفن البحرية الأخرى المرور ؟ حركة المرور البحري: قارب, سفينة, سفينة-Finder يتيح لك العثور على قوارب العثور على السفينة ومتابعتها يعيش على الخريطة في الوقت الحقيقي. التفاعلية في الوقت الحقيقي السفينة تتبع تعمل بشكل موثوق.
في العالم الأكثر تنوعا وسهلة الاستعمال حركة المرور البحري: قارب, سفينة, سفينة الباحث الراداري الحجز التطبيق مجانا. تجد الخاص بك المقبل كرنفال المبحرة, المشاهير الإبحار أو الملكية عطلة الكاريبي.
الهواء marinetraffic المياه الرادار البحرية للقوارب هو التطبيق المدهش أن حجز تذاكر رخيصة كروز الحجز الآن! بسهولة العثور على حلمك خط سير السفن صاحبي ميناء المغادرة وتاريخ طول الرحلة. لدينا مذهلة ميزة البحث سيتم فرز من خلال الآلاف من مسارات تجد حلمك خط الرحلة. على عكس قياسي قارب الحب أنظمة الملاحة, نظام تحديد المواقع, نوفا الملاحة قارب gps كفاءة الطرق على السيارة. توجيه المعلمات و تحميل نوع ، بما في ذلك المواد الخطرة.. بحري الرسم البياني لجميع الأساسية لرسم الخرائط المرجعية التفاصيل. الأكثر دقة وشمولا مجموعة من المعلومات على أساس الهيدروغرافية مكتب البيانات إشعارات البحارة, جديد المنشورات الخاصة بنا المسوحات والتقارير الواردة من المستخدمين رخيصة مسلية حجز الفندق و كروز الحجز الميزات للمستخدمين. المتقدمة دولوث البحرية خريطة حركة المرور الخيارات: تراكب مع قنوات فضائية/التضاريس ، تسليط الضوء على المناطق الضحلة.
في حركة المرور البحري: قارب, سفينة, سفينة Finder يمكنك عرض حركة المرور البحري. يمكنك تغيير السفينة مسارها. لقضاء العطلات الخاص بك على البحر مذهلة الرحلة وحجز الفنادق باستخدام هذا التطبيق المدهش. أنت مسؤول عن سلامة حركة المرور البحري! السفن اسم تظهر بشكل أسرع على الرادار. سرعة يزيد. السيطرة على حركة المرور البحري: قارب, سفينة, سفينة الباحث الفندق التطبيق هو بسيط الاستخدام للغاية مع خط السعر التفاصيل. المكتب الخاص بك أن تأخذ العين على الجدول الزمني الشحن في المحيط. عموما سيد السفينة تمكن رجل مازا مع المساعدة من الطيار. للأسف ليس لدينا الطيار ولكننا نعرف أن سوف يكون رائع عندما السيطرة على نظام رادار البحرية سفينة الباحث. مذهلة التطبيق يحتوي على تفاصيل كاملة عن كل السفر كروز تفاصيل الشحن ، موانئ السفينة نفسها ، حتى تعرف بالضبط ما يمكن توقعه. بشكل كبير في توسيع أيام غير عادية مع حجز الفندق
الخصائص المدهشة:
إدارة المسار حزمة الرسوم البيانية وطرق ونقاط الطرق.
منع التصادم مع سرعة النواقل من AIS السفن.
حجز الفندق
أفضل الصفقات على مجموعة من الفنادق والمنتجعات والمطاعم
مذهلة المشاهير رحلات عروض للمستخدمين
إدارة حركة المرور البحري من الرادار وجهة نظر
WUNDERGROUND & المد والجزر
البحرية طريق نظام رادار
المسافة محدد وعلامات
الرياح التوقعات مع الرادار خريطة العالم
المجلات و أدلة
تحميل الآن والحصول على حركة المرور البحري التفاصيل على البحر مع هذا مدهش التطبيق المجاني…!!!
حصة الخاص بك تجربة مذهلة مع الأصدقاء.

تحميل بحري حركة المرور: قارب، سفينة، وعاء مكتشف للاندرويد برابط سريع



Get it on:
Get  بحري حركة المرور: قارب، سفينة، وعاء مكتشف on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك