متجر بلاي العرب » التطبيقات » تطبيقات الصحة واللياقة » تحدي تمرين البطن لمدة 30 يوم APK
 تحدي تمرين البطن لمدة 30 يوم APK icon

تحدي تمرين البطن لمدة 30 يوم APK

0 votes, 4.6/

5

0$ تطبيقات الصحة واللياقة

4.0.3 and up

تحدي تمرين البطن لمدة 30 يوم APK

تنزيل تحدي تمرين البطن لمدة 30 يوم APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف 30 Day Abs تجريب التحدي

تحدي نفسك للحصول على ستة حزم abs في غضون 30 يوما من بعد التدريبات abs اللياقة البدنية الروتينية! تحميل لدينا 30 يوما Abs تجريب التحدي والحصول على جميع التعليمات التي تحتاج إلى متابعة من أجل 6 حزم الجسم بعد 30 يوما من التركيز في التدريب. ونحن نعلم أن لدينا abs التحدي هو قابل للتحقيق تماما إذا كنت عصا لدينا تجريب تقويم اللياقة البدنية الروتينية التي نقدمها لك. لذا لا مزيد من الأعذار. تحميل التطبيق لدينا والبدء في القيام بجميع ممارسة abs الحصول على ستة حزمة القيمة المطلقة دائما يريد!

التعاقد مع القطاع الخاص مدرب اللياقة البدنية مكلفة و ليس كل من لديه الوقت للذهاب إلى الصالة الرياضية. 30 يوما Abs تجريب التحدي سوف يرشدك إلى ممارسة الرياضة في المنزل والحصول على ما زالت السريع تجريب النتائج في غضون 30 يوما. Abs ممارسة يمكن أن تكون صعبة بالنسبة للأشخاص الذين لم يعتادوا على التركيز في التدريب على جزء معين من أجسادهم. وهذا هو السبب في أننا نقدم تعليمات واضحة مع الصور الملونة لذلك سوف نعرف بالضبط ما يجب القيام به لتحقيق ستة حزم النتائج كنت أحلم دائما. الشيء الوحيد الذي عليك القيام به هو اتباع تجريب التقويم محددة abs تمارين قمنا بإعداد بالنسبة لك كل يوم.

ونحن ندرك أيضا أن الانضباط الذاتي يمكن أن يكون صعبا من دون مدرب اللياقة البدنية الشخصية من قبل الجانب الخاص بك. هذا هو السبب في أننا أيضا تعيين تذكير تذكير وتحفيز لك أن تفعل اللياقة البدنية اليومية الروتينية من أجل لك أن تكون ناجحة في تقاسم المنافع الخاصة بك التحدي. يمكنك أيضا دعوة أصدقائك وبذل المنافع تمارين معا. بهذه الطريقة يمكنك أن نذكر بعضنا البعض على التمسك لدينا abs تدريب روتينية كل يوم للحصول على النتيجة القصوى.

=================================================
30 يوما Abs تجريب التحدي أبرز الملامح:
=================================================

• التطبيق لدينا رائعة واجهة المستخدم من السهل جدا للاستخدام.
• نحن تساعدك على تحديد هدف واضح لمدة 30 يوما: شكل الجسم و الحصول على ستة حزمة القيمة المطلقة خلال abs تجريب لمدة ستة حزمة.
• عادتنا تجريب الدليل سوف تساعدك على تحقيق هدفك في طريقة مباشرة. كل ما عليك القيام به هو إتباع abs تعليمات التدريب كل يوم.
• استكمال تعليمات خطوة بخطوة مع الصور الملونة للتأكد من يمكنك متابعة اللياقة البدنية الروتينية و abs التمارين بشكل صحيح للحصول على أقصى قدر من النتائج.
• تعيين تذكير يخطر لك أن تفعل اليومية سريعة التدريبات اليوم.
• الحصول على نصائح صحية من شأنها أن تساعدك على فقدان الدهون في الجسم وزيادة نتائج التمرين.
• مشاركة هذه النصائح على الشبكة الاجتماعية المفضلة لديك: Facebook, Whatsapp, أو غيرها من تطبيقات الشبكات الاجتماعية بحيث نصائح يستفيد منها الجميع.
• حصة التمرين وضع عائلتك و أصدقائك على الشبكات الاجتماعية المفضلة لديك تطبيقات.
• دعوة أصدقائك للقيام بذلك abs التحدي معا. الدعم الاجتماعي هو حافز كبير وتجعلك أكثر إصرارا على الحصول على 6 حزمة القيمة المطلقة.

=================================================

هل تبحث للحصول على جسم مثالي مع ستة حزمة القيمة المطلقة دائما حلم ؟ هل تريد أن تفقد الدهون في الجسم في الطريقة الأكثر فعالية ولكن لا أعرف كيف ؟ أداء اليومية سريعة التدريبات صعبة بالنسبة لك ؟ ونحن نفهم أن اللياقة البدنية الروتينية دون هدف واضح لن يحقق السريع تجريب النتائج التي تريدها. ونحن إنشاء 30 يوما Abs تجريب التحدي حتى يتسنى لك معرفة ما سوف تحصل عليه إذا كنت تتبع لدينا ستة حزمة القيمة المطلقة ممارسة الأنظمة بعد 30 يوما.

حصة التمرين التقويم السريع تجريب النتائج كنت قد حققت مع أصدقائك. اسمحوا أصدقائك وعائلتك تحديث عن التدريبات abs التقدم. خلق القيمة المطلقة تجريب لمدة ستة حزمة مجموعة وتحفيز بعضها البعض للحصول على النتيجة القصوى!

ونحن نسعى جاهدين لخلق أفضل تجربة المستخدم للمستخدمين. إذا كنت تجد أي مشكلة مع التطبيق لدينا, من فضلك لا تتردد في الاتصال بنا على (30dayworkouts@gmail.com). نحن أيضا نقدر اذا كنت يمكن أن معدل واستعراض التطبيق لدينا.

تحميل تحدي تمرين البطن لمدة 30 يوم APK للاندرويد برابط سريع



What's new

2018-04-19

--> More exercises added
--> UI Changed
--> App size reduced
--> Improved Performance

Get it on:
Get  تحدي تمرين البطن لمدة 30 يوم APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك