متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب سباق » برادو قطار سباق مغامرة APK
 برادو قطار سباق مغامرة APK icon

برادو قطار سباق مغامرة APK

0 votes, غير متاح/

5

0$ العاب سباق

4.0.3 and up

برادو قطار سباق مغامرة APK

تنزيل برادو قطار سباق مغامرة APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف القطار مقابل برادو سباق 3D

القطار مقابل برادو سباق 3D
معظم مغامرات و سباق الادمان من القطار برادو ،
اللعب مذهلة سباق القطار مقابل لعبة سباق السيارات
سباق في سيارة مقابل سائق القطار هو مدهش لعبة قطار لعبة سباق السيارات. هناك مغامرة حقيقية من سيارة السباق مع سباق القطار. في هذه المدينة القطار مقابل سباق السيارات محرك اللعبة هناك العديد من قيادة القطارات. سباق القطار سوف تركب من محطة السكك الحديدية واحد إلى آخر محطة السكك الحديدية. أنت سائق سيارة واجبك هو سباق سيارتك بأقصى سرعة على طريق المدينة بالتوازي مع سباق القطار. تشعر قيادة سيارة حقيقية المغامرة بينما سباق مع قطار. قطار سباق السيارات مجانا مجانا لعبة قيادة السيارة لعبة الانجراف بين غيرها من ألعاب سباقات للبنين. كنت قد لعبت العديد من ألعاب سباقات السيارات أو ألعاب المدينة مع مدينة السيارات ولكن في هذه اللعبة قيادة السيارة سوف تشعر قيادة سيارة حقيقية. قطار سباق السيارات 3D 2018 هو سباق المدينة لعبة 3D مع مدينة قيادة السيارات مغامرة قطار المدينة محاكاة سباق. هناك سباق المنافسة من السائق سباق مهارات قيادة القطار و سائق السيارة. القطار لعبة سباق السيارات هو أفضل القطار مقابل 4×4 سباق السيارات من عام 2018. هناك أيضا ميزة الانجراف في المدينة الخاص بك سباقات السيارات, في حين لعب هذا القطار لعبة سباق السيارات يمكنك التمتع الكامل الانجراف في شوارع المدينة مع سيارات السرعة والفوز في السباق مع سباق الانجراف مغامرة ضد سباق سريع القطار.

برادو سباق الانجراف VS سباق القطار

القطار مقابل 4×4 برادو سباق هو سباق حقيقي مغامرة مع كامل برادو الانجراف المغامرة. هناك العديد من السرعة كماليات برادو في هذا برادو القطار لعبة سباق الانجراف سباق مع السرعة قطار مترو الانفاق. حدد اختيارك 4×4 برادو ربط حزام الأمان الخاص بك والبدء في السباق ضد قطار مع الانجراف برادو. هناك العديد من العين اصطياد البيئات التي تعزز مستوى الإثارة في القطار مقابل برادو ألعاب سباقات. حتى تثبيت هذا برادو القطار لعبة سباق والتمتع مغامرات سباق مع قطار في مختلف بيئات المدينة. في هذه اللعبة هدفك هو قيادة سفاري الصحراء برادو سيارة بعناية والوصول إلى نقطة النهاية قبل القطار لاستكمال السباق بنجاح. في هذه اللعبة هناك العديد من مستويات التحدي للفوز في سباق ضد قيادة القطار و تظهر بعض المرح مع برادو مهارات القيادة. استخدام أفضل مهارات القيادة الخاصة بك والفوز في أصعب سباق السيارات لعبة العجلات الساخنة.

الميزات الرئيسية

برادو مقابل القطار سباق هي لعبة مجانية تماما
العديد من الكماليات والانجراف 4×4 برادو
كامل من حمى سباق
مدينة مختلفة و بيئات قرية
سباق مع القطارات الحديثة
مستويات التحدي
منفصلة عرض الكاميرا سباق القطار
معظم الادمان لعبة سباق لعبة سيارة برادو
ماذا كنت تنتظر فقط تحميل القطار مقابل برادو لعبة سباق واستكشاف المهارات الخاصة بك سباق مع أفضل ومحطما برادو تدريب محاكاة سباق 2018.

تحميل برادو قطار سباق مغامرة APK للاندرويد برابط سريع



ما هو الجديد

2018-07-16

? V# 13
▪ كبيرة إضافة 12 مستويات الادمان.
▪ كبيرة إضافة جديدة Express Highway البيئات.
▪ كبيرة طوال المباراة تحديث إلى أحدث الانجراف القيادة والسيطرة.
▪ كبيرة الرسومات هي أكثر جاذبية.
▪ كبيرة إضافة جديدة برادو نماذج القطار
▪ كبيرة جديدة سباق التحديات المضافة.
▪ كبيرة تحسين اللعب.
▪ كبيرة إعلانات تخفيض.
▪ كبيرة حجم اللعبة تخفيض
▪ كبيرة طفيفة البق الثابتة

Get it on:
Get  برادو قطار سباق مغامرة APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك