متجر بلاي العرب » التطبيقات » تطبيقات الصحة واللياقة » تحدي 30 يوماً لتمارين الذراع APK
 تحدي 30 يوماً لتمارين الذراع APK icon

تحدي 30 يوماً لتمارين الذراع APK

0 votes, 4.5/

5

0$ تطبيقات الصحة واللياقة

4.0.3 and up

تحدي 30 يوماً لتمارين الذراع APK

تنزيل تحدي 30 يوماً لتمارين الذراع APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف 30 يوما الذراع التحدي تجريب

هل تحتاج إلى لياقة بدنية جيدة التدريبات على الأسلحة التي تركز على تمارين العضله ذات الرأسين و الجزء العلوي من الجسم تجريب ؟ إذا قمت بذلك, تحتاج إلى تحميل هذا دليل تجريب الأسلحة. 30 يوما الذراع التحدي تجريب هو التطبيق يرشدك إلى لهجة الذراع الخاص بك في غضون 30 يوما. هذا التطبيق يحتوي على تعليمات مفصلة و الصور الملونة على الأسلحة التدريبات للحصول على أقصى تأثير. لدينا 30 يوما الذراع التحدي التطبيق سوف تساعد في الجزء العلوي من الجسم تجريب النشاط حتى تتمكن من القيام بذلك بشكل صحيح. فإنه سيتم توجيه لك إلى ممارسة ساعدك الرؤوس والعضلة ذات الرأسين في التدريبات اليومية. إذا كنت تبحث عن أفضل تمارين العضله ذات الرأسين دليل bicep دليل تجريب ، لا أكثر و تحميل التطبيق لدينا.

الجزء العلوي من الجسم تجريب ليست سهلة ، خاصة إذا كان هدفك هو أن لهجة الخاص بك الأسلحة. لدينا مدربين محترفين وقد صممت تمارين العضله ذات الرأسين و الأسلحة والتدريبات التي سوف تساعدك على تطوير شكل عضلات ذراعك بشكل فعال. تحتاج فقط إلى اتباع دليلنا لمدة 30 يوما وسوف ترى نتيجة واضحة من الجهد. التوقف عن إضاعة الوقت والمال لشراء معدات باهظة الثمن و توظيف خاصة مدربي اللياقة البدنية. أنت فقط تحتاج إلى اتباع التعليمات خطوة بخطوة من المدربين لدينا كل يوم لممارسة تريسب و العضلة ذات الرأسين إلى شكل الأسلحة الخاصة بك بالطريقة التي ترغب في ذلك.

ونحن سوف تساعد على أذكرك كل يوم عندما حان الوقت للقيام ذراعيك جلسات التمرين لمدة 30 يوما مع ميزة تذكير. هذا مهم جدا لأن لدينا 30 يوما الذراع التحدي يتطلب منك القيام الساعد تمارين العضله ذات الرأسين كل يوم أو أنك لن ترى النتيجة التي تريدها في غضون 30 يوما. فمن الأفضل إذا كنت تستطيع أن تفعل العضله التمارين و التدريبات الذراع مع الأصدقاء والعائلة الذين لديهم أيضا نفس الهدف. يمكنك دعوة الأشخاص الذين تبحث أيضا لهجة أسلحتهم تريد أن تفعل تجريب الجزء العلوي من الجسم معا للمشاركة في التحدي الذراع 30 يوم.

لماذا يجب عليك تحميل لدينا 30 يوم تجريب الذراع التحدي ؟

# تم إنشاؤها من قبل المتخصصين

يتم إنشاء هذا التطبيق من قبل اللياقة المهنية المدربين الذين يعرفون ماذا يفعلون. وسوف يعلمك الأكثر فعالية تمارين اللياقة البدنية الأسلحة التي سوف تعطيك نتيجة رائعة في غضون 30 يوما.

# الملاحة بسيطة

عندما نقوم بإنشاء التطبيق لدينا, لدينا أيضا تجربة المستخدم في الاعتبار. ما يعنيه ذلك هو أننا نريد المستخدمين لتكون قادرة على الوصول إلى جميع الميزات بسهولة

# تعليمات واضحة مع الصور

وصفنا في تفاصيل الطريقة الصحيحة لأداء تريسب أو bicep ممارسة الرياضة. لتجنب سوء الفهم ، ونحن أيضا مرافقة لدينا تعليمات مع الصور الملونة حتى المستخدمين لدينا أي صعوبة في أداء الصحيحة الأسلحة التدريبات.

# نصائح صحية لحياة أكثر صحة

نحن نهتم أكثر شكل من الأسلحة الخاصة بك. والهدف من الذراع التحدي ليس فقط لمساعدتك على الحصول على تخفيف الأسلحة. نحن أيضا الحفاظ على لياقتهم و تبدو جيدة بشكل عام.

# مشاركتها مع الأصدقاء

حصة مع دائرة علاقاتك الاجتماعية من خلال ميزة المشاركة. دعوة الآخرين للانضمام لكم على 30 يوم التحدي الذراع.

# تذكير ميزة

وجود صعوبة في القيام بما يلزم من التدريبات اليومية في الوقت المحدد ؟ لا تقلق. نضيف ميزة تذكير أن يخطر لك عندما حان الوقت هل الساعد ، تريسب ، bicep تجريب.

لأنها لا تأخذ الكثير من الوقت لأداء التدريبات في التدريبات اليومية. هذا الذراع التحدي تركز على الحصول على أفضل نتيجة في غضون 30 يوما. يمكنك مفاجأة للجميع حيث تبين لهم ذات الرأسين لكم نغمة في غضون 30 يوما.

لذا, تحميل وبدء 30 يوما الأسلحة التحدي تجريب الآن للحصول على الأسلحة منغم تريد!
إذا كنت ترغب في شكل أجزاء أخرى من الجسم في غضون 30 يوما من فضلك تحقق من غيرها من 30 يوما التحديات تطبيقات اللياقة البدنية!

تحميل تحدي 30 يوماً لتمارين الذراع APK للاندرويد برابط سريع



What's new

2018-04-02

--> Minor bugs fixed

Get it on:
Get  تحدي 30 يوماً لتمارين الذراع APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك