متجر بلاي العرب » التطبيقات » تطبيقات المنزل » تصميم المطبخ ل ايكيا: داخلي APK
 تصميم المطبخ ل ايكيا: داخلي APK icon

تصميم المطبخ ل ايكيا: داخلي APK

0 votes, غير متاح/

5

0$ تطبيقات المنزل

4.0.3 and up

تصميم المطبخ ل ايكيا: داخلي APK

تنزيل تصميم المطبخ ل ايكيا: داخلي APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف المطبخ 3D تصميم ايكيا: غرفة داخلية مخطط

خطة التجديد أو إعادة تشكيلها على مطبخ صغير و تجعل الصور عالية الدقة مثل مصمم الداخلية. تخطيط صغيرة أو كبيرة على الطراز الريفي المطبخ مع خزائن بيضاء ، أو رسم المطبخ الحديث مع ديكور. الحصول على الإلهام من معرض الصورة من أفكار تصميم المطبخ مع أثاث ايكيا.

إذا كنت ترغب في خطة أو تزيين المطبخ الخاص بك أو غرفة الطعام, هذه الأداة سوف تساعدك على القيام بذلك أسهل. رسم الخاص بك إعادة تشكيلها فكرة اختيار الألوان المناسبة و مواد الأرضيات و الجدران و تقديم رهيبة صور واقعية.

مع التطبيق يمكنك:
– تصور حلمك و الحصول على فكرة أفضل عن ما سوف تبدو حقا مثل
– إثراء سكن مع الأثاث من الماركات العالمية الشهيرة مثل ايكيا
– تغيير أي شيء في الصورة ، من الألوان على الجدران تصميم الأثاث
– حصة الرؤية الخاصة بك مع شريك حياتك, شريك سكن أو منشئات

تبدأ من واحد من القائمة يدويا تصاميم المطبخ في شقة التقليدية أو الحديثة نمط مصنوعة من قبل المتخصصين أو غرفة فارغة. تغيير الأثاث والديكور إضافة عناصر جديدة من ايكيا أو غيرها من العلامات التجارية ، مراقبة الغرفة من نقاط مختلفة ، إنشاء لقطات واقعية ونرى كيف الصورة يصبح حقيقة واقعة.

في النسخة المجانية يمكنك إنشاء تخطيط و تصميم الغرفة الخاصة بك باستخدام حوالي 100 قطعة من الأثاث من المخازن على الانترنت وجعل 3 غرفة واقعية الصور. مئات من أفكار الجاهزة من غرفة الخطط والتصاميم التي تم إنشاؤها من قبل المصممين المتاحة للإلهام.

يمكنك ترقية التطبيق الأساسية أو الإصدارات الموالية والتي سوف تسمح لك بتحديد أكثر دقة حجم الغرفة ، استخدام أكثر من ألف قطعة من الأثاث من ايكيا إلى أعلى العلامات التجارية الفاخرة ، و إنشاء أي عدد من الصور واقعية.

برو الإصدار بالإضافة إلى ذلك سوف يسمح لك لخلق واقعية الصور بشكل أسرع و أفضل قرار ، حساب التكلفة التقريبية غرفة التشطيب و الأثاث, تصدير التصميمات الخاصة بك إلى 3ds Max للاستخدام المهني.

3D المطبخ مصمم ايكيا (iCanDesign) لم يتم برعاية المدعومة من قبل أو متحالفة مع ايكيا. جميع التصاميم والأحجام من المنتجات المعروضة في التطبيق هي حقوق الطبع والنشر من Inter IKEA Systems B. V.

تحميل تصميم المطبخ ل ايكيا: داخلي APK للاندرويد برابط سريع



Get it on:
Get  تصميم المطبخ ل ايكيا: داخلي APK on Google Play

متشابهه
التعليقات:
احمد سهو
gh
Searching...

اضغط للاشتراك