متجر بلاي العرب » التطبيقات » تطبيقات التخصص » بريق خلفية حية APK
 بريق خلفية حية APK icon

بريق خلفية حية APK

0 votes, غير متاح/

5

0$ تطبيقات التخصص

4.0.3 and up

بريق خلفية حية APK

تنزيل بريق خلفية حية APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

الوصف من معان خلفيات

الكاميرا, أضواء, بريق وتظهر يمكن أن تبدأ! تحميل مجانا خلفيات لمعان و تكون نجمة حقيقية! جعل الجميع أحسدك على هذه العلامة التجارية الجديدة من الخلفيات خلفية هذا التألق! تزيين الهاتف الخاص بك خلفية الشاشة مع الصور عالية الدقة مذهلة من البريق ، الترتر و يلمع! جعل هاتفك الذكي التألق و وميض مثل حلويات جميلة مع الترتر. تجميل الشاشة الرئيسية الخاصة بك مع الزجاج معان الحصول على مذهلة “خلفية حية” مجانا. كل جرلي فتاة أعشق هذا “بريق خلفية حية”! الانضمام إلى حد بريق القوة عن طريق تحميل الصور مجانا من تألق جزيئات والتمتع البصر. إذا كنت مثل كل شيء الجذابة و البراقة ، وهذا بريق الوردي خلفية حية هو الخيار الأفضل بالنسبة لك! تغطية خلفية سطح المكتب الخاص بك مع الماس الغبار حقيقي المألوف الشاشة! جلب أحدث صيحات الموضة على الجهاز المحمول الخاص بك والتمتع البراقة. على غرار الهاتف الخاص بك أو الكمبيوتر اللوحي مع لطيف خلفيات للبنات وتظهر الجميع بك العصرية الهاتف.

مجموعة خلفيات معان تعيش فتن جميع أصدقائك فتاة مع أجمل الصور من معان. مجموعة مذهلة من معان الخلفيات للصور هو في انتظاركم! مع هذه “تألق خلفيات” سوف تكون سعيدة وراضية. التعبير عن شخصيتك و الحصول على هذا الفندق الفاخر الخلفيات المتحركة لسطح المكتب. دعونا التألق يا فتيات! الاستيلاء على هذه “خلفيات hd” و التألق مع الآلاف من بريق الذهب! الحصول براقة في غضون ثانية مع الماس مذهلة خلفية حية. تجميل العالم كله مجانا مع التألق وبريق خلفية حية! اختر من بين العديد من بريق خلفيات مجانا وتعيين المفضل لديك في الشاشة الرئيسية الخاصة بك التطبيق. التألق حتى الخلوية الخاصة بك والتمتع مجانا خلفيات لطيف قليلا الترتر. هذه خلفيات ملونة تعطي حياتك هذه نظرة الفاخرة, التي سوف لا تريد آخر خلفية حية لهاتفك!

– خيارات واسعة من ظاهرة خلفيات حية!
– 3D ممتازة تأثير المنظر!
– HD الرسومات الجميلة و فتح GL!
– النجوم المتحركة التي تقع أسفل الشاشة!
– اختيار السرعة, عدد و نوع من الجسيمات!
– زر حصة الاجتماعي!
– استخدام البطارية الأمثل!
– متوافق مع 99% من الهواتف المحمولة وأجهزة الكمبيوتر اللوحي!
– لمعان خلفية التطبيق النوم عندما يكون الهاتف غير نشط ، لذلك هذه المواضيع لمعان HD لا استنزاف البطارية.
– لمعان الخلفيات نؤيد تماما التوجه الأفقي وتبدو مدهشة على كل من الهواتف المحمولة وأجهزة الكمبيوتر اللوحي!
– تم إضافة خلفيات جديدة يوميا – جمع كل منهم!

الحصول على أجمل بريق الوردي خلفيات ومعجب الملونة تصميم التطبيق من شاشة الهاتف الخليوي. بريق القوة خلفية واحد فقط انقر بعيدا عنك. تكون حقيقية فتاة لامعة و تجميل الهاتف الذكي الخاص بك مع خلفيات والخلفيات! هذا البريق بريق خلفية تجعلك فخور جدا بذلك. انتشرت بعض داش الماس في جميع أنحاء الشاشة الرئيسية الخاصة بك الآن! فقط اضغط على تحميل مجاني وتقديم نفسك معان جديدة خلفيات. صور ذات جودة عالية مع سباركلي الصور سوف تكون مثالية تزيين كل الهاتف الخليوي. HD التألق الخلفيات تعطي أنت الهاتف أو الكمبيوتر اللوحي رهيبة نظرة جديدة!

وضع بعض بريق الفضة والذهب الوردي خلفيات على سطح المكتب الجديد الخاص بك! إذا كنت قد تبحث عن بريق قفل الشاشة ننظر إلى أبعد! هذا مدهش مما أثار خلفيات الوردي سوف تأخذ نفسا الخاص بك بعيدا! تثبيت مجانا معان خلفيات و خلفيات و تخصيص الهاتف الخاص بك مع الفضة البريق بريق قوس قزح! انتشار الحب والصداقة و عطاء مشاعر كل من حولك من خلال وضع بعض من أكثر صور رومانسية في العالم خلفيات هاتفك! لطيف جرلي خلفيات يترك أحدا غير مبال! لذا ، إذا كنت قد تم البحث عن لطيف خلفية حية, أفضل خلفيات جرلي و الخلفيات تأمين طيف نظرة جديدة لكل الهاتف!

تنويه: هذا التطبيق يحتوي على الصور التي يعتقد أن يكون في المجال العام. يرجى إبلاغنا على الفور إذا كنت تملك حقوق و سيتم إزالته!

تحميل بريق خلفية حية APK للاندرويد برابط سريع



ما هو الجديد

2018-07-16

تحقق من أحدث التحديث!
***جميع تعطل كنت تعاني تم إصلاحها في الإصدار الجديد!
خلفيات جديدة قريبا!
زيارة قناة لمزيد من رائع خلفيات حية!
شكرا لك على ملاحظاتك ، يرجى معدل وترك التعليق!

Get it on:
Get  بريق خلفية حية APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك