متجر بلاي العرب » التطبيقات » تطبيقات الادوات » برودة الهاتف [برو] APK
 برودة الهاتف [برو] APK icon

برودة الهاتف [برو] APK

0 votes, 4.5/

5

0$ تطبيقات الادوات

4.0.3 and up

برودة الهاتف [برو] APK

تنزيل برودة الهاتف [برو] APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف الهاتف برودة وحدة المعالجة المركزية برودة ماجستير [برو]

? برودة الهاتف هو رصد درجات الحرارة و التحكم في التطبيقات التي تستهلك الموارد الثقيلة للحد من استخدام وحدة المعالجة المركزية تهدئة الهاتف الخاص بك. كنت لا داعي للقلق حول جهازك مشاكل الحرارة لأن الأداء هو دائما الحصول على أفضل مع وحدة المعالجة المركزية الذكية برودة. برودة الهاتف والبطارية التوقف يعمل في وسيلة مثالية للمساعدة في إيقاف التطبيقات التي تعمل في الخلفية لتحرير ذاكرة الوصول العشوائي, يبرد الهاتف والحفاظ على الهاتف في درجات الحرارة العادية.

? وحدة المعالجة المركزية برودة التبريد ميزات التطبيق:
✓ التحكم في درجة الحرارة في الوقت الحقيقي
الذكية برودة شاشات جهازك درجة الحرارة في الوقت الحقيقي حتى تتمكن من رؤية تتغير من لحظة إلى أخرى. وحدة المعالجة المركزية برودة سوف ينبهك إذا كانت درجة الحرارة مرتفعة جدا.

✓ اكتشاف التطبيقات المحموم
الهاتف تبريد – تبريد الهاتف يحلل استخدام وحدة المعالجة المركزية بشكل حيوي و بالكشف عن التطبيقات التي يتم الزج وحدة المعالجة المركزية لتحديد سبب الهاتف ارتفاع درجة الحرارة. ثم كل التطبيق التدفئة المرحلة هو ملحوظ بحيث أنك لن تفوت أي خفية التدفئة التطبيقات.

✓ بارد الهاتف بنقرة واحدة
Cooler Master – برودة الهاتف يسمح لك لتعطيل التطبيقات المحموم مع نقرة بسيطة من أجل الحد من استخدام وحدة المعالجة المركزية بارد الهاتف. أولا يمكنك اختيار التطبيقات للحفاظ على.

✓ متاح للهواتف والأجهزة اللوحية
المحمول مجانا برودة التطبيق. الهاتف cooler Master Pro for Android الإصدار هو متاح أيضا.

✓ كتلة الدعوة
الهاتف الأمن يمكن قفل جميع المكالمات غير المرغوب فيها.

✓ الصور الخاصة
الهاتف برودة برو يساعد على الحفاظ على الصور الخاصة بك آمنة مع كلمات السر الخاصة بك.

✓ الأخرى:
– رسومات مذهلة
– سهولة التحكم في درجة حرارة الهاتف
– تحسين السرعة والأداء
– وحدة درجة الحرارة
– الكشف التلقائي في درجة الحرارة

التعليمات:
“ما هي أسباب هاتف المحموم ؟
وهو يحدث بعد استخدام على المدى الطويل من التطبيقات أو الألعاب أو تشغيل تطبيقات متعددة في نفس الوقت. بعض التطبيقات التي تراكب الأجهزة أخطاء قد أسخن. لذلك كنت في حاجة الى سوبر وحدة المعالجة المركزية بارد – بارد مروحة لتتبع الهاتف الخاص بك بارد إلى أسفل الهاتف.
ما هو تأثير ارتفاع درجة الحرارة ؟
الهاتف عالية درجات الحرارة يمكن أن يسبب الجهاز الخاص بك لإبطاء أو تعطل. الحرارة المفرطة يمكن أن يسرع عملية الشيخوخة من الهاتف و تقصير عمر البطارية. حتى أكثر خطورة ، يمكن أن يؤدي إلى المشاكل الأمنية المحتملة.

مع كل هذه الميزات رهيبة, الهواتف الذكية برودة هو أفضل خيار للكشف عن تطبيقات مع استخدام وحدة المعالجة المركزية عالية وعلى مقربة منهم لجعل جهازك بارد. وبالإضافة إلى ذلك, الهاتف Cooler Master أيضا يساعد على زيادة عمر البطارية ، تنظيف الرام و زيادة سرعة الهاتف. وحدة المعالجة المركزية برودة لالروبوت هو أداة ذكية وبعبارة أخرى الرئيسي بارد بارد الهاتف جهاز برودة وحدة المعالجة المركزية الداعم الذكية cooler master و الحرارة خوارزمية فعالة جدا للحد من استخدام وحدة المعالجة المركزية ، مما يضمن عمر البطارية الطويل. البطارية برودة وظائف إضافية من برودة الهاتف التطبيق على الروبوت هو الحل البطارية مشاكل بطارية وضع توفير مع هاتف برودة.
إذا كنت من محبي لدينا البطارية الروبوت التطبيق بارد, يرجى معدل لنا 5 *!

تحميل برودة الهاتف [برو] APK للاندرويد برابط سريع



Get it on:
Get  برودة الهاتف [برو] APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك