متجر بلاي العرب » التطبيقات » تطبيقات الانتاجية » تحويل قوات الدفاع الشعبي APK
 تحويل قوات الدفاع الشعبي APK icon

تحويل قوات الدفاع الشعبي APK

0 votes, 8.5/

5

0$ تطبيقات الانتاجية

4.0.3 and up

تحويل قوات الدفاع الشعبي APK

تنزيل تحويل قوات الدفاع الشعبي APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف محول PDF (doc ppt xls txt كلمة png jpg wps..)

تحويل قوات الدفاع الشعبي (doc ppt xls txt كلمة png jpg wps..)

Convert Doc to PDF, PPT إلى PDF, PPT إلى PDF, PDF إلى Doc, XLS to PDF, XLS إلى الطبيب …

تحويل قوات الدفاع الشعبي (doc ppt xls txt كلمة png jpg wps..) هو تحويل الوثيقة التي تسمح لك لتحويل الملفات إلى ملحقات أخرى: تحويل PDF إلى DOC, TXT, PPT, كلمة, JPG, PNG, XLS وغيرها الكثير. تحويل قوات الدفاع الشعبي (doc ppt xls …) PDF قارئ PDF Editor. اختيار ملحق اختيار تنسيق الإخراج و تحويل أي وثيقة مثالية لإنشاء العروض التقديمية باور بوينت و PDF وظائف.

تحويل قوات الدفاع الشعبي (doc ppt xls txt كلمة png jpg wps..) – قارئ PDF & PDF Editor:

– تحويل PDF يجعل التحويلات التالية:
Word to PDF, Word to TXT, PowerPoint to PDF, PPT to TXT, PDF إلى Doc, PDF إلى PowerPoint, PDF to XLS, PDF إلى TXT, XLS to PDF, XLS إلى TXT TXT to PDF, TXT Word, JPG To PDF, JPG to PNG, JPG to PPT, PNG, PDF, PNG PPT, PNG الى JPG, PDF إلى JPG PDF PNG PPT to JPG, PPT to PNG

– قارئ PDF, PDF الخالق محرر PDF
استخدام المدمج في قارئ PDF عارض الوثيقة أو أي وثيقة أخرى عارض كنت بالفعل قد قمت بتثبيت. تعديل الملفات الخاصة بك مع اتصال الماسح الضوئي التطبيق محرر PDF. إنشاء قوات الدفاع الشعبي إلى القياس الخاص بك ومشاركتها في الشكل الذي تريد, هو الآن حقيقة واقعة.

– الوثيقة الماسح الضوئي
مسح المستندات ضوئيا مع مساعدة من الكاميرا التطبيق الماسح الضوئي الذي يربط مباشرة إلى تحويل الوثيقة ، أسهم الملفات الخاصة بك من الماسح الضوئي و تحويلها إلى أي شكل.

– التعرف على النص وثيقة مترجم
استخدام وظيفة مباشرة إلى تبادل المستندات الخاصة بك مع كاميرا مترجم تطبيق الماسح الضوئي, بهذه الطريقة يمكنك التعرف على النص من الوثائق أو ترجمة النصوص إلى أي لغة في العالم. أكثر من 100 لغة متوافقة مع الترجمة وظيفة.

– مثالية للعمل
فإنه بفحص نسخ يترجم ويحول في أي صورة, صورة, الجدول أو الرسم البياني من Excel. كما يقوم بتحويل الصور الخاصة بك وتغيير امتداد إلى الشكل المطلوب ، يرسل الانتهاء من الوثائق مباشرة من الملف المحول.

– مشاركة الملفات مع غيرها من الأدوات و التطبيقات
حصة الوثائق التي قد يتم تحويل أي رسائل البريد الإلكتروني أو شبكة اجتماعية التطبيق. الرابط الخاص بك يعمل مع الكاميرا الكاميرا والماسح الضوئي مترجم والانتهاء من استكمال التطبيق مع أفضل الأدوات.

– الاستغلال الأمثل للموارد
. تعظيم الاستفادة من التطبيق يسمح لك بحفظ البطارية والموارد أثناء عملية تحويل الوثائق إلى صيغ مختلفة. وجعل التحويلات في الخلفية وتلقي الإخطارات عندما اكتمال التحويل.

– الصيغ المدعومة:
تحويل قوات الدفاع الشعبي قادرة على العمل مع الصيغ التالية: PDF, DOC, TXT, PPT, XLS, PNG, JPG, DOCX, PPTX, XLSX

تحويل المستندات إلى صيغ أخرى ، إنشاء الملفات من الآخرين ، تحويل ملفات جديدة المستندات في تنسيقات أخرى سهلة وسريعة. تحويل الملفات, convert DOC to PDF, convert PDF to DOC, PDF إلى JPG, JPG to PDF, PPT إلى PDF, PPT to DOC وأكثر تركيبات ممكنة بفضل PDF Converter, تحويل الملفات و تحويل الصورة. الانتهاء من أعمال المكتب مع التحويلات مثل Word إلى PDF ، DOC إلى PDF, PDF إلى DOC XLS to PDF PDF to XLS, DOC XLS, XLS إلى DOC, PPT إلى PDF ، DOC PPT. س المشاريع والدراسات مع الرسومات و الصور JPG إلى PDF, PNG, PDF, PNG الى JPG أو JPG إلى PNG.

تحميل تحويل قوات الدفاع الشعبي APK للاندرويد برابط سريع



Get it on:
Get  تحويل قوات الدفاع الشعبي APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك