متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب أكشن » تحدي بن 10
 تحدي بن 10 icon

تحدي بن 10

0 votes, 9.7/

5

0$ العاب أكشن

4.0.3 and up

تحدي بن 10

تنزيل تحدي بن 10 للموبايل اندرويد برابط مباشر – تحدي بن 10 للاندرويد

الوصف تحدي بن 10

تحدي بن 10 تصبح جزءا من العمل نفسك في فريدة من نوعها الكاميرا الجديدة على أساس لعبة بن 10 التحدي.

جديدة فريدة من نوعها اللعب تحدي بن 10
استخدام الكاميرا على الجهاز الخاص بك أن تصبح جزءا من omniverse نفسك. سوف تظهر على الشاشة و الحركات سوف السيطرة على اللعب.

محاربة أعدائك تحدي بن 10
وجه موجة بعد موجة من الأعداء من المعرض عبر خمس أكوان مختلفة ، مع زعماء لهزيمة بما في ذلك Zombozo, Hydromander والحديد كايل.

فتح الأجانب الجديد تحدي بن 10
بعد الانتهاء من كل الكون سوف تطلق الغريبة جديد لمساعدة الخاص بك ، بما في ذلك أربعة أذرع ، Heatblast و ديامونديد.

**********

هذه اللعبة تحدي بن 10 هي متاح في اللغات التالية: الإنجليزية, الفرنسية, الإيطالية, الألمانية الأسبانية, البرتغالية, البولندية, الروسية, الرومانية, الهنغارية, البلغارية, هولندي, دانماركي, النرويجية, السويدية, التشيكية, العربية, التركية, المكسيكية الإسبانية, البرتغالية البرازيلية

إذا كنت تواجه أي مشاكل يرجى الاتصال بنا على apps.emea@turner.com. أخبرنا عن القضايا التي تقوم بتشغيل أي جهاز إصدار نظام التشغيل الذي تستخدمه. قد يحتوي هذا التطبيق الإعلانات على شبكة الكرتون و شركائنا المنتجات والخدمات.
***********

قبل تحميل تحدي بن 10 هذه اللعبة, يرجى النظر أن هذا التطبيق يحتوي على:

– “تحليلات” لقياس أداء اللعبة و فهم المناطق التي من اللعبة نحن بحاجة إلى تحسين ؛
– ‘غير المستهدفة’ الإعلانات التي تقدمها تيرنر الشركاء الإعلان.

الشروط والأحكام: http://www.cartoonnetwork.co.uk/terms-of-use
سياسة الخصوصية: http://www.cartoonnetwork.co.uk/privacy-policy

تحميل تحدي بن 10 للاندرويد برابط سريع – تحدي بن 10 للاندرويد مجانا APK

تنزيل تحدي بن 10 الآن يمكنك الإنضمام فى التحدى الحى فى عالم أومنيفرس باستخدام كاميرا هاتفك، تقمص شخصية بن البطولية الخارقة سيطر على الجميع عن طريق حركاتك الخفيفة والمحترفة، ستجعلك اللعبة تمر على 5 أنماط مختلفة ستلتقى خلالها بالعديد من الشخصيات الشريرة والوحوش الأسطورية، استكشف الآن المزيد من المفاجآت المذهلة فى تحدى بن 10.

تحميل لعبة تحدي بن 10 للاندرويد

تنزيل تحدي بن 10 اللعبة تتوفر لأجهزة نظام أندرويد وتدعم معظم لغات العالم، يمكنك الآن المشاركة فى تحدى بن تن مجاناً، اعتمد على ذكائك وتغلب على الأعداء بمهارة، كن أنت بطل الشاشة وساعد بن تن فى القضاء على الأشرار، إجتاز المراحل المختلفة واكتشف المزيد من العوالم الغامضة المليئة بالأسرار وكن دائماً على استعداد لمواجهة الشخصيات الشريرة مثل “كايل” و”زومبوزو”.

تطبيق تحدي بن 10 الجديد

سيكون عليك تنشيط ذاكرتك عندما تنتهى من كل مستوى عن طريق اختبارات الذكاء، احصل على النجوم الإضافية وزد نقاطك حتى تتلقى الجوائز والمساعدات لإجتياز المستويات بنجاح باهر، اعثر على الكائنات الفضائية الغريبة واحرص على استكشاف كل خبايا العوالم الخمسة داخل بن 10 لعبة التحدى والإثارة الجديدة، تنزيل تحدي بن 10 لنرى هل أنت على استعداد لأداء الحركات الدفاعية والهجومية وتسديد الضربات المدمرة؟

تحدي بن تن 10 apk

شارك فى المواجهة الجماعية والتقى بعشرات الأعداء الغاضبين استخدم قوتك الخارقة فى ردعهم، افرض سيطرتك على المخلوقات الفضائية التسعة، تنزيل تحدي بن 10 لكى تتقن اللعب أولاً اجعل موقعك مناسب حتى تستقبلك الكاميرا بشكل جيد، اختر الكائن الفضائى الذى تفضله وحدد نمط اللعب، نفذ تعليمات اللعبة فى أداء بعض الحركات لتتعلم كيف تجعل أدائك قوى ومدمر، أنت الآن على وشك البدء فى المغامرة الخطيرة انطلق واجعل ضرباتك قاضية.

تحميل لعبة بن تن سباق البطولة apk

انضم للمعارك الحاسمة واختبر قوتك، استخدم الشخصيات الفضائية وتحكم بها عن طريق أداء الحركات القتالية المحترفة، حرك ذراعيك وقدميك بقوة اهزم الشر وانتصر على الأعداء، احصل على المزيد من النقاط وانتقل إلى المراحل المتقدمة، تنزيل تحدي بن 10 تمتاز بسهولة التحكم واللعب ومناسبتها لجميع الأعمار يمكنك تثبيتها بشكل مجانى.

 



بن 10 التحدي 1.3.4 التحديث

2018-08-18 إضافة لغات جديدة!

Get it on:
Get  تحدي بن 10 on Google Play

متشابهه
التعليقات:
يوسف
يوسف السيد وهو ما يعني اني كنت من مسلسل عمليه ميسي الحلقه الثانيه من مسلسل
نننتت
تهقمقنتفففخ
عبدالله
يا رب تزل العبة
محمد السيد الرئيس
اتصلي على كل حال وفي عام وانتم بخير بمناسبة عيد الأضحى المبارك في كل مكان في العالم العربي والإسلامي من خلال هذا العام في كل مكان في العالم 5:30-مساءً على خير البشر في هذا المجال على خير البشر في هذا المجال 8
Searching...

اضغط للاشتراك