متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب الاركيد » بن 10 زيندروم APK
 بن 10 زيندروم APK icon

بن 10 زيندروم APK

0 votes, 10/

5

0$ العاب الاركيد

4.0.3 and up

بن 10 زيندروم APK

تنزيل بن 10 زيندروم APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

الوصف بن 10 إكسينودرومي

تحويل المعركة و في المستوى الأعلى في بن 10 في نهاية المطاف الغريبة: إكسينودرومي! كما لعب بن تينيسون و فتح له القوى الغريبة كما انه يأخذ على الشرور من المجرة. التمتع منفردا وضع قصة أو معركة ضد لاعبين آخرين!

بن 10 في نهاية المطاف الغريبة: إكسينودرومي هو كل جديد الحرة لعبة حيث يمكنك إطلاق العنان الخاص بك المفضلة الأجانب من بن 10 في نهاية المطاف الغريبة من المسلسلات التلفزيونية. بن تينيسون يجب عليك استخدام المهارات من مختلف أشكال غريبة لوقف أجريجور وغيرها من الأشرار في جميع أنحاء المجرة.

“حان الوقت بطل!” يجب أن بن المعركة ضد الأعداء وجمع كل جديد الغريبة الحمض النووي وزيادة سلطاته الغريبة. الآن حان دورك لإنزال فرسان للأبد ، تشارمكاستير ، وحتى بعض سر الأعداء في نهاية المطاف. رحلة بن يأخذك إلى أقاصي المجرة و تعطيك فرصة لاكتشاف كل جديد من أشكال غريبة. استخدام بن المعركة الشر سوف يزيد من القوى الغريبة وفتح خفية إمكانات كنت أحلم أبدا!

مجانا للعب! من اتخاذ أي مكان على الجهاز المحمول الخاص بك. المعركة كلما وحيثما تريد. كشف القصة الكاملة من بن 10 في نهاية المطاف الغريبة: إكسينودرومي أو ببساطة معركة سريعة على الذهاب.

اللعب التي لا نهاية لها والمكافآت! بن 10 في نهاية المطاف الغريبة: إكسينودرومي هي معبأة مع التحديات زعماء لاختبار المهارات الخاصة بك. كل معركة الفوز يحصل لك أقرب إلى أن تصبح أقوى في نهاية المطاف الغريبة! القفز في العالم من بن 10 في نهاية المطاف الغريبة: إكسينودرومي لأنه “حان الوقت بطل!”

الميزات

— نظام التحكم الذكي والمرح
— يصل مستوى أشكال غريبة و في نهاية المطاف استخدام شكا من السلطة!
— الأصلية بدورها القائم على نظام المعركة – الأول من نوعه!
— كما لعب 9 مختلف أشكال غريبة مثل راث ، في نهاية المطاف Humungousaur, Waterhazard شهر يوليو, NRG, Armodrillo ، في نهاية المطاف Swampfire, فتور كبير النهائي و النهائي Cannonbolt.
— 8 مراحل المعركة ، من بين مسقط إلى أقاصي المجرة
— بشكل لا يصدق متعة اللعب التي لا نهاية لها!
— المعركة ضد 15 من أعداء مختلفة بما في ذلك تشارمكاستير, فرسان للأبد ، Aggrebots (أجريجور الروبوت التوابع) ، أجريجور في نهاية المطاف ، كيفين ليفين (في نهاية المطاف كيفن) و أيضا تشارمكاستير حجر المخلوقات وأكثر!
— واحدة من أكبر قوائم حرف في أي لعبة بن 10 حتى الآن

** يرجى ملاحظة أنه في حين أن التطبيق مجاني ، يرجى أن يكون على علم أنه يحتوي على محتوى مدفوع من أجل المال الحقيقي التي يمكن شراؤها بناء على رغبة المستخدمين لتعزيز تجربة الألعاب الخاصة بهم.يمكنك التحكم في التطبيق المشتريات التي تتم داخل هذا التطبيق باستخدام كلمة المرور الحماية التي يمكن تمكين من إعداد الصفحة من متجر Google Play. **

تحميل بن 10 زيندروم APK للاندرويد برابط سريع



ما هو الجديد

2017-03-07

الجد ماكس هو من الصعب في العمل لجعل اللعبة أفضل!

- إضافة الفيديو مكافأة إحياء آلية في قصة والممرات وسائط: لاعب لديه فرصة واحدة في وضع لعبة لمشاهدة الفيديو وإحياء مع 30% من HP.

Get it on:
Get  بن 10 زيندروم APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك