متجر بلاي العرب » التطبيقات » تطبيقات التخصص » بيت مسكون لايف للجدران APK
 بيت مسكون لايف للجدران APK icon

بيت مسكون لايف للجدران APK

0 votes, غير متاح/

5

0$ تطبيقات التخصص

4.0.3 and up

بيت مسكون لايف للجدران APK

تنزيل بيت مسكون لايف للجدران APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف منزل مسكون خلفية حية

مرحبا المشجعين من أماكن خفية وأسرار! إذا كنت ترغب في زيارة المنازل مسكون و حل الألغاز ولعب الألعاب مسكون مخيف التطبيق بيت مسكون خلفية حية بالنسبة لك! اكتشاف كل أسرار المنزل في أرض مسكون العالمين! إذا كنت مثل مصاصي الدماء ، المسحور القلاع الساحرات والأشباح أنك سوف تتمتع هذه مسكون كائن خلفية مجانا! أدخل السحرية مانور مسكون والاستعداد الأكثر إثارة للاهتمام منزل مسكون خلفيات حية! مجموعة مجانية القصر مسكون صور منزل مسكون مخيف الخلفية المتحركة. استعداد مغامرة مخيفة منزل مسكون خلفية ؟ تثبيت مجانية أخذ نفسا الصور من “البيوت المسكونة” و يشعر بالخوف! الانضمام إلى أشباح الشر في مسكون الجوف تكشف عن سر القلعة مسكون الموضوع! رعب صور مسكون القلعة مسكون مانور مسكون الفندق وغيرها من الأماكن المسكونة تجعلك ترتجف. إذا كنت لا تخاف من الكوابيس من الهروب من منزل مسكون ، تصرخ و تهرب من شبح مطاردة اذهب تحميل هذا HD مجموعة من “خلفيات منزل مسكون من الخوف”!

دليل التثبيت:
– تصفح الملفات عرض قائمة من جميع التطبيقات المثبتة على الهاتف ، حتى تجد “منزل مسكون خلفية حية”;
– شاشة لمس رمز المسمى “منزل مسكون خلفية” الرئيسية اضغط على زر “إعدادات”. تحميل التطبيق بيت مسكون الخلفيات. تشغيل “خلفية حية” ، حدد “الجسيمات أيقونة” أو “أيقونة اللعب” تعيين خلفية حية على الشاشة الرئيسية ؛

إذا كنت تتمتع بمشاهدة أسرار منزل مسكون ، الحصول على هذا التطبيق مخيفة و مرحبا بكم في عالم من الكوابيس! احترس! ربما الظواهر الغريبة يخرج من هذا البيت الكئيب. إذا كنت مندهش من التواصل مع الأرواح ، ساحرة الصيد الكسالى مع غيرها من خوارق المخلوقات الأماكن الرعب هذه خلفية الصور مع بيت مسكون الصور هي مثالية بالنسبة لك! إذا كنت تحب أشياء خارقة للطبيعة ، مثل الأشباح والأرواح ذئاب ضارية – اليوم نقدم لكم جديد الرعب خلفية – منزل مسكون خلفية حية مجانية تحميل! تجربة شبح لمس من خلال النظر في “بيت الرعب” موضوع! مخيف الخلفيات مع مقبرة صور الأشباح تحريك الشاشة الرئيسية الخاصة بك مع خلفيات متحركة مجانية مجانا. أفضل بيت مسكون التطبيق لجميع الناس الذين لا يخافون من الظلام! فتح أبواب مدينة أشباح و اضمن أفضل بيت الأشباح خلفية! يشعر البقع الباردة, يئن تحت وطأتها الأصوات, و الغريب الضوضاء عند مشاهدة الجديد الخاص بك مسكون الصورة من خلفية التطبيق. وقتا ممتعا مع هذا الشبح خلفية حية اخافة من أصدقائك من خلال عرض لهم هذا الرعب التطبيق.

ميزات التطبيق:
* جعل خلفية الخاص بك مع الصور من معرض الصور الخاص بك! حدد صورة, صور المحاصيل واستخدام الجسيمات آثار لجعل الخاصة بك لايف للجدران!
* الرسومات HD جميلة و فتح GL!
* الرسوم المتحركة الكائنات العائمة و الجسيمات التي تقع أسفل الشاشة!
* المياه الحية الآثار (الرسوم المتحركة قطرات المطر تأثير / الرسوم المتحركة تأثير الثلج)
* اختيار سرعة وكثافة واتجاه سقوط الأجسام.
* زر حصة الاجتماعي!
* استخدام البطارية الأمثل!
* متوافق مع 99% من الهواتف المحمولة وأجهزة الكمبيوتر اللوحي!
* انتقل زر بحث أفضل و التخصيص!
* “بيت مسكون الخلفيات” نؤيد تماما التوجه الأفقي وتبدو مدهشة على كل من الهواتف المحمولة وأجهزة الكمبيوتر اللوحي!
* تم إضافة خلفيات جديدة يوميا – جمع كل منهم!

“منزل مسكون لايف للجدران” هو الرعب مجموعة من البيت عصبي صور لخلفية سطح المكتب الخاص بك. بمجرد تعيين متحركة خلفيات موبايل, أنك لن ترغب في تغييره مع صور الأشباح أو النار مرعبة جماجم. صور مخيفة من منزل مسكون مسكون الفندق أو مسكون مانور هي فقط ما تحتاجه لجعل هاتفك تبدو شرسة ومرعبة!! دع الخوف تطغى لك في كل مرة كنت إلقاء نظرة على الجديد الخاص بك لايف للجدران! عند تعيين المطر تتساقط الرسوم المتحركة, سوف تحصل على زاحف في جو عاصف القلعة. أروع الصور الخلفية القاتمة الخلفية, مسكون القلعة متاحة الآن للتحميل مجانا ومشاركتها مع أصدقائك!

تحميل بيت مسكون لايف للجدران APK للاندرويد برابط سريع



ما هو الجديد

2018-07-06

? المزيد خلفيات: تتمتع العديد من عالية الجودة خلفيات حية لطيف خلفيات لهاتفك النقال والكمبيوتر اللوحي!
⚡ البق الثابتة: يجب القضاء على الحشرات المزعجة و الأمثل التطبيق للحصول على أداء أفضل!
? واجهة المستخدم القرص: تحسين الرسومات واجهة المستخدم أفضل المؤثرات البصرية!
✋ نحن لا يمكن أن فعلت ذلك من دون لك: شكرا لك على ولاء المستخدم! وسوف نستمر في بذل المزيد من التطبيقات الرائعة فقط بالنسبة لك!

Get it on:
Get  بيت مسكون لايف للجدران APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك