متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب خفيفة » بلدي الحديث القط كات APK
 بلدي الحديث القط كات APK icon

بلدي الحديث القط كات APK

0 votes, غير متاح/

5

0$ العاب خفيفة

4.0.3 and up

بلدي الحديث القط كات APK

تنزيل بلدي الحديث القط كات APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف بلدي يتحدث بوب كات

❤❤❤ الحصول على استعداد للحصول على أفضل لعبة الحيوانات الأليفة الافتراضية من أي وقت مضى! تلبية بلدي يتحدث بوب القط الجديد الخاص بك القط الظاهري. كنت تحب الحيوانات الأليفة ولكن لم يكن لديك فرصة واحدة ؟ تحميل بلدي يتحدث بوب كات التطبيق مجانا على الروبوت تجربة لعبة المغامرة. ❤❤❤

? بلدي يتحدث بوب كات هو رائع القط الظاهري من شأنها أن تغير حياتك.بعض مذهلة الوقت في رعاية الجديد الخاص بك الظاهري بلدي يتحدث بوب كات. اللعب مع الحيوانات الأليفة الافتراضية الخاصة بك في أي وقت تريد و سوف يرافقك أينما ذهبت. بوب سوف يكون في غاية السعادة عندما كنت تلعب معه. لا تدع الخاص بك يتحدث القط يكون حزينا. يستحم بوب, مساعدته على غسل يديه ، تطعمه عندما ترى أنه جائع. اتخاذ الحيوانات الأليفة الافتراضية الخاصة بك إلى غرفة نوم و إيقاف ضوء عندما ترى أنه بالنعاس. بعد النوم بلدي الحيوانات الأليفة الحديث بوب سوف تصبح أكثر حيوية و على استعداد لمواجهة التحديات الجديدة.

? بلدي يتحدث بوب كات التطبيق هو مزيج مثالي من ألعاب الحيوانات و العاب تلبيس و تعتبر كبيرة بالنسبة لجميع الناس الذين يعبدون الحيوانات الأليفة و أزياء. بلدي يتحدث القط بوب يريد أن يكون وسيم و العصرية في كل وقت. لذا يشتري له بعض الملابس الجديدة باستخدام النقود التي كنت قد كسبت. أن تكون خلاقة وجعل الحيوانات الأليفة الافتراضية الخاصة بك بوب جذابة و البهجة. لا تنس أن تجعل منزله الحديث أيضا! جميلة هذه الحيوانات الأليفة الافتراضية سوف تبدو أكثر إثارة إذا كنت شراء بعض الأثاث الأنيق.

? أعددنا لك رائعة ألعاب مصغرة مثل الدائرة ، آرتشر أو الساعات. لعب ألعاب مصغرة ، وكسب بعض النقود مفاجأة الحيوانات الأليفة الافتراضية الخاصة بك. تحقق من مجموعة رائعة من الملابس و الأثاث لدينا استعداد بلدي يتحدث القط بوب. يمكنك دائما استخدام القطع النقدية للحصول على بعض لذيذ أجزاء من المواد الغذائية التي من شأنها تعزيز الطاقة وتغذية الحيوان الظاهري.

? بلدي يتحدث القط بوب هو خيار كبير إذا كنت تبحث عن ألعاب الحيوان للأطفال من شأنها أن توفر ساعات من وسائل الترفيه. هذا الحديث لعبة الحيوانات الأليفة هي لعبة مثالية للفتيات ولكن أيضا أنها يمكن أن تكون مثيرة للاهتمام لعبة للأولاد. لذلك الانتظار لا أكثر. حتى لو كنت لا مروحة من الحيوانات الظاهري سوف الحب بالتأكيد هذه اللعبة الحيوانات الأليفة الافتراضية!

ميزات? بلدي يتحدث بوب كات ?:

– الاعتناء الخاص بك الخاصة جدا يتحدث القط بوب: لعب مباريات معه, إطعامه الأطعمة المفضلة لديك ، دس له في السرير.
– استخدام الخاص بك الإبداع. إنشاء الخاصة بك الحيوانات الأليفة الافتراضية منزله. اختيار أجمل مجموعات من الملابس و الأثاث
– التحدث إلى بلدي يتحدث بوب كات وانه سوف يكرر كل ما تقوله. كزة بات له و انظر كيف كان رد فعل
– استمتع بوقتك مع الحيوان الظاهري وجعله سعيدا. بوب سوف تتغير مشاعره وفقا كيف تلعب معه.
– لعب أكثر من 10 مباريات مصغرة. كسب النقود والحصول على بعض المتعة.
– لعبة كبيرة بالنسبة للفتيات والفتيان

انتزاع الخاص بك الهاتف الذكي و تحميل هذه اللعبة الحيوانات كبيرة. تبدأ مغامرة مذهلة مع بلدي يتحدث بوب القط الجديد الخاص بك المفضلة لديك الحيوانات الأليفة الافتراضية!

بلدي يتحدث بوب كات هو حر لعبة الحيوانات الأليفة الافتراضية التي نشرتها Sofia_Soft – جميع الحقوق محفوظة
سياسة الخصوصية: https://sites.google.com/site/privacypolicytalkingpetsapps/

تحميل بلدي الحديث القط كات APK للاندرويد برابط سريع



Get it on:
Get  بلدي الحديث القط كات APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك