متجر بلاي العرب » التطبيقات » تطبيقات الاهل والاطفال » تصميم ملابس الطفل APK
 تصميم ملابس الطفل APK icon

تصميم ملابس الطفل APK

0 votes, غير متاح/

5

0$ تطبيقات الاهل والاطفال

4.0.3 and up

تصميم ملابس الطفل APK

تنزيل تصميم ملابس الطفل APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف ملابس تصميم

كل هذه الطفل التصاميم هي موضع تقدير من قبل الأصدقاء والأقارب. نأمل أصدقائك وعائلتك سوف تجد طفلك مثيرة للاهتمام. هناك أيضا سبب آخر الآباء يحبون أن اللباس أطفالهن: صور الطفل. طفل الملابس الشتوية يمكن أن تجعل بعض الصور الطفل متعة. طفلك سوف نقدر لهم في المستقبل.

النمو السريع و حجم الطفل ، على نحو سلس الجلد والتسامح المستويات ، حتى على بعض من أهم القضايا التي ينبغي عدم إغفالها عند التسوق لشراء ملابس الطفل. لذلك دعونا نناقش بعض النصائح الواردة في هذا Buzzle المادة و الحصول على أفضل النتائج من شراء ملابس الاطفال حديثي الولادة.

♥ ♥ ♥ الحجم المناسب ♥ ♥ ♥

فمن المهم لشراء الملابس التي يتم إجراؤها على عمر وحجم الطفل. هناك العديد من التدابير القياسية التي تحدد حجم الملابس المناسبة لكل فئة عمرية. على سبيل المثال ، 000 حجم مثالي للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 0-6 أشهر ، في حين أن حجم 00 مناسبة للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 7-12 أشهر.

♥ ♥ ♥ قطعة واحدة من الملابس هو أفضل خيار ♥ ♥ ♥

مضحك عضو جديد دخلت حياتك وأنت نريد أن نرى الجميع وأعشق له. إذا أنت يرتدون أكثر غير تقليدي, العصرية, مكلفة, و الزي مشرق إضافة إلى نعومة. هناك عدة قطع في ثوب واحد التي تبدو لطيف جدا ، حتى يبدأ الطفل بالضيق مع الرباط حول الرقبة ، أو ضيق مرونة من منامه في وسطه. من المهم أن نفهم أن الراحة والسلامة الطفل يجب أن يكون على رأس الأولويات عند خلع الملابس الطفل بدلا من التركيز على كيف الطفل سوف ينظر ارتداء الملابس.

♥ ♥ ♥ لينة طوق حزام الخصر والرقبة ♥ ♥ ♥

في هرج حول الرقبة هو ضيق لا ملابس الاطفال حديثي الولادة. على الرغم قاسية الياقات مع التطريز أو الرقبة مع تغطية والتطريز والحلي تبدو لطيف جدا جميلة و جذابة في متجر ، يمكن أن يكون الألم الحقيقي لطيف الفتيات أو البنات. الأطفال خلال النصف الأول من العام ، تنفق أكثر من نومهم. وبالتالي ، فإنها تحتاج إلى ملابس مريحة حتى لا تهيج الجلد و تسبب عدم الراحة. وهذا يتطلب الملابس القطنية مع الرقبة المظاريف و أزرار على الجانب الأمامي. سيكون من الأفضل إذا كانت الملابس لا المقابض ، ولكن مساحة كافية على الرقبة للسماح رأس الطفل إلى تمرير من خلال.

♥ ♥ ♥ الكثير من سيئ جدا ♥ ♥ ♥

كما ذكر في وقت سابق, ينمو الطفل سريعا خلال السنوات القليلة الأولى. ولذلك فإن فكرة تخزين الطفل الحجرات مع بعض أنواع من الملابس قد لا تكون جيدة. سوف طفلك التعامل مع ملابسهم في بضعة أشهر فقط ، مرة أخرى ، أن تذهب للتسوق. لتجنب كل هذا خطة كل شيء أولا. الحفاظ على أنها بسيطة والحد الأدنى ؛ وهذا سيوفر لك الكثير من المال لشراء أخرى احتياجات الطفل.

طفل الملابس تصميم
★ ★ ★ بيبي بوي اللباس
★ ★ ★ الطفل اللباس
★ ★ ★ ملابس الطفل
★ ★ ★ الوشم الطفل القمصان
★ ★ ★ ملابس الاطفال العصرية
★ ★ ★ ملابس الطفل نموذج
★ ★ ★ أحدث طفل اللباس و تنورة
★ ★ ★ الكروشيه نمط ثوب طفل
★ ★ ★ فستان طفل معرض جميل
★ ★ ★ الطفل الجميل فستان تصميم
★ ★ ★ الكلاسيكية الطفل فستان تصميم
★ ★ ★ حلوة مجموعة ملابس الاطفال
★ ★ ★ خيارات انتقاد من إصبع إلى تغيير الصفحات.
★ ★ ★ الخيار حصة إلى حصة المفضلة لديك صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي.
★ ★ ★ 4X التكبير في الخيار.
★ ★ ★ من السهل تحميل خيار حفظ الصفحات في معرض الصور الخاص بك.
★ ★ ★ هذا التطبيق يمكنك أيضا استخدام دون اتصال.
★ ★ ★ ارتباطك الخيار بسرعة جلب الصفحات المفضلة لديك.

تحميل تصميم ملابس الطفل APK للاندرويد برابط سريع



Get it on:
Get  تصميم ملابس الطفل APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك