متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب رياضية » بلياردو سيتي APK
 بلياردو سيتي APK icon

بلياردو سيتي APK

0 votes, 9.6/

5

0$ العاب رياضية

4.0.3 and up

بلياردو سيتي APK

تنزيل بلياردو سيتي APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

الوصف البلياردو المدينة

?استرخاء لعبة الكرة 8?

البلياردو المدينة الحديثة ممر اسلوب لعبة البلياردو مع لاعب واحد, إذا كنت تحب استرخاء لعبة الكرة 8 ، وهذا هو لعبة بالنسبة لك!

مع البلياردو المدينة ، اللعب هو الملك! البلياردو المدينة يستخدم أحدث التكنولوجيا لخلق الأكثر إثارة واقعية محاكاة البلياردو. تجربة تجمع لم يسبق له مثيل بفضل الرسومات HD مذهل, رائع إمكانية اللعب و فائقة واقعية فيزياء الكرة. تحدي مجموعة متنوعة من أنيقة مستوى جديد من قدرة مختلفة من المبتدئين وصولا إلى مستوى المحترفين. شحذ المهارات الخاصة بك ، تحسين اللعبة الخاصة بك وهزيمة المعارضة للوصول إلى مدينة جديدة القضبان الفوز بالبطولات و تصبح المشهود البلياردو سيتي بطل!

لعب البلياردو المدينة وتصبح فتن من قبل لدينا كرات والشارات ، لذا يرجى الانضمام إلينا ، ويكون مجرد متعة اللعب بركة!!

الميزات الرئيسية
? مذهلة وضع لاعب واحد
? قوية محاكاة فيزياء الكرة دقيقة
? واقعية 3D الكرة الرسوم المتحركة
? التحكم باللمس لتحريك عصا
? سوبر الضوابط على نحو سلس

الاستيلاء على جديلة اللعب الآن!

تحميل بلياردو سيتي APK للاندرويد برابط سريع

تنزيل لعبة بلياردو سيتي

تنزيل بلياردو سيتي APK لعبة المتعة والتحدى، تمنحك بلياردو سيتى جولة بلياردو واقعية وحية حيث تمكنك من التحكم بعصا اللعب والكرة بسهولة، لعبة بلياردو سيتى تحتوى على تصميمات مجسمة وجرافيك بصيغة 3d لإضافة الحيوية لللعبة، إذا كنت من محبى العاب البلياردو عليك تجربة بلياردو سيتى ستتيح لك أنماط اللعب المختلفة ووضعية اللعب المفرد أو اللعب الجماعى كما تفضل، أعرض مهارات البلياردو لديك وكن أنت بطل الطاولة الماهر.

billiards city تنزيل

تنفرد لعبة بليلردو سيتى بتصميم ممتاز لميكانيكية حركة الكرة والعصا، صوب بدقة وسدد ضرباتك بمهارة! تخطى المراحل والمستويات متفاوتة الصعوبة، نافس الخصوم وتغلب عليهم واحرز الأهداف العديدة، حرك كرتك كما ترغب بسهولة وشارك فى المباريات البطولية، تنزيل بلياردو سيتي APK  انتبه لاتجاهات الكرة قبل التصويب، تقدم على منافسيك واحصل على الميداليات المعدنية.

pool billiards pro

اجعل كل الكرات تسقط فى جيوب الطاولة، بإمكانك اختيار نمط اللعب المفرد وسيطر على طاولتك، يمكنك تحسين دقة تقنيات اللعبة كالسرعة وقوة التسديد وذلك باختيار التعديلات من الضبط، اسع لتضمين إسمك ضمن قائمة الخبراء والإنتقال من فئة المبتدئين، تنزيل بلياردو سيتي APK بإمكانك الآن تطوير قدراتك من المستوى المبتدئ إلى  مستوى الإحترافية.

تحميل لعبة بلياردو سيتي مهكره

اتبع إرشادات اللعبة ولخطوات فى البداية حتى تستطيع اللعب بمهارة والتنقل بين مراحل اللعبة المتتابعة، عليك التركيز فى زوايا واتجاهات اللعب والإنتباه لمسار الكرة، تنزيل بلياردو سيتي APK اهزم خصومك من المنافسين وساهم فى البطولات المحلية والعالمية.

billiards city mod apk

تنزيل بلياردو سيتي APK المجانية شارك فى التحدى عبر طرق المدينة واعمل على تنمية مهارات البلياردو الرائعة، واجه العديد من المتنافسين من جميع أنحاء العالم احرص على الإنفراد بالبطولة والسيطرة على طاولة اللعب، اسكتشف الآن المزيد من أماكن اللعب عبر الخريطة.

 

 

 



Get it on:
Get  بلياردو سيتي APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك