متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب خفيفة » بلدة مزرعة حياة القرية أعلى مزرعةألعاب متواجد حال
 بلدة مزرعة حياة القرية أعلى مزرعةألعاب متواجد حال icon

بلدة مزرعة حياة القرية أعلى مزرعةألعاب متواجد حال

0 votes, 10/

5

0$ العاب خفيفة

4.0.3 and up

تحميل اخر اصدار (75.6 MB)

بلدة مزرعة حياة القرية أعلى مزرعةألعاب متواجد حال

تنزيل بلدة مزرعة حياة القرية أعلى مزرعةألعاب متواجد حال للموبايل اندرويد برابط مباشر

الوصف بلدي مزرعة بلدة

ينمو عدد لا يحصى من المحاصيل الزراعية في مزرعة بالقرب من بلدة الحياة مثل القش, الفواكه, الخضار و أكثر من ذلك بكثير! بناء الأراضي الزراعية من مزرعة صغيرة القرية إلى الأراضي الزراعية, حيث يمكنك زراعة وحصاد & زراعة المحاصيل وتربية حيوانات المزرعة لجلب المزرعة إلى الرخاء! هذا حاليا لعبة المزرعة لديه أكوام من الأنشطة الزراعية ، لذلك الحرفية مختلف المنتجات الزراعية من المزرعة متجر الترقية مزرعة صغيرة لبناء أعلى لعبة المزرعة. بناء حلم المزرعة الصغيرة, زراعة وحصاد المحاصيل ورفع الأعمال الزراعية في هذا متصل لعبة المزرعة. يعيش نقية قرية مزرعة الخضراء حياة المزارع وتزيين الخاصة بك الحلم الأراضي الزراعية في أعلى لعبة المزرعة. حصاد المحاصيل في المزرعة ، ومعالجتها ، وبيع السلع الزراعية لتطوير حلم الخاصة بك لعبة المزرعة. بدء التداول مع الغريبة المزارعين على التوسع في الأعمال الزراعية في بلدة مزرعة قرية الحياة: أفضل ألعاب المزرعة حاليا.

اكتشاف أعلى الزراعة اللعبة مغامرة في هذا خضراء جديدة غارم لعبة! تربية الحيوانات و زراعة المزارع الخاصة بك مع الجار المزارعين! إعداد كسب والنقل النمو الأخضر مزرعة في لعبة المزرعة & الشروع نفسك رجل أعمال كبير في حياة القرية. جمع المنتجات الزراعية وعشرات المزارع مشغولات حاليا في أعلى لعبة المزرعة وبدء الإنتاج لجعل المزارع الخاصة بك إلى الازدهار. تلعب مزرعة بلدة قرية الحياة: أفضل ألعاب المزرعة حاليا مجانا و على إدارة مزرعة المحاصيل وحيوانات المزرعة إلى زيادة الأعمال التجارية الزراعية. بناء مزرعة في قرية سعيدة, طبخ, ورعاية مزرعة البقر والماعز والخنازير والدجاج مع الحيوانات الأخرى في أعلى لعبة المزرعة. لقضاء بعض الأيام مع حيوانات المزرعة وإدارة المزرعة لبناء أعلى الأراضي الزراعية إلى حصاد وزراعة في لعبة المزرعة 2018. إدارة الأراضي الزراعية مع صحة حيوانات المزرعة على الجانب القطري لبناء زراعة وحصاد المحاصيل لتحويل الأرض إلى أعلى الزراعة. نحن نقدم لك خيار مثالي للعب حاليا لعبة المزرعة, حتى تحصل على استعداد لإدارة مزرعة وبناء حلمك الأراضي الزراعية. تتمتع قرية مزرعة الخضراء الحياة تصبح أفضل مزارع عمل يوم و ليلة إلى الحصاد ، زراعة & هل الزراعة في لعبة المزرعة 2018.

بلدي مزرعة بلدة قرية الحياة: أفضل ألعاب المزرعة حاليا الميزات:
• جديد حاليا لعبة الزراعة 2018!
• زراعة و حصاد الأراضي الزراعية لكسب!
• رفع مزرعة الحيوانات و المحاصيل الزراعية!
• بناء المخصصة الخاصة بك مزرعة الحلم!
المحاصيل التجارية • والسلع الطازجة مع الجار المزارعين!
• جودة عالية لعبة الزراعة الرسومات والرسوم المتحركة!

تتمتع حاليا مجانا لعبة الزراعة وبناء حلم بها مزرعة كاملة من حيوانات المزرعة و زراعة! إطلاق العنان الداخلية الخاصة بك المهارات الزراعية في هذا النهائي الأراضي الزراعية والشروع نفسك كبار المزارعين في الزراعة الألعاب!

تحميل بلدة مزرعة حياة القرية أعلى مزرعةألعاب متواجد حال للاندرويد برابط سريع



بلدي مزرعة بلدة 1.1.0 تحديث

2018-08-20

لعبة شنق في البداية حلها.
علة رئيسية حلها.
تحطم حلها.

Get it on:
Get  بلدة مزرعة حياة القرية أعلى مزرعةألعاب متواجد حال on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك