متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب سباق » بي إم إكس المثيرة أعلى متسابق APK
 بي إم إكس المثيرة أعلى متسابق APK icon

بي إم إكس المثيرة أعلى متسابق APK

0 votes, 3.6/

5

0$ العاب سباق

4.0.3 and up

بي إم إكس المثيرة أعلى متسابق APK

تنزيل بي إم إكس المثيرة أعلى متسابق APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

الوصف BMX أعلى متسابق المثيرة – سباق الدراجات مجانا

BMX أعلى متسابق المثيرة هو رقم 1 إكستريم لعبة BMX مع مجنون حيلة العمل! إخفاء المنافسة كما كنت تدفع من خلال مجموعة متنوعة من مخلص المسارات في حين تتمتع واقعية الدراجة الفيزياء واللعب سريع الخطى. الكثير من الأولاد يأخذون الفائدة في BMX المثيرة و تريد أن تصبح BMX الرجل. دراجات متزلج بوي هي لعبة رائعة التي لديك لأداء مثل ملك من التراب من الخدع BMX و كل الحيل يمكنك ممارسة في هذه اللعبة. العديد رهيبة سلالم كبيرة المسارات التي يتم وضعها في الهواء وعليك أن تفعل كل الأعمال المثيرة في الهواء. هذه اللعبة هي حرة سكوتر اللعبة المثيرة. طحن الشاشة تعمل باللمس و الدخول في دوامة الفوضى لعبة سباق.

كثيرة مختلفة والآلاف من مهمة تعطى للمستخدم مثل لديك للوصول على السطح من الأرض عن طريق القيام المدقع المثيرة مجنون تصل إلى الوجهة عن طريق تجنب العقبات. في هذا BMX لعبة القيادة, سوف تتعلم من لتدوير بي ام دبليو الخاص بك والتوجيه استخدام المجاذيف يمكنك أن تتعلم من خلال هذه اللعبة. البيئة تم تصميم هذه اللعبة في المدينة و أيضا يمكنك أن تقول وتستند هذه اللعبة على المدينة الأعمال المثيرة مجنون السماء المثيرة. يكون مثل متزلج بوي من الخوف أثناء القيام مذهلة و القلب إسقاط المثيرة. هذه اللعبة هي حرة تماما في كل شيء مجانا الدراجة BMX لعبة. رائع و مدهش العديد من سلالم متعرجة مصممة في هذه اللعبة BMX الخاص بك التعلم و التزحلق على الجليد.

تجنب تحطيم مع العقبات من خلال إسقاط من سلالم عندما كنت في محاولة للوصول إلى السطح لأنه إذا حدث هذا سوف تفقد التحكم الخاصة بك و هذا سوف يسبب اللعبة فشلت العديد من مختلف BMX الدراجات المدرجة في هذه اللعبة يمكنك قيادة وجعل سجل من جميع BMX في vmx سباق. ولكن أول BMX هي مقفلة جميع BMX قفل يمكنك فتح لهم بعد الحصول على مكافأة أو يمكنك ببساطة شراء جميع من في التطبيق مشتريات في 2.99$.

اللعب و رسائل THREEMA الشراء هي TRUNCATEDKEYFEATURES:

• مجنون على السطح ركوب الدراجات المغامرة!
• ركوب الدراجات في يوم و ليلة!
• واقعية الدراجة الفيزياء والضوابط!
• تحدي الدراجات البعثات!
• 3D الرسومات المعلقة والمؤثرات الصوتية!

تحميل بي إم إكس المثيرة أعلى متسابق APK للاندرويد برابط سريع



Get it on:
Get  بي إم إكس المثيرة أعلى متسابق APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك