متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب تعليمية » تعلم الألوان للأطفال APK
 تعلم الألوان للأطفال APK icon

تعلم الألوان للأطفال APK

0 votes, 10/

5

0$ العاب تعليمية

4.0.3 and up

تعلم الألوان للأطفال APK

تنزيل تعلم الألوان للأطفال APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف الألوان للأطفال الصغار والرضع – لعبة التعلم

الألوان هي واحدة من لدينا متعة وبسيطة الألعاب التعليمية للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 2-5 سنوات من العمر. الألوان الألعاب سوف أعرض الألوان الأساسية للأطفال الصغار إلى طفلك. الألوان ألعاب تساعد طفلك على تعلم الألوان الاسم في لغات مختلفة وبناء الجمعيات مع كائنات مختلفة مثل الفواكه والحيوانات وغيرها.
الميزات الرئيسية من اللون الألعاب:
1) تعلم الألوان: أحمر, وردي, رمادي, أسمر, أرجواني, أزرق, أخضر, أصفر و برتقالي. لذلك ، سوف يتعلم طفلك 9 الألوان للأطفال في المجموع. كل الألوان للأطفال يتضح من ثلاث صور مع الكائنات من نفس اللون.
2) التعلم الألوان في العديد من اللغات: الإنجليزية, الأسبانية, الروسية, الفرنسية, الألمانية, البرتغالية, الإيطالية, التركية, الصينية, الفيتنامية وبعض الآخرين. متعدد اللغات تعلم الألوان للأطفال مجانا مفيدة لأولئك الأطفال الذين يخططون لدراسة اللغات الأجنبية في المستقبل. كل لون اسم طفلنا الألعاب التعليمية هي التي عبر عنها من خلال اللغة الأم مع النطق الكمال واضحة الالقاء.
3) اللعب الأشكال والألوان ألعاب للأطفال طفلك إثراء المفردات وتوسيع نطاق التوقعات, كما الألوان لدينا ألعاب للأطفال تحتوي على الكثير من الأشياء الجديدة و الكلمات.
4) التعلم لدينا ألوان ألعاب للأطفال تتكون من 3 ميني الألعاب التعليمية للأطفال رياض الأطفال. مع هذه الألوان ألعاب للأطفال طفلك سوف تلعب الألوان وتعلم الألوان بشكل صحيح. الطفل اللون الألعاب تشمل أيضا الطفل ألعاب التلوين.
5) يمكنك تحميل الألعاب اللون للأطفال الصغار مجانا. اللون ألعاب للأطفال مجانا تساعد على توفير ميزانية الأسرة دون المساومة على جودة تعليم الطفل.
6) طفلنا اللون ألعاب تدريب المهارات الحركية الدقيقة ، الذاكرة والانتباه والمثابرة الفضول وغيرها من المهارات التي من شأنها أن تساعد طفلك على تعلم أفضل في المدرسة في المستقبل.
تعلم الألوان ألعاب للأطفال يمكن أن تكون على النحو الموصى به:
– الألعاب التعليمية للأطفال الصغار من سن 2 إلى تعلم الألوان طفل مجانا ؛
– الألعاب التعليمية للأطفال الصغار من سن 3 ل تعلم الألوان للأطفال الصغار مجانا ؛
– الألعاب التعليمية لمدة 4 إلى 5 سنوات طفل إلى الألوان للأطفال تعلم.
كيفية اللعب لون لدينا ألعاب للأطفال الرضع:
على الشاشة الرئيسية من الألوان والأشكال للأطفال التطبيق مجانا مرحلة ما قبل المدرسة هناك ثلاثة أبواب. خلف هذه الأبواب هناك ميني ألعاب تعليمية للأطفال من الحضانة الذي سيعلم طفلك الألوان للأطفال.
– افتتاح أول الباب من الطفل تطبيقات التعلم, مع النقش “تعلم” على ذلك ، سوف يحصل طفلك معرفة ما في الألوان والأشكال للأطفال الصغار. اللعبة توفر الألوان التعلم اسم في اللغة الإنجليزية وغيرها من اللغات. الطفل ألعاب تعليمية للأطفال الرضع سوف تظهر أيضا ما هي عناصر الحياة اليومية عادة ما رسمت في هذه الألوان. بين عناصر من تعلم الألوان للأطفال الصغار اللعبة سوف تكون هناك الفاكهة والخضروات والحيوانات والأشجار والنباتات وغيرها من الكائنات مثل الشمس, قلب, الخ. على سبيل المثال, اللون الأصفر في ألعاب تعليمية للأطفال يتضح من الليمون, الدجاج الشمس. في حين أن اللون الأحمر في الأطفال تعلم تطبيقات مجانية يتضح من قلب الفراولة و الطماطم.
– وراء الباب الثاني من تعلم الألوان ألعاب, مع النقش “اللعب”, طفلك سوف نرى الجدار مع ثلاثة إطارات الصور من ألوان مختلفة. ثم مربع من لون معين يظهر في الجزء السفلي من الشاشة. طفل صغير هو أن تقرر الإطار الذي يتوافق مع لون المربع واسحب مربع. فإنه يمكن اعتبار نوع من التلوين للأطفال. مثل هذا الطفل التلوين الألعاب هي مفيدة بشكل خاص على تدريب المهارات الحركية الدقيقة.
– وراء الباب الثالث من ألعاب الأطفال مجانا طفلك سوف ترى دائرة رسمت في واحدة من تعلم الألوان. تحت دائرة سوف يكون هناك ثلاثة دراسة الكائنات من ألوان مختلفة. لاعب القليل من تلوين للأطفال الصغار مجانا هو أن تقرر ما هو كائن مباريات مع لون معين.
جميع الألعاب للتعلم وتحديد المعرفة من الألوان تم تطويرها بالتعاون مع الأطفال pedagogists وعلماء النفس. واجهة اللعبة هو واضحة جدا وبديهية اللعب لا يسبب أدنى صعوبة بين الأطفال الصغار.

تحميل تعلم الألوان للأطفال APK للاندرويد برابط سريع



What's new

2018-05-21

Minor fix

Get it on:
Get  تعلم الألوان للأطفال APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك