متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب خفيفة » تحدي الطقس
 تحدي الطقس icon

تحدي الطقس

0 votes, 10/

5

0$ العاب خفيفة

4.0.3 and up

تحدي الطقس

تنزيل تحدي الطقس للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف الطقس التحدي – أكثر من توقعات التطبيق

هل تجرؤ على تحدي الطبيعة تنافس ضد أصدقائك التلفزيوني الشهير خبراء الارصاد الجوية في نهاية المطاف التنبؤ الصدام? الطقس التحدي يتيح لك في عالم من توقعات الجني الذي سوف دليل لكم مع الفرح توقعات المنافسة!

يصبح الطقس بطل
يمكنك وضع الطقس الرهان القادم 4, 8, 24 أو 48 ساعة. توقع درجة الحرارة, السماء الغيوم وسرعة الرياح. إذا كنت تستخدم الخاص بك كبيرة هاجس المهارات مرة أخرى أن يشير إلى المستقبل الأرصاد الجوية الوضع أو مجرد تخمين ، متروك لكم! عدد فتحات المتاحة التغيرات اعتمادا على اللقطات و التقدم في اللعبة.

هل تجرؤ على تحدي الطبيعة نفسها في ملحمة صراع التفوق ؟ جعل المحلية التنبؤ تغلب على التوقعات الرسمية مع الذكاء الخاص بك ، هاجس أو دقيقة تخمين! السؤال هو: المطر, الشمس, نسيم? أو ربما اعصار ؟ كذلك يمكنك الانتقال من توقع الطقس وارتفاع خطر قيمة المحدد التنبؤ بذلك أكبر مكافأة الخاص بك!

التحدي الحقيقي في الحياة خبراء الارصاد الجوية
الشهيرة الحياة الحقيقية العروض التلفزيونية على استعداد أن تلتقط القفاز و تتنافس مع لكم. تقريبا كل بلد لديها المتنبئ الذي يستعد يعيش التوقعات المحلية. توافق مع توقعات أو الرهان ضد ذلك التخمين ما سوف يكون! كنت حقا اللعب ضد الناس تعرف من التلفزيون. لا الزوجي. أي لعبة أخرى تمكنك من التفاعل مع مشاهير الشخصيات التلفزيونية على هذا المستوى.

تنافس مع أصدقائك وعائلتك
هل المحلي الخاص بك صديق شبكة يجرؤ على الدخول في صراع ضد ؟ معرفة من هو أفضل المتنبئ هو معرفة ما إذا كان لديك هاجس مهارة جيدة بما يكفي لجعله إلى الأعلى! تسلق قائمة الترتيب و تشعر بفرحة يجري رقم واحد في بلدك أو حتى العالم بأسره!

تلعب edutaining التوافه مسابقة
هل أنت funfact الجني ؟ كل 10 دقائق السؤال الغيوم اندفاعة من خلال الشاشة مع الفرح ؛ القبض عليهم الإجابة على الأسئلة ، عملات الفوز والمتعة والتعلم الكثير من الأرصاد الجوية الفضول في هذه العملية! يمكنك أيضا استخدام المكافآت الخاصة بك في المستقبل التوقعات و تسريع التقدم المحرز الخاص بك.

مرحبا بكم في موجة جديدة من ألعاب الجوال…
الاحتفاظ عالية, انخفاض الاهتمام – هذا هو شعار من موجة جديدة من الألعاب. يختلف مع معيار الأفراس, لم يكن لديك لقضاء الكثير من الوقت للعب. التنبؤ رهان والمتعة مع أنشطة أخرى مثل مسابقة… أو المغادرة والعودة في ساعات قليلة ، عند تعيين توقعات الفترة. المتعة بغض النظر عن وقت فراغك.

و بسرعة البرق الطقس التطبيق
وتخمين ما! الطقس التحدي من المستغرب أيضا يسمح لك… تحقق من توقعات المحليين! مع 310 000 محطات الطقس الرادار مع تحديثات حية كل 10 دقائق, يمكنك الاعتماد على سرعة ودقة شبكة أينما كنت!

اللعب الحر – أي مشتريات المطلوبة
الآن يمكنك الحصول على كامل الطقس التحدي تعيش تجربة ممتعة من دون أي حاجة إلى إنفاق المال الحقيقي.

بدء عطلة نهاية الاسبوع جائزة الجمهور! / بدء عطلة نهاية الاسبوع 2015 – 1 مكان

الحصول على الطقس التحدي اليوم والبدء في اندفاعة الخاص مع توقعات الجني الآن!

تحميل تحدي الطقس للاندرويد برابط سريع



الطقس التحدي - أكثر من توقعات التطبيق 1.5.34 التحديث

2018-08-09

الإعلانات - يمكنك الآن قراءة آخر الأخبار عن اللعبة في إعدادات الشاشة ،
تحسين الترجمات في واجهة اللعبة ،
إضافة المؤثرات الصوتية الجديدة ،
وأضاف الشاشة شرح لماذا نحن بحاجة إلى الموقع ،
تحسينات في الأداء و بوجفيكسيس.

Get it on:
Get  تحدي الطقس on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك