متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب تعليمية » بنات البلاستيك طبيب جراحة APK
 بنات البلاستيك طبيب جراحة APK icon

بنات البلاستيك طبيب جراحة APK

0 votes, 3.7/

5

0$ العاب تعليمية

4.0.3 and up

بنات البلاستيك طبيب جراحة APK

تنزيل بنات البلاستيك طبيب جراحة APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف الفتيات طبيب الجراحة التجميلية

لإنقاذ حياة المرضى الذين يعانون من حمض الهجمات والحوادث انفجرت المواد الكيميائية مع محترف الفتيات الجراحة التجميلية المحاكاة. طن من المرضى المصابين يأتون إلى إيه جراح التجميل لجعل مظهرهم استعادتها. فقط أعلى جراح التجميل يمكن أن تفعل هذا. ابحث عن تلف الأنسجة والعظام المكسورة قبل غرزة الجلد مرة أخرى. هذه اللعبة مذهلة الجراحة التجميلية يمكن الحصول على وجه دقيق الجمال. انها فرصتك لتصبح أفضل جراح سوبر ستار في المدينة. تحويل الندوب في الوجه الجميل مع الشفاه طبطب, عيون جميلة, الكمال الأنف و الجلد متوهجة. إجراء العمليات الجراحية البلاستيكية على المرضى الخاص بك مثل الموالية التزلج الطبيب و الجراح.

هنا يأتي طبيب الإسعاف القيادة في شوارع مع المريض المصاب عن الجراحة التجميلية في العيادة الخاصة بك. الجراحة التجميلية طبيب جاهز مجنون الجراحة في العمليات. بعض من هؤلاء المرضى تم خلال القلب والمعدة الأذن والرئتين والجلد والكلى والعين وغيرها من العمليات الجراحية تاركا وراءه الندوب والتجاعيد. لديك فرصة في تعاملهم مع الرعاية العاجلة في غرفة الطوارئ إلى غرفة الجراحة. مع النهائي حقن البوتوكس محاكاة العلاج, يمكنك التخلص من التجاعيد وجعلها تبدو جديدة مرة أخرى. أنت ذاهب إلى أن تكون مجنون جراح التجميل الطبيب إلى إجراء جراحات مجنون. جراحة ألعاب للأطفال النشاط مثيرة للاهتمام لقضاء بعض الوقت. مثل هذه الجراحة محاكاة 3D ألعاب خلق حب هذه المهنة. هذه هي لعبة للبنات لعبة لعشاق الموضة, لعبة عارضة و أيضا لعبة أطفال مجانا.

الفتيات طبيب الجراحة التجميلية الميزات:
√ الحياة المختلفة وتوفير عمليات الجراحة التجميلية
√ استخدام الأدوات الطبية الحقيقي من جراحي التجميل من أجل إنقاذ الأرواح
√ إجراء العمليات الجراحية على الشفاه طبطب يا جميلة العينين, الأنف المثالي, متوهجة الجلد وأكثر من ذلك بكثير مع خبير تقنيات
√ تعلم عن خطورة جسم الإنسان إصابات تعامل حقيقي جراح التجميل الخبراء
√ إصلاح كسر العظام و الجلد التالفة

تحميل بنات البلاستيك طبيب جراحة APK للاندرويد برابط سريع



Get it on:
Get  بنات البلاستيك طبيب جراحة APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك