متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب أكشن » بندقية تبادل لاطلاق النار APK
 بندقية تبادل لاطلاق النار APK icon

بندقية تبادل لاطلاق النار APK

0 votes, 9/

5

0$ العاب أكشن

4.0.3 and up

بندقية تبادل لاطلاق النار APK

تنزيل بندقية تبادل لاطلاق النار APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف بندقية طلقة نار الحرب

“بندقية طلقة نار الحرب” 3D لعبة FPS. في اللعبة التي تلعب دور رائعة النار التكنولوجيا النخبة القاتل. سوف تواجه لكم مع كامل المسلحة القتلة الإرهابيين ، فهي البشعة. من أجل إكمال المهمة و لن تكون دمرت بها, عليك أن تذهب كل شيء. يمكنك استخدام مجموعة متنوعة من الأسلحة و إطلاق النار ، بما في ذلك المسدسات والبنادق والرشاشات. اختيار مشاهد مختلفة والقتال معهم سوف تجعل اللعبة مثيرة للاهتمام. سوف تشعر بالدهشة من لعبة مثالية للعب. ماذا تنتظرون بسرعة التقط الأسلحة للقتال معهم. آخر نصائح العناية و لا تظهر أي رحمة ، جودلاك!

***ميزات لعبة:

***هناك عدة طرق لعبة المتاحة للاعبين. الوقت محدود الوضعية التي لديك لفترة محدودة من الوقت لتدمير العدو ، سواء تلك المهام تفشل. في رهينة الوضع ، يجب عليك انقاذ الرهائن الذين تسيطر عليها الإرهابية. على أي حال عليك أن تلتقط الأسلحة و إطلاق صراع يائس مع العدو.

***اللعبة تقدم مجموعة متنوعة من القتال الخرائط مثل الصحراء الثاني, الجليد والثلوج ، الفارسية المدينة المتداعية في المدينة.سوف تواجه قتال رائعة تجربة على هذه الخرائط سوف تكون صدمة واقعية رائعة ومشاهد معركة.

***ارسنال سوف توفر جذابة النارية. والتي تشمل أسلحة مثل AK47 ، M4A1 ، M249 ، Deagle ، Grozo ، باريت AWP ، MP5. جميع البنادق واقعية جدا وأعتقد أنها سوف تعطيك شعور واضحة تجربة اطلاق النار.

***عملية من اللعبة هو بارد جدا ، ويدير اللعبة على نحو سلس, المؤثرات الصوتية واقعية رائعة آثار بالتأكيد يعطيك واضحة تجربة اطلاق النار. الدم, الصوت, المؤثرات, اللعب, كل شيء مثالي. ما عليك القيام به هو حمل اخترقت رصاصة في الجسم الإرهابية.

***كل تدمير العدو, سوف تحصل على الجائزة الذهبية. يمكنك استخدام القطع النقدية لشراء أكثر تطورا من الأسلحة أو المواد المفيدة الأخرى. يمكنك أيضا مقارنات مع لاعبين آخرين لمعرفة من هو أقوى وأقوى. النتيجة الخاص بك وسيتم تحميلها إلى رتبة.

***المهم هو أن اللعبة مجانية ، كل شيء مجانا. بسرعة التقاط البنادق الخاصة بك والخبرة.

تحميل بندقية تبادل لاطلاق النار APK للاندرويد برابط سريع



Get it on:
Get  بندقية تبادل لاطلاق النار APK on Google Play

متشابهه
التعليقات:
jkjjj
tt@
Searching...

اضغط للاشتراك