متجر بلاي العرب » التطبيقات » تطبيقات السفر » بلد شارع رأي خريطة: أرض ملاحة
 بلد شارع رأي خريطة: أرض ملاحة icon

بلد شارع رأي خريطة: أرض ملاحة

0 votes, 10/

5

0$ تطبيقات السفر

4.0.3 and up

بلد شارع رأي خريطة: أرض ملاحة

تنزيل بلد شارع رأي خريطة: أرض ملاحة للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف لايف عرض خريطة الشارع: الأرض الملاحة

يعيش شارع عرض خريطة: الأرض التطبيق الملاحة تقدم لمستخدمي أندرويد و العمل على 2G & 3G اتصال إنترنت, حفظ الطريق مرة واحدة والحصول على الملاحة حاليا. الملاحة والتوجيه التطبيق تعطي سهلة القيادة المساعدة على اتجاهات القيادة والعثور على أماكن الطعام على HD الخرائط البصرية. حفظ بزيارة موقع التاريخ مع التاريخ والوقت اتجاه القيادة, نظام تحديد المواقع خريطة الموقع دقيقة مكتشف & الملاحة الصوتية دليل. يمكنك استكشاف جميع الهندي قرية ومدينة خرائط المملكة المتحدة يعيش خريطة الملاحة المرور التنبيهات, طريقة سريعة لايجاد خطة سجل إنشاء وحفظ التاريخ رحلتك. 3D Street view في خرائط العالم هو أفضل الخرائط وطرق إيجاد التطبيق المدينة والمساعدة مخطط الرحلة.

منظر من القمر الصناعي مع جيب خرائط الأرض و الالتفاف حول الأماكن على الخرائط البصرية و الملاحة. انظر رأي الشارع الفضائية من المباني تعيش داخل عرض الشارع من الأسواق الكبيرة ، مول خريطة الطريق حالة الأماكن السياحية و سهل تحديثات المرور مع بدوره عن طريق بدوره المشي الملاحة في السيارة. حساب السيارة الحافلة أو الدراجة السرعة عداد السرعة, الاتجاه مع البوصلة و المزيد من معلومات gps على شاشة واحدة.

عالم عرض الشوارع والخرائط الباحث عن التطبيق يحتوي على ميزات مذهلة: تحديد أي موقع على خريطة العالم لرؤية المباني تجد محطة وقود, توفير الوقت والمال ، واكتشاف الطبيعة خرائط street view & الأرض عرض خريطة الشارع من قبل الشارع مكتشف الطريق, خريطة 2D القرائن خريطة 3D, جعل القيادة و الطريق سيرا على الأقدام السعي, خريطة القمر الصناعي, أسهم الموقع الخاص بك و البحث في مكان قريب من الأماكن العامة ، وحفظ الخاص بك وقوف السيارات في الموقع وجعل الطريق إلى السهل العثور على الحي شارع عرض خريطة خريطة الأماكن المغلقة. يعيش الشارع هو أفضل طريق العبور أعلى الخرائط و الملاح بدون انترنت التطبيق.

رأي الشارع يعيش التطبيق سوف تظهر لك عرض لايف من الأماكن حيث يمكنك الطائرة رحلتك بكل تفان الوجهة على الخريطة. هذا التطبيق يوفر دقة اتجاه البوصلة, عداد السرعة, شروق الشمس و أضمن على شاشة واحدة. على الطيران و الفنادق المعلومات في الولايات المتحدة الأمريكية, الهند, روسيا, كندا, دبي على خريطة الطائرة الحجز وفقا الجولة ؟ هذا التطبيق سوف تساعدك على رحلة مرشد, عرض مسرحية مدينة الملاحة “جي بي إس” ، خريطة موسكو والقيادة الاتجاه في جميع أنحاء العالم. الحصول على اتجاه الطريق من أي منطقة محلية, العثور على مكان مع الأرض أدوات الخريطة..

عرض الشارع: موقع 3D خريطة القمر الصناعي التطبيق مصممة مع كامل العظيم ميزات خرائط; في الأماكن العامة يمكنك البحث عن أي موقع سياحي في المنطقة ، أي اتجاه آمنة و حفظ السفر مساعد. إذا كنت فقدت في منطقة أخرى عملك هو أنك فقط اضغط على الموقع الحالي ومشاركتها مع الأصدقاء ، الأقارب و العائلة على الاجتماع.

يعيش شارع عرض خريطة: الأرض الملاحة التطبيق يمكنك البقاء في المدن أو البلدان الأخرى وتريد أن تذهب في مكان عام ، كنت ترغب في زيارة المكان الطبيعي, فقط افتح التطبيق و البحث عن الأماكن القريبة على سبيل المثال ( مطعم, مستشفى, الأماكن العامة, نقطة الطعام). جميلة في مكان عام, تحديثات التطبيق لك كل بدوره عن طريق بدوره الطريق قبل الطريق. في الشارع 3d التطبيق, يمكنك العثور على الطريق و الطريق من موقعك الحالي إلى الوجهة مع خريطة 2D و 3D خريطة. الجديدة شارع عرض 3D التطبيق يساعد جدا في أثناء الطريق سيرا على الأقدام. في خريطة 3D, يمكنك أن ترى أي مبنى في أي شارع…. الخ

أنا فخور بفريقنا لأنهم يناضلون من أجل المستخدمين ، تطوير التطبيق من أجل أغراض مختلفة مع ميزات مفيدة. الآن يمكنك بسهولة البحث شوينج التسوق أماكن الطعام. سيارة توصيل الخريطة. انظر العالمية الحية رأي الشارع من الأماكن قبل الذهاب إلى هناك. كل أوروبا المدينة عرض الخريطة.

الميزات من لايف عرض خريطة الشارع: الأرض الملاحة:

كل قرية هندية و المدينة تعيش خريطة الشارع
2D, 3D خريطة القمر الصناعي
انظر يعيش المباني و الشوارع على الخريطة
الطريق من موقعك الحالي إلى الوجهة
استخدام الامبير بطرق مختلفة قنوات, الطبيعية, رأي الشارع و الهجين
بدوره عن طريق بدوره الملاحة الطريق التحديث
عرض المسافة والسفر الوقت أثناء الطريق
ما يصل إلى تاريخ خريطة
واجهة المستخدم ودية
تخطيط الطرق و المعلومات الجميلة المجالات
مجانا التنزيلات
حجم صغير
3D بناء
السيارات الكشف عن الموقع الحالي

تحميل بلد شارع رأي خريطة: أرض ملاحة للاندرويد برابط سريع



Get it on:
Get  بلد شارع رأي خريطة: أرض ملاحة on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك