متجر بلاي العرب » التطبيقات » تطبيقات نمط الحياة » برنامج لوضع مكياج للصور APK
 برنامج لوضع مكياج للصور APK icon

برنامج لوضع مكياج للصور APK

0 votes, 3.4/

5

0$ تطبيقات نمط الحياة

4.0.3 and up

برنامج لوضع مكياج للصور APK

تنزيل برنامج لوضع مكياج للصور APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف صالون ماكياج: آثار الصورة

خبر رائع لكل شخص! اكتشاف أكبر مجموعة من ماكياج ملصقات و “إطارات الصور” هنا! صالون ماكياج: آثار الصورة هو تطبيق مجاني على سوق أندرويد الذي هو في انتظاركم لتحميل البرنامج و إنشاء الصور أزياء فريدة من نوعها على هاتفك المحمول أو الكمبيوتر اللوحي! الحصول على استعداد تدهش الجميع مع نظرة جديدة!

إدخال الجديد الاستوديو مع صور رائعة ملصقات على أفضل صورة من المتعة في حياتك!

التعبير عن إبداعك و تعديل الصور مثل المحترفين!
تحميل هذا الكمال “محرر الصور” مجانا! كنت سوف تقع في الحب مع “صالون ماكياج: آثار الصورة”! يوصي هذا أفضل برامج تحرير الصور إلى كل أصدقائك و أنها سوف تكون سعيدة!

☀ ماكياج جميل آثار فائقة العصرية الفن التصويري! ☀

نلقي نظرة على بعض من الميزات الرائعة و حاول هذا أفضل من “الحرة تطبيقات” أندرويد:

? عدد كبير من الحرة “الصورة الملصقات” الافتراضية ماكياج الشفاه والخدين والعينين: أحمر الشفاه من العديد من الألوان والأنماط ، أحجار الراين البراقة, عيون مع الماسكارا ومحدد العيون و التألق ظلال العيون ، وكذلك مذهلة الرموش!
? من السهل استخدام “الكاميرا الجمال”. تحرير الصور الخاصة بك مثل الموالية!
? التقاط صورة أو اختيار صورة من معرض الصور الخاص بك ولدي الكثير من المرح!
? تطبيق مختلف الحديث ملصقات لتزيين الصور الخاصة بك في عدد قليل من النقرات! مثالية الأطر والأشكال والأساليب!
? تدوير, مقياس, تكبير, تصغير أو سحب الصور مع أفضل تحرير الصور برنامج.
? حفظ عالية الدقة الصورة المونتاج إلى معرض هاتفك!
? مشاركة الصور الخاصة بك ماكياج مع الأهل والأصدقاء عبر الشبكات الاجتماعية Facebook, تويتر أو Instagram!

عزيزي الفتيات أيضا العديد من الملصقات لطيف في انتظاركم! لا تبحث أبعد من ذلك! جميع أنواع من ملمع الشفاه وأحمر الشفاه وظلال الماسكارا على عينيك هنا!!! تحميل صالون ماكياج: آثار الصورة, تجميل الوجه الخاص بك مثل الموالية وعلى الفور تبادل الصور الخاصة بك على الشبكات الاجتماعية المفضلة لديك, Facebook, Twitter و Instagram!

هل سبق لك أن رأيت صور المشاهير و أعجبت بهم ماكياج ؟ يشعر وكأنه المشاهير الآن مع القليل من المساعدة من هذا أفضل ترتيبات ألعاب! حاول بعض من أكثر مذهلة “آثار الصورة” و يمكنك تجربة أفضل الظاهري التحول. تضع ابتسامة على وجهك! أو تضحك عندما ترى صديقك أو صديق مع ماكياج ثقيل على وجهه! حصة الخاص بك مضحك التحولات على الشبكات الاجتماعية, Facebook, Twitter و Instagram!

ليس فقط يمكن أن تستخدم ماكياج التطبيق/التطبيق تحول ، ولكن أيضا يجب أن يكون محرر selfie! أسهل وأكثر التطبيق المدهش “المونتاج”! أفضل “ألعاب للبنات” أندرويد الأجهزة! مجموعة واسعة من الحواجب والعينين الحمرة و أحمر الشفاه المتاحة لك. يمكنك أن تجعل عينيك أكثر إشراقا ، أو فمك أن تكون مثيرة ، كام تشكل أي جزء من وجهك, كل هذا مجانا!

مزيج المباراة الكثير من الماكياج والجمال, ماكياج نصائح وأفكار العثور على نظرة مثالية في كل مناسبة. لا تبحث أبعد من ذلك! كل ما عليك هو إضافة مذهلة الملصقات إلى الصور القديمة و لديك الكثير من المرح!

هذا الوجه مبدل التطبيق, صالون ماكياج: آثار الصورة, هي هواية مثالية لجميع أولئك الفتيات الذين يحبون للعب “العاب تلبيس”. إذا كنت تريد أن تعرف مدى معين ولون ماكياج من شأنها أن تناسب وجهك, الهواة محرر سوف تكشف لك سر الجمال مع الكثير من أفكار ماكياج!

تحميل برنامج لوضع مكياج للصور APK للاندرويد برابط سريع



Get it on:
Get  برنامج لوضع مكياج للصور APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك