متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب مغامرات » تحلق الحديد العنكبوت بطل مغامرة جديدة
 تحلق الحديد العنكبوت بطل مغامرة جديدة icon

تحلق الحديد العنكبوت بطل مغامرة جديدة

0 votes, غير متاح/

5

0$ العاب مغامرات

4.0.3 and up

تحميل اخر اصدار (38.0 MB)

تحلق الحديد العنكبوت بطل مغامرة جديدة

تنزيل تحلق الحديد العنكبوت بطل مغامرة جديدة للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف الطائر الحديد العنكبوت البطل مغامرة جديدة

أن تحلق العنكبوت الحديد في المدينة معركة القتال أسطورة البطل في هذه اللعبة مغامرة مذهلة – ماذا عليك أن تفعل إذا كانت المدينة قد تعرضت للهجوم من قبل أخطر المجرمين المافيا ؟ الحصول على استعداد للمعركة ضد المجرمين المافيا. يمكنك اللعب كما تحلق الحديد العنكبوت لعبة 3d مع قوة مذهلة المهارات حيث بطل السوبر معارك قبض على العصابات وتجار المخدرات المافيا والمجرمين. تحلق بك الحديد العنكبوت لا يصدق مهارات القتال مع صلاحيات خاصة للتدمير. فقط سوف تكون قادرة على حماية المدنيين وحفظ نائب مدينة. استخدام جميع المهارات القتالية الخاصة بك مع السلطة رائعة واستراتيجية. أصبح المدافع عن القانون والدفاع عن عامة الناس. سحق سحق كل شيء في طريقها لتصبح تحلق الحديد العنكبوت بطل. تماما مثل العنكبوت ألعاب خارقة.

هل سيكون قادرا على هزيمة هؤلاء الأشرار السوبر في مدينة سوبر سوبر بطل الألعاب ؟

تذكر أعدائك بشري. وهو لا يصدق جديدة تحلق الحديد العنكبوت لعبة القتال حيث البطل هو سبب العدالة الخاصة بك في المستقبل.

تحلق الحديد خارقة لديها صلاحيات خاصة للتدمير. فقط البطل سوف تكون قادرة على انقاذ المدينة من الحمقى شارع آخر الشقي. استخدام كل ما تبذلونه من مجنون البهلوانية أساليب القتال و التحركات التكتيكية مع رائعة قوة و مناورة استراتيجية لحماية المدنيين من غضب العصابات. يشعر من التشويق ويجري وحش قوي. تدمير وسحق كل شيء الذي يأتي في طريقك. تصبح أكثر شجاعة و الخوف خارقة. البقاء على قيد الحياة في المدينة هو الآن في خارقة.

كونه حامي من البقاء على قيد الحياة في المدينة ليست مهمة سهلة في التعامل معها. كنت في حاجة للقتال مع الخوف الشجاعة والثقة بالنفس أثناء الطيران و إنقاذ الناس بقدر ما تستطيع. في هذا لا يصدق خارقة ترفع الحديد العنكبوت لعبة 3d, كنت بحاجة للحصول على أقصى نقطة لفتح الأخرى السوبر المخادع الابطال. هذا بطل اللعبة سوف تعطيك الساحقة الخبرة للتغلب على الأدرينالين الذروة. هذه اللعبة فريدة من نوعها مزيج من الفيزياء واقعية مع 3D الرسومات مذهلة.

اللعب:

دعونا تجربة واحدة فقط لا يصدق تحلق الحديد البطل ضد المجرمين في هذا العمل المدهش و لعبة القتال. حان الوقت لإنهاء لهم باستخدام غير محدود الصلاحيات و تصبح حقيقية لا يصدق خارقة لعبة 3d السلاح ضد المسلحين المجرمين و العصابات في المدينة لا يصدق تحلق الحديد العنكبوت القتال بطل اللعبة. اللعب تكشف كيف يمكنك التعامل مع القبضات الخاص بك والمهارات الخاصة بك في الطيران الحديد العنكبوت مذهلة خارقة ألعاب القتال 3d 2017. تكون ملحمة مقاتلة مواجهة هجمات العدو, ولكن لا يتسامح مع منافسيه إلى الإضراب مرة أخرى. الحصول على استعداد لاختبار المهارات القتالية الخاصة بك في هذه مستقبلية رجل كبير 3d لعبة القتال.

تحلق الحديد العنكبوت بطل ينقذ الناس و المدينة. غريبة الوحش بطل أسطورة تشغيل تشتهر قوى خارقة للطبيعة و هو على استعداد لتصل إلى الطريق لإنزال الأشرار.

تحلق الحديد العنكبوت لعبة الميزات:

* الفيزياء واقعية والرسوم المتحركة.
* الطيران والقتال بطل حقيقي.
* الوثب العالي لتغطية مسافات أكبر.
* تشغيل سريع لضرب أعدائك الثابت.
* استخدام الثقيلة مفردة ومزدوجة اللكمات و الكراك الأسباب.
* سوبر معركة مع مزيج مختلف من السكتات الدماغية.
* محاربة الأشرار في هذا مذهلة لعبة العمل.
* متعة وسهلة التحكم بينما كنت تلعب.
* البعثات مثيرة في انتظاركم.

هذا هو حلقة جديدة من الطيران الحديد العنكبوت القتال بطل المغامرة سوف تأخذ على أخطر الأشرار و الوحوش. يكون محارب أسطوري ، صحيح بطل السوبر ضد المجرمين و العصابات في المدينة المعركة. مواجهة هجمات العدو ولكن لا تسمح للعدو لمكافحة لك أو الإضراب مرة أخرى. وأخيرا ، سوف تتوقف جميع الجرائم في المدينة. اللعب في واحدة من لعبة وسائط ، تضع نفسك على المحك ونرى إلى أي مدى يمكنك الذهاب! سوف نقدر ملاحظاتك و التقييم 🙂

يرجى الاتصال بنا إذا كان لديك أي اقتراحات للعبة. ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لتحسين اللعب لتوفير لكم أفضل.

تحميل تحلق الحديد العنكبوت بطل مغامرة جديدة للاندرويد برابط سريع



Get it on:
Get  تحلق الحديد العنكبوت بطل مغامرة جديدة on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك