متجر بلاي العرب » التطبيقات » تطبيقات طبية » تعقبTactio APK
 تعقبTactio APK icon

تعقبTactio APK

0 votes, غير متاح/

5

0$ تطبيقات طبية

4.0.3 and up

تعقبTactio APK

تنزيل تعقبTactio APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف TACTIO الصحة

Tactio الصحية التطبيق يساعدك على تتبع وإدارة مجموعة واسعة من البيانات الصحية من دليل بسيط تسجيل الدخول أو المزامنة مع توصيل التطبيقات الصحية والأجهزة الطبية. هي معبأة مع العلم القائم على القواعد التي توفر لك مرجع النطاق على كل البيانات أن يحصل على الوزن, خطوات, التغذية, النشاط, النوم, مزاج, ضغط الدم, النبض, الجلوكوز, نسبة الكولسترول في الدم, درجة الحرارة التأكسج.

الصحة لوحة التحكم
مشاهدة جميع الاتجاهات الصحية والمخاطر المؤشرات (مثل قلبك العمر) في تلوينها لوحة من قواعد تستند إلى العلم. هذا للتخصيص لوحة يجعل من الممكن بالنسبة لك أن يكون بطريقة سهلة و سريعة لمحة عامة عن ما كنت بحاجة إلى تتبع وإدارة مراقبة من أجل التمتع بأسلوب حياة صحي أو الحفاظ على مرض مزمن في السيطرة عليها.

متصل الصحة
احتضان الرعاية الذاتية مع إنترنت الأشياء (IoT) باستخدام السحابية الشعبية القائمة على تطبيقات مثل Fitbit ، MyFitnessPal, Garmin, Withings و بلوتوث الأجهزة الطبية مثل Welch Allyn, روش & A&D الطبية.

المخاطر الصحية
المخاطر الصحية على القلب والأوعية الدموية ومتلازمة التمثيل الغذائي, و مرض السكري من النوع 2 تحسب مع كل بيانات جديدة. المعلمات تساعدك بسرعة ترى فائدة صحية من مختلف التغيرات في نمط الحياة مثل “ماذا لو توقفت عن التدخين؟”.

اتصال دفتر
ترى كل ما تبذلونه من البيانات الصحية مزمن أمر الملونة من قواعد تستند إلى العلم. تصفية البيانات الخاصة بك في بضع من الصنابير أن نرى فقط واحد كنت ترغب في التركيز عليها. توليد تقرير PDF التي يمكن أن تكون مشتركة إلى أخصائي الرعاية الصحية.

التدريب الصحي
المدربين سوف نرسل لك العلم القائم على ردود الفعل حول السلوكيات الصحية والاتجاهات الأمراض المزمنة التحكم. المدربين أذكر لكم عن الأشياء التي ينبغي القيام به أو التدبير الوقائية أفضل الممارسات الصحية و أيضا تحليل بيانات تسجيل الدخول إلى مدرب في صنع صغيرة التغييرات في السلوك لتحسين صحتك أو الحفاظ على الحالة الصحية تحت السيطرة مثل السمنة, مرض السكري, ارتفاع ضغط الدم, تصلب الشرايين, مرض الانسداد الرئوي المزمن والحمل.

تحميل تعقبTactio APK للاندرويد برابط سريع



ما هو الجديد

2018-07-07

- تحسين! الاتساق من خلال الإشارة مجموعة من التسميات.

- إصلاحات الشوائب وتحسينات في الأداء.

عن أي أسئلة أو مشاكل يرجى الاتصال support@tactiohealth.com.

-Tactio فريق

Get it on:
Get  تعقبTactio APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك