متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب تعليمية » تاريخ مسابقة لعبة APK
 تاريخ مسابقة لعبة APK icon

تاريخ مسابقة لعبة APK

0 votes, غير متاح/

5

0$ العاب تعليمية

4.0.3 and up

تاريخ مسابقة لعبة APK

تنزيل تاريخ مسابقة لعبة APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف لعبة التاريخ التوافه

نبأ عظيم بالنسبة للجميع “مسابقة ألعاب” مدمني! إذا كنت من المدمنين على مسابقات و الحب للإجابة على أسئلة التاريخ مسابقة, هذا هو في نهاية المطاف مسابقة لعبة بالنسبة لك! الحصول على “تاريخ لعبة التوافه” ، وهذا التعليمية مسابقة اختبر معلوماتك ومساعدتك على تعلم أشياء جديدة بطريقة ممتعة! تحميل هذا الادمان مسابقة المعرفة والمتعة في التعلم!

➜ 5 مستويات من الصعوبة في نهاية مسابقة الأسئلة والأجوبة
➜ اختيار واحدة من الإجابات المقدمة وبسرعة, الساعة تدق
➜ تعطي الجواب بسرعة و كسب نقاط إضافية لكونه سريع
➜ يجب الحرص على عدم جعل الأخطاء الثلاثة في صف واحد أو آخر سوف تضطر إلى البدء من جديد

تحميل هذا رهيبة التاريخ مسابقة العالم و اختبر معلوماتك من الأحداث الكبرى ، والناس والثقافة من الأمم القديمة! إذا كنت من محبي المتعة في الدماغ إشراك تاريخ الألعاب للأطفال والكبار ، هذا هو أفضل اختبار المعرفة يمكن أن تقوم به مجانا إلى الأبد!

اتخاذ مسابقة ونرى جيدا كيف كنت تعرف تاريخ مصر القديمة, مصر الفراعنة الملك توت الملكة كليوباترا و رمسيس الثاني والملكة نفرتيتي ، وغيرها. تاريخ التوافه اللعبة تختبر معلوماتك في الأديان القديمة, الآلهة, المعالم الشهيرة و الحقائق التاريخية. اختبار كيف كنت على دراية مع الأساطير اليونانية, اليونانية الآلهة والإلهات ، وغيرها من الحقائق حول اليونان القديمة. خذ هذا quizlet على الحضارات القديمة من اليابان, الصين, روسيا, الإمبراطورية الرومانية وغيرها من الحضارات الأوروبية, الهند, وأكثر من ذلك بكثير!

اختبر معلوماتك في تاريخ الولايات المتحدة ، التاريخ الأوروبي ، تاريخ العالم بشكل عام مع هذا متعة لا يصدق مسابقة الصورة! وقد متعة اللعب هذه لعبة تعليمية للأطفال والكبار واكتساب المعرفة التاريخ الجديد التوافه في معارك ملحمية ، وقادة الشهير السلالات الملكية! مع هذه “الحرة لعبة مسابقة” المدرسة يمكن للأطفال اكتساب المعرفة المتقدمة وتصبح الأفضل في التاريخ دروس و امتحانات المدارس.

التعلم هو أي شيء ولكن متعة مع quizlet ألعاب مجانية التعليم! مرحلة ما قبل المدرسة والأطفال الصغار قد تعتقد أن هذا هو “لعبة مسابقة مستحيلة” في البداية ، ولكن في الوقت الذي سوف اكتساب المعرفة عن طريق إعطاء الإجابات الصحيحة التوافه مسابقة. هناك كل أنواع من الألعاب المجانية للأطفال متوفرة في متاجر التطبيقات في جميع أنحاء العالم ، ولكن فقط متعة مسابقات للأطفال ، المضايقون الدماغ وأنواع أخرى من الألعاب المنطق للأطفال توفر لهم التعليم المناسب ومساعدتهم في تعلم الجديد من الأشياء المفيدة.

انها مملة إلى التعلم من الكتب أو غيرها من الوسائل التعليمية, مع هذه اللعبة مسابقة التطبيق مجانا لالروبوت TM سيكون لديك فعلا التعلم متعة! QuizUp على الهاتف الذكي الخاص بك أو الكمبيوتر اللوحي وتبدأ متعة!

تحميل تاريخ مسابقة لعبة APK للاندرويد برابط سريع



What's new

2018-05-31

We made some minor changes. Thanks for playing our game!

Get it on:
Get  تاريخ مسابقة لعبة APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك