متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب خفيفة » بيت الدمية لعبة تنظيف APK
 بيت الدمية لعبة تنظيف APK icon

بيت الدمية لعبة تنظيف APK

0 votes, 4.3/

5

0$ العاب خفيفة

4.0.3 and up

بيت الدمية لعبة تنظيف APK

تنزيل بيت الدمية لعبة تنظيف APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف دمية لعبة تنظيف المنزل – غرفة الأميرة

☆ تثبت أنك الأفضل في إدارة الوقت في تنظيف المنزل للبنات – تنظيف غرف فوضوي واحدة تغلب على مدار الساعة في الأكثر إثارة سريع الخطى room makeover لعبة!
☆ تبحث عن ألعاب التنظيف مع الكثير من المستويات و الغرف نظيفة ؟ حلمنا منزل للدمى هو قصر حقيقي يحتاج إلى تنظيف شامل ، حتى يبدأ يوم التنظيف الآن!
☆ دمية لعبة تنظيف المنزل – غرفة الأميرة مثالية ممتعة ومسلية اللعبة التي سوف يعلمك عن الأعمال المنزلية و عملية التنظيف!

? يا دمى الأزياء في جميع أنحاء العالم ، حان الوقت لتنظيف غرف فوضوي مرة أخرى في أحدث, أروع دمية تنظيف المنزل لعبة للفتيات! تنظيف البيت كله, من اجمل غرفة نوم الأميرة الملكي الحمام و المطبخ الفاخرة! إنشاء الخاصة بك حلم المنزل عن طريق أداء أكبر تحول المنزل في موقعنا مجانا ? دمية لعبة تنظيف المنزل – غرفة الأميرة ?!

? هل تريد أن تتعلم كيفية تنظيف الغرفة الخاصة بك والمساعدة في الأعمال المنزلية ؟ لدينا فوضوي تنظيف المنزل العاب تعطيك فرصة للقيام الرئيسية التحول من بيت الدمية وجعله يلمع مرة أخرى!

? دمية لعبة تنظيف المنزل – غرفة الأميرة ? لديه ميزات لا يصدق من شأنها أن تجعل تنظيف المنزل أكثر متعة من أي وقت مضى:

** 8 غرف مختلفة لتنظيف من الأرض إلى السقف: غرفة نوم, غرفة معيشة, مطبخ, حمام, غرفة نوم, غرفة مكتب, غرفة ماكياج و مفاجأة خاصة غرفة!
** يرتبوا الغرفة قبل ان يفوت الاوان – سيكون لديك كمية محدودة من الوقت لوضع كل شيء إلى مكانه ، وكذلك إخراج القمامة ، فرك أي البقع وإزالة الغبار!
** “تنظيف المنزل العاب للبنات مع مستويات” إضافية خاصة لأن كل غرفة في بيت الدمية هو مستوى جديد!
** جميع الغرف في بيت حلم هي فوضى, ولكن لا تقلق – في مرتبة أعلى ألعاب, هناك كل ما تحتاجه من أجل تنظيف الغرف: مكنسة, ممسحة, سبونج, داستر وأكثر من ذلك بكثير!
** هناك أكثر من 20 غرفة التنظيف لإكمال المهام في كل غرفة! بعض من تنظيف المنزل وتشمل واجبات مسح الأرضيات تنظيف البقع من على السجاد, تنظيف النوافذ, إزالة أنسجة العنكبوت أخرى كثيرة مثيرة الأعمال المنزلية!
** إذا واجهتك مشكلة و لا تعرف ماذا تفعل بعد ذلك ، يمكنك الضغط على زر تلميح و ترى ما في الغرفة يجب أن تبدو! التي سوف تساعدك على اكتشاف ما تنظيف المهام فاتك!
** “تنظيف ألعاب” يعلمك عن الأعمال المنزلية و تنظيف العملية ، حتى يتسنى لك البدء في التمتع تنظيف الغرفة الخاصة بك!
** سوف تطوير المهارات الحركية الدقيقة ، الإدراك البصري والتنسيق بين اليد والعين من خلال اللعب لدينا “تنظيف البيت الألعاب”!

? ? دمية لعبة تنظيف المنزل – غرفة الأميرة ? يجلب متعة جديدة من الميزات التي تجعل هذه فوضوي تنظيف غرفة اللعبة مختلفة عن غيرها من ألعاب بيت الدمية للبنات – عملية ترتيب تلك الفوضى هو واقعي ، وهناك أدوات التنظيف و الأعمال المنزلية التي يجب أن تعرف عن! تنظيف ألعاب للبنات مع المستويات سوف تجعلك متحمس حول القيام بالأعمال المنزلية و جعل الغرفة تبدو نظيفة ومرتبة في كل وقت!

? حان الوقت بدأت طال انتظاره يوم التنظيف مغامرة مع دمية و يساعدها على تنظيف الفوضى التي تنتشر في جميع أنحاء وجهها جميلة حلم بيت الدمية! تنظيف الحمام وغسل الأطباق ، مما يجعل السرير و كنس الأرض ليست سوى بعض من المعتاد تنظيف المنزل من المهام التي يمكنك أن تجد في غرفة تحول تنظيف ألعاب مثل ? دمية لعبة تنظيف المنزل – غرفة الأميرة ?!

? أليس من الممتع أن فرك ، ممسحة الغبار وغسل كل شيء حتى سباركلي و صار نظيف ؟ أو لترتيب منتشرة في جميع الأمور و وضع لعب الأطفال والملابس والماكياج وغيرها من الأشياء إلى مكانها ؟ ونحن نعلم أن كنت تحب أن تساعد والديك مع الأعمال المنزلية ، مع دمية تنظيف المنزل للبنات, سيكون لديك فرصة ليشعر وكأنه الكبار و جعل دمية الخاص بك القلعة تبدو دافئة ومرحبة!

تحميل بيت الدمية لعبة تنظيف APK للاندرويد برابط سريع



Get it on:
Get  بيت الدمية لعبة تنظيف APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك