متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب مغامرات » بطل غوكو الغابة الناجي APK
 بطل غوكو الغابة الناجي APK icon

بطل غوكو الغابة الناجي APK

0 votes, 4.1/

5

0$ العاب مغامرات

4.0.3 and up

بطل غوكو الغابة الناجي APK

تنزيل بطل غوكو الغابة الناجي APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف جوكو بطل الغابة الناجي

جوكو (اليابانية: 孫 悟空? هيبورن: ابن Gokū) هو شخصية خيالية و الرواية الرئيسي من التنين الكرة سلسلة مانغا إنشاؤه من قبل أكيرا تورياما. هو على أساس سون وو كونغ ، وهو الشخصية الرئيسية في الرواية الصينية الكلاسيكية رحلة إلى الغرب. غوكو هو عرض في التنين الكرة الفصل رقم 1 بولما و جوكو (ブルマと孫悟空? بوروما إلى ابن Gokū)
كما غوكو يكبر يصبح الأرض أقوى محارب ويحمي بلده اعتمد الكوكب المنزل من أولئك الذين يسعون إلى إلحاق الأذى. غوكو هو مبين الهم, البهجة وودية عندما سهولة ، ولكن بسرعة خطيرة في التفكير الاستراتيجي عندما تكون في المعركة. انه قادر على التركيز بلده كي واستخدامه مدمر الطاقة القوية القائمة على الهجمات ؛ أبرزها توقيعه كاميهاميها (かめはめ波 مضاءة. “السلحفاة تدمير موجة”) ، والتي غوكو تطلق الطاقة الزرقاء الانفجار من كفيه. أيضا الخالص من القلب ، غوكو كثيرا ما منح رحمة أعدائه ، والتي غالبا ما أكسبه إضافية الحلفاء في عملية (ولو أدى أيضا إلى الآخرين الاستفادة من طفه), و هو واحد من عدد قليل من الذين يمكن ركوب السحر سحابة تسمى Kinto قلاوون (筋斗雲 مضاءة.
جوكو بطل هي واحدة من نوع لعبة شخص ثالث المتاحة التي تحاكي شخصية غوكو من دراغون بول سلسلة الرسوم المتحركة مع جميع صلاحياته. في سلسلة البطل غوكو هو مولعا التدريب في الغابة ، تواجه والباقين على قيد الحياة كل المخاطر الموجودة في الغابة. هذه اللعبة سوف أعطى لك نفس الشعور ، في الواقع أكثر قوة ، لأنه يمكنك الحصول على السيطرة على غوكو و جعل له أداء يتحرك بالطريقة التي تريدها.
كلاعب مع بالإضافة إلى التدريب سيكون لديك لمساعدة المجتمع في جميع أنحاء الغابة عن طريق كسر وإزالة جميع مسكون الأشجار من الغابة. الحفاظ على القدرة على التحمل الخاص بك سليمة أداء بعض حركات مميتة والفوز البعثات على طول الطريق.
ملامح الشخصية:
تشغيل أسرع
القفز العالي والطويل
رمي كرة النار (كاميهاميها)
تحركات السلطة (اللكمات والركلات)
لعبة الميزات:
3D غامرة البيئة مع المؤثرات الصوتية واقعية
الضوابط سهلة ومتعة اللعب
اثنين من أنظمة الكاميرات مما يجعل اللعبة أكثر واقعية وممتعة.

تحميل بطل غوكو الغابة الناجي APK للاندرويد برابط سريع



Get it on:
Get  بطل غوكو الغابة الناجي APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك