متجر بلاي العرب » التطبيقات » تطبيقات التواصل الاجتماعى » تتبع نظام تحديد المواقع APK
 تتبع نظام تحديد المواقع APK icon

تتبع نظام تحديد المواقع APK

0 votes, 4.4/

5

0$ تطبيقات التواصل الاجتماعى

4.0.3 and up

تحميل اخر اصدار (44.6 MB)

تتبع نظام تحديد المواقع APK

تنزيل تتبع نظام تحديد المواقع APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف نظام تحديد المواقع تعقب الهاتف

نظام تحديد المواقع تتبع الهاتف برو التطبيق يجعل من السهل تتبع من الضروريات في الحياة.

• العثور على أصدقائك – الحصول على الاتجاهات إلى الموقع.
• العثور على الهاتف الخاص بك – التحقق من التطبيق على الويب للعثور على جهاز المفقودة.
• البقاء على اتصال – اكتشاف أصدقائك مكان في أي وقت ببساطة عن طريق فحص نظام تحديد المواقع تتبع الهاتف برو الخريطة.

نظام تحديد المواقع تتبع الهاتف برو يفعل كل شيء.
هذا مفيد وسهلة الاستخدام التطبيق روافع أحدث التقنيات لمساعدتك في البقاء على اتصال في الوقت الحقيقي للشعب (الأجهزة) أن المسألة أكثر. نظام تحديد المواقع تتبع الهاتف برو وظائف الميزات والفوائد ما يلي:

عظيم صديق محدد.
نظام تحديد المواقع تتبع الهاتف برو يستخدم GPS إحداثيات للدولة من بين الفن نظام تحديد المواقع موقع بيانات التقرير مكان وجوده في الوقت الحقيقي من أصدقائك. ببساطة تثبيت نظام تحديد المواقع تعقب التطبيق على الهاتف الخاص بك و أصدقائك الهواتف. مرة واحدة مسجلة ، كل صديق يظهر كرمز فريدة من نوعها على تتبع نظام تحديد المواقع برو الخريطة الملاحية لذلك عليك أن تعرف بالضبط حيث كل صديق هو في جميع الأوقات. تريد أن تعرف على الفور التي وصل الأصدقاء في حفلة مسرح متحف أو آخر من المقرر لقاء النقطة ؟ أريد أن أعرف إذا كان أي شخص عالقا في حركة المرور ، الإلتفاف أو أسوأ من ذلك – إذا كان لديك وقت متأخر عادة صديق له حتى ترك له/لها البيت بعد ؟ لا تحتاج إلى إرسال مزعج “أين هي ؟” أو “ما هي حالتك ؟” النصوص, نظام تحديد المواقع تتبع الهاتف برو يضع هذه المعلومات في متناول يدك. وجعل الحياة سهلة سوبر, تتبع نظام تحديد المواقع الموالية يمكن إرسال تنبيهات لحظة أصدقائك تصل في موقع عين!

صديق آخر ميزة تحديد المواقع
مع نظام تحديد المواقع تتبع الهاتف برو, يمكنك مراقبة صديقك السفر من مكان إلى آخر عبر التطبيق خرائط GPS. هذه هي ميزة مفيدة جدا عندما كنت مسافرا بشكل منفصل عن صديق لديه ميل إلى الحصول على فقدت في كثير من الأحيان. ودعونا نواجه الأمر: نظام تحديد المواقع تتبع الهاتف برو أيضا يجعل تعقب الأسرة الكبيرة. هذا هو مفيد خاصة إذا كان أحد أفراد الأسرة ومن المقرر أن تلتقط لك. يمكنك تتبع التقدم المحرز نحو الوجهة الخاص بك ، مستمتع حتى آخر لحظة ممكنة عليك أن تكون في التقاط بقعة المتفق عليها!

موثوقة تعقب الهاتف الخليوي
نظام تحديد المواقع تتبع الهاتف برو يمكن تحديد موقع الجوال المسجل أجهزة الهواتف الذكية و حتى المدرسة القديمة ميزة الهواتف عبر التطبيق على شبكة الإنترنت ، 24/7. فقط سجل في والهاتف الخاص بك وسوف تظهر أيقونة. انقر على أيقونة عرض موقع الهاتف المحمول المفقود. هذا نظام تحديد المواقع تتبع الهاتف جهاز يساعد في Androids أيضا. فإنه يصل GPS الروبوت البيانات لتحديد موقع المفقودين Droids.

تتبع الهاتف عن الأصدقاء مع ميزة الهواتف
الأصدقاء الذين لا يملكون أحدث الهواتف الذكية (أو الهاتف الذكي), لا يزال يتمتع نظام تحديد المواقع تتبع الهاتف برو الميزات والفوائد – مع القليل من المساعدة من أصدقائهم! هنا كيف يعمل: التطبيق بإرسال نص يدعو إلى ميزة الهاتف. مرة واحدة لديك صديق يقبل الدعوة و الردود مع “نعم” على النص ، ستظهر أيقونة الفردي على التطبيق خرائط GPS. إذا كان فقدان الهاتف التطبيق سوف توفر الملاحة GPS المساعدة لمساعدتك على توجيههم الوجهة الخاصة بها. انها تعقب الهاتف فوق العادة.

ابتكارا وتنوعا تحديد المواقع الهاتف
هل باستمرار أضعت هاتفك الخلوي و تعبوا من يسأل الآخرين (الأصدقاء أو العائلة) لمساعدتك في العثور عليه أو إذا رأوا ذلك ؟ نظام تحديد المواقع تتبع الهاتف برو يمكن أن تساعد. دولة من بين الفن نظام تحديد المواقع يمكن مراقبتهم على تسجيل الهواتف باستخدام الأقمار الصناعية لتحديد الموقع الدقيق لكل الهواتف المسجلة إلى حسابك. إذا كان الهاتف من أي وقت مضى للخروج من عرض الأقمار الصناعية, نظام تحديد المواقع تتبع الهاتف برو يستخدم التثليث عبر أقرب برج الهاتف الخليوي الهاتف الخليوي الناقل البيانات لتحديد موقع الهاتف المفقود. هذا تنوعا تحديد المواقع الهاتف كما يقدم printer-friendly الاتجاهات إلى الهاتف في غير محله. نظام تحديد المواقع تتبع الهاتف برو متوافق مع Androids, إذا كان لديك AT&T, فيريزون, سباق آخر أو الهاتف الناقل.

تحميل تتبع نظام تحديد المواقع APK للاندرويد برابط سريع



Get it on:
Get  تتبع نظام تحديد المواقع APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك