متجر بلاي العرب » التطبيقات » تطبيقات التخصص » تحميل برنامج تغيير الاصوات APK
 تحميل برنامج تغيير الاصوات APK icon

تحميل برنامج تغيير الاصوات APK

0 votes, غير متاح/

5

0$ تطبيقات التخصص

4.0.3 and up

تحميل برنامج تغيير الاصوات APK

تنزيل تحميل برنامج تغيير الاصوات APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف تغيير صوتك مع الآثار

هل سبق لك أن أردت أن أبدو مثل دارث فيدر ؟ أو ربما كنت تريد أن يبدو وكأنه الشيطان ؟ ربما شيء أقل مخيفة أكثر لطيف ، مثل الطيور أو قطة ؟ هنا هو كيفية تغيير صوتك بسهولة ولديهم الكثير من المرح! هذا التطبيق المحمول مجانا, ☺تغيير الصوت مع تأثيرات☺ “مسجل الصوت” و “صوت المغير” الذي يسمح لك لتحرير الصوت الخاص بك في العديد من الطرق المختلفة باستخدام المؤثرات الصوتية بارد. اختيار الأصوات مضحك من مكتبة الصوت وتطبيقها على تسجيل صوتي من أجل تعديل صوتك. سوف تكون لديك طن من المرح مضمونة!

`·..·`·..->تخصيص الصوت مع المؤثرات الصوتية!<-..·`·..·

تحميل هذا التطبيق مجانا لهاتفك النقال و استكشاف المؤثرات الصوتية المجانية من محرر الصوت!

تعديل صوتك وإنشاء فرحان الأصوات التي يمكنك تعيين كنغمة رنين أو الإخطار الصوت و أيضا sdílet مثقال ذرة لمن تريد!

تعديل و تغيير صوتك من خلال تطبيق مجنون “المؤثرات الصوتية” ، ثم حفظه و ضبطه كنغمة رنين ، رسالة إخطار أو إنذار في حالة تأهب. يمكنك أيضا مشاركة الصوت على الشبكات الاجتماعية أو إرسالها إلى أصدقائك عبر البريد الإلكتروني أو أي رسول الفورية.

☺تغيير الصوت مع تأثيرات☺مغير الصوت هو بسيط جدا للاستخدام. سجل صوتك ، أو استخدام القائمة تسجيل الصوت من الهاتف الخاص بك ، حدد تأثير الصوت على الفور وتطبيق ذلك من خلال النقر على زر. تلعب جديد تسجيل الصوت والاستماع إلى أصوات مضحكة ، وحفظها وتعيينها بمثابة نغمات باردة أو الإخطارات أو مشاركتها إذا كنت تريد.

هي ميزات هذا التطبيق بارد:
الآثار الحديث
اللعب لحظة من تعديل الصوت
تسجيل الصوت, حفظ, الاستماع وتبادل
مجموعة نغمات
تعيين الإخطارات

المؤثرات الصوتية من مكتبة الصوت هي التالية: ماوس القديمة راديو, فيدر, زوجة, سايبورغ, الصورة الرمزية, القط, التنين, الأغنام, الشيطان, الكابتن, فيلم, الطفل, جده, التهاب في الحلق, الصوت العالي, صديقة, مثيرة, هالوين, كوميديا, العالم المفقود, ذرة النمل الطيور.

الحصول على “نغمات موبايل” و “sms مجانا” يبدو على الهاتف المحمول الخاص بك مع هذا الصوت برامج تحرير. فإنه يسمح لك بارد تحرير أصوات مثل الموالية و تضحك مع أصدقائك. sdílet الأصوات مضحك مع أصدقائك باستخدام هذا مسجل صوت و متعة محرر الصوت مع العديد من المؤثرات الصوتية التي تتراوح بين أصوات الحيوانات مضحك إلى أصوات مخيفة.

سماع مجنون بارد الأصوات التي يمكن أن تجعل مع ☺تغيير الصوت مع تأثيرات☺ التطبيق سوف تجعلك تضحك كما نضحك الاستماع إلى نكت مضحكة! هذا مسجل صوت голас змяніць يتيح لك تغيير صوتك والمتعة معها. جعل النغمات المضحكة والإخطارات والإنذارات مع هذا голас змяніць أو sdílet أصوات مع المؤثرات الصوتية مع الجميع!

أروع سمة من سمات هذا التطبيق هو أنه يمكنك الجمع بين أكثر الآثار في وقت واحد حتى تتمكن من الصوت مثل القط مع الحلق أو درامية التنين أو سايبورغ الأغنام. ☺لول!☺ الاحتمالات لا حصر لها! التحدث أو الغناء ، يصرخ أو الهمس ، سجل نفسك و الذهاب المكسرات مع المؤثرات الصوتية رهيبة هذا في نهاية المطاف صوت مبدل التطبيق. سوف تجد الكوميدية الإيقاعات مسلية وسوف تحتاج إلى sharet هيم مع كل من أصدقائك!

هذا الصوت التطبيق هو التطبيق للأطفال التطبيق للكبار و كنت ستكون لدينا الكثير من المرح مع أفضل صوت مبدل دون شك! التفكير في الأمر باعتباره أداة, صانع النغمات الحرة التي يمكنك جعل العشرات من نغمات جديدة للهاتف المحمول! ثم مشاركة هذه أحدث النغمات مع جميع أصدقائك!

هذا هو أفضل التطبيق مع الكثير من بارد, مجنون و المؤثرات الصوتية مضحك التي تمكنك من تغيير صوتك بحيث يمكنك إنشاء رهيبة مجانا نغمات لهاتفك الخلوي وكذلك مشاركتها مع أصدقائك جعل مزحة وتبين لهم تتحلون به من روح الدعابة!

تحميل تحميل برنامج تغيير الاصوات APK للاندرويد برابط سريع



ما هو الجديد

2018-07-17

تحسين تطبيق الاستقرار لمنع تحطمها

Get it on:
Get  تحميل برنامج تغيير الاصوات APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك