متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب خفيفة » بلدي الحديث بيجل:الكلب الظاهري APK
 بلدي الحديث بيجل:الكلب الظاهري APK icon

بلدي الحديث بيجل:الكلب الظاهري APK

0 votes, غير متاح/

5

0$ العاب خفيفة

4.0.3 and up

بلدي الحديث بيجل:الكلب الظاهري APK

تنزيل بلدي الحديث بيجل:الكلب الظاهري APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف الحديث جرو الكلب الحيوانات الأليفة الافتراضية

** اعتماد السمين لطيف جرو رفع الخاص بك جرو كلب مع جرو لعبة محاكاة! تحميل أجمل من كل ألعاب الكلب وجرو ألعاب, ❤ الحديث جرو الكلب الحيوانات الأليفة الافتراضية ❤ ، لخلق الخاصة بك الكلب ويكون ذلك بمثابة الحيوانات الأليفة!

** مجانا ألعاب الحيوانات الأليفة الافتراضية هي مثالية الألعاب الترفيهية والتعليمية! جرو كيتي الألعاب تسمح لك لدخول عالم الحيوانات التي يمكنك إطعام, فستان, النظيفة والرعاية! بلدي الحيوانات الأليفة الظاهري ألعاب الكلب سوف تجعلك تحب رعاية الحيوانات!

** الجميع يحب الحيوانات الحديث أن أكرر لك اللعب جرو الرعاية واللباس ، أليس كذلك ؟ لدينا كلب محاكاة 3d سوف تجعلك تشعر وكأنك كنت قد حقيقية الحديث جرو لأن جميع مذهلة حلمي الحيوان خيارات اللعبة:

*❤ * تخصيص الخاص بك الحيوانات الأليفة الافتراضية له كلب لطيف البيت!
*❤ * يتحدث لعبة الكلب: التحدث الذكي الخاص بك الحيوانات الأليفة الكلب يستطيع أن يكرر كل ما تقوله!
*❤* اللعب مع الحيوانات الأليفة رائعتين الخاص بك جرو-يمكنك الحيوانات الأليفة الافتراضية الخاصة بك بيغل ، ولكن يمكنك أيضا ضرب له & مشاهدة فرحان من ردود الفعل!
*❤* رعاية الحيوانات الأليفة لعبة: رعاية الحيوانات الأليفة الحديث – تنمو الغذاء بالنسبة له ، إعداد وجبات الطعام ، وضعه للنوم و جعل بيغل العمل بها في الصالة الرياضية! بيجل الخاص بك جرو يمكن رفع الأثقال و المشي على جهاز المشي إلى البقاء في صحة جيدة!
*❤* الحيوانات الأليفة واللباس: شراء جرو لطيف الحيوان الملابس والأثاث إلى تزيين جميع الغرف!
*❤* الببغاء لطيف الحيوانات الأليفة الخاص بك لطيف جرو الحديث قد رائعتين الظاهري الببغاء صديق! الحصول على اثنين من الحيوانات الأليفة الافتراضية مجانا – الظاهري الحيوانات تذهب في كل مكان معا ، حتى الكلب الخاص بك الحيوانات الأليفة وحيدا أبدا!
*❤* تلعب MINIGAMES: وفرة من شعبية الألعاب التعليمية البسيطة للعب من أجل جمع القطع النقدية وشراء مكلفة أثاث جديد و الكلب الملابس والاكسسوارات!

** العاب الكلب هي الكثير من المرح خصوصا عندما كنت تلعب بها مع رائعتين كلب جرو! لا تتردد في تحميل لدينا لا يصدق جرو اللباس حتى لعبة خطوة في الظاهرية الكلب صالون الحيوانات الأليفة رعاية جرو الخاص بك ومشاهدته يكبر!

** رعاية الكلب الألعاب هي مثالية لجميع محبي الحيوانات والفتيان والفتيات حلم العمل في العيادة البيطرية ورعاية الحيوانات الأليفة! يمكنك أن تلعب جميع أنواع شعبية ألعاب الكلب ، مثل الكلب اللباس – لدينا أفضل اللباس صالون الحيوانات الأليفة الخاص بك! اللباس الخاص بك الحيوانات الأليفة في مختلف الكلب ازياء و ملابس وتزيين جرو الخاص بك في هذه اللعبة الكلب من الألعاب للفتيات والفتيان لعبة الحيوانات الأليفة الافتراضية!

** الحيوان makeover games, مثل صالون للشعر الحيوان, جرو كيتي صالون وغيرها سوف تساعدك على إظهار قدرتك على اتخاذ الرعاية من الحيوانات الأليفة الخاص بك حلم جرو الحيوانات الأليفة سعيدة وصحية ونظيفة!

** الحصول على الحيوانات الأليفة الخاص بك جرو مجانا اليوم مع هذا لا يصدق الكلب اللباس حتى لعبة رعاية الكلب اللعبة – لن تصدق كم هو ممتع أن غسل الحيوانات الأليفة, تغذية الحيوانات الأليفة, اللعب مع الظاهري الجراء الحديث مع الحديث الكلب طوال اليوم! هذا الحديث جرو اللعبة هو مجرد حق لعبة الحيوانات الأليفة الافتراضية بالنسبة لك إذا كنت تحب السمين البيجل التي لطيف جدا!

** تساءلت يوما ما هو كلبي تقول ؟ حسنا, الآن عليك أن تعرف! الحرة الخاصة بك الحقيقي جرو محاكاة الحيوانات الأليفة الرعاية اللعبة سوف تمكنك من التحدث مع الحيوان الظاهري!

** تبدأ قصة الحيوانات الأليفة الآن مع هذه الحيوانات الأليفة جميلة لعبة صالون الحيوانات الأليفة واللباس والرعاية لعبة! عجلوا ، الافتراضي الخاص بك جرو ينتظر منك أن تأتي و تلعب معه! تحميل لدينا اعتماد الحيوانات الأليفة لعبة ❤ الحديث جرو الكلب الحيوانات الأليفة الافتراضية ❤ ولعب الألعاب جرو مجانا!

تحميل بلدي الحديث بيجل:الكلب الظاهري APK للاندرويد برابط سريع



Get it on:
Get  بلدي الحديث بيجل:الكلب الظاهري APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك