متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب استراتيجية » بطل حرب الفايكنج
 بطل حرب الفايكنج icon

بطل حرب الفايكنج

0 votes, 10/

5

0$ العاب استراتيجية

4.0.3 and up

بطل حرب الفايكنج

تنزيل بطل حرب الفايكنج للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف فايكنغ أبطال الحرب

المعركة النهائية من الآلهة على وشك أن تبدأ! فقط اشجع المحاربين ملحمة على استعداد للموت في القتال سوف يتم اختياره من قبل أودين للقتال بجانبه في قاعة الولائم في معركة الآلهة! أعظم شرف هائج المحاربين امتياز لمدة لا رحمة فايكنغ… في العالم قاس لا يرحم هي الآلهة! قتال حتى النهاية أودين و قتل كل عدو حتى تحقيق راجناروك, نهاية العالم الحرب!

الفايكنج في قاعة الولائم قد دعا إلى خوض هذه الحرب الملحمية المعركة ونحن على استعداد القتال! أقسم بالسيف أودين لهزيمة العدو حشد مثل فايكنغ الله خلق أقوى جيش هائج المحاربين لهذا مغامرة فايكنغ. ليتوافق مع هذا الواجب سوف تحتاج قوية أبطال الحرب لقيادة الجيش الذي قهر و تغزو العالم في نهاية المطاف بنجاح في راجناروك هي حرب الفايكنج!

الجمع بين استراتيجية العمل على هزيمة الفايكنج الآلهة العدو في حرب المروع! مكافحة مستوى الصعوبة ستزيد كما تلعب هذه مغامرة الفتح: حدد مناسبة الأبطال-سبيرمين والفؤوس أو حقيقية مع السهام – المعركة من أجل غزو الأراضي الجديدة والفوز في ملحمة الحرب مع الأخذ في الاعتبار مهارات مختلفة, الأسلحة, الدروع والقدرات التي المحاربين الأبطال في الحروب العشائرية!

تزج نفسك في هذا فايكنغ ألعاب بطل الحروب مغامرات: عبر البحار مع السفن إرسال فايكنغ قارب لاستكشاف وغزو المزيد من الأراضي بناء امبراطورية من خلال تجنيد المناسبة الفايكنج والارتقاء الله بك الأبطال. ويقودهم إلى النصر في هذه الحرب ملحمة! الخطة الخاصة بك عشيرة استراتيجية الحرب وغزو العالم في هذا مغامرة فايكنغ!

– خلق الأجرام السماوية السحر مع الساحر الكهنة وجمع لهم إلى بذل المزيد من القوات أكبر السفن
– ملء الخاص بك القارب الجيش مع الفايكنج قبل أن تبدأ معركة
– إنشاء وإدارة الفايكنج الغزاة عشيرة قوية مع أبطال والسفن خطة استراتيجية للفوز في كل معركة الحرب!
– العثور على ترقيات مثيرة للاهتمام التي سوف تكون قادرة على فتح أثناء اللعب: الكثير من المفاجآت في انتظاركم في هذا الجيش الاستكشاف والمغامرة!
– الوقت والتفاني سوف تساعدك على النمو الخاص بك فايكنغ قرية وتذكر: أهم الأصول الخاصة بك أثناء القتال هو البطل الخاص بك!
– اضغط لجمع الأجرام السماوية السحر و الرونية التي سوف تعطيك القدرة على خلق عظيم المحاربين في عشيرة
– يصل مستوى البطل الخاص بك ندرة المهارات والاكسسوارات أن يكون منتصرا في هذه المعركة الحروب!
– شراء مختلفة هائج المحارب القوات والأسلحة’ ترقيات!

Valkyries في قاعة الولائم يتوقعون الآلهة القتال في معركة ملحمية… تصبح مشرفا الله أن فايكنغ المملكة يستحق! نهاية العالم الحرب قد بدأت. الجانب الذي أنت على ؟

تحميل بطل حرب الفايكنج للاندرويد برابط سريع



Get it on:
Get  بطل حرب الفايكنج on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك