متجر بلاي العرب » التطبيقات » تطبيقات التعليم » تعلم الكورية مجاناً APK
 تعلم الكورية مجاناً APK icon

تعلم الكورية مجاناً APK

0 votes, 10/

5

0$ تطبيقات التعليم

4.0.3 and up

تعلم الكورية مجاناً APK

تنزيل تعلم الكورية مجاناً APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف تعلم اللغة الكورية. أتكلم الكورية

تعلم اللغة الكورية مع دروس مجانية يوميا. اسمحوا Mondly يعلمك اللغة الكورية بسرعة وفعالية. في دقائق معدودة فقط عليك أن تبدأ الحفظ الأساسية الكلمات الكورية, شكل الجمل, تعلم التحدث الكورية العبارات المشاركة في المحادثات. متعة الكورية الدروس تحسين المفردات الخاصة بك ، وقواعد اللغة والنطق مثل أي لغة أخرى طريقة التعلم. مبتدئا أو متقدمة المتعلم ، المسافر أو الأعمال المهنية مع ضيق الجدول الزمني ؟ التطبيق يعمل كبيرة و يضبط حيوي لتلبية الاحتياجات الخاصة بك.

استكشاف لغة تمارين القراءة و الكتابة و الاستماع و التحدث مع تعزيز قاموس الفعل صرفي ودولة من بين الفن تكنولوجيا التعرف على الكلام – عليك أن تشعر مثل وجود الخاصة بك اللغة الكورية المعلم في جيبك.
تحميل برنامج تعلم اللغة حبوب منع الحمل اليوم والتمتع فوائد تعلم لغة جديدة للحياة.

سر الطريق إلى تعلم اللغة
تذكر اللغة الكورية الطبقات في المدرسة ؟ بدأت مع مئات من الكلمات والعبارات الأساسية ، واصلت مع طن من قواعد اللغة الكورية الدروس في نهاية أي فصل دراسي كامل اللغة بالطبع كنت بالكاد يمكن ترجمة الجملة أو يقول “مرحبا!” أجنبي. هذه هي الطريقة التقليدية لتعلم اللغة.
Mondly لديه مقاربة مختلفة ، مقابل متوسط في اللغة.

هذا هو كيف المستقبل من دورات اللغة يبدو
التطبيق يحصل لك بدأت الأساسية المحادثة بين شخصين. لك بسرعة بدء حفظ الكلمات الأساسية ، واستخدامها لبناء الجمل و العبارات, و في نهاية 45 دقيقة وحدة كنت قادرا على إعادة بناء تلك المحادثة مع صوتك. انها وسيلة فعالة لتعلم اللغة الكورية العبارات. للدولة من بين الفن الطبيعي التعرف على الكلام و التكرار متباعدة خوارزميات جعل التطبيق الفعال على تعلم اللغات.

هنا هي السمات الرئيسية التي تجعل Mondly كبيرة المعلم بالنسبة لك:

واضحة وضوح الشمس الصوت الجهات الفاعلة صوت المهنية. تعلم الحق نطق الكورية من المحادثات بين الناطقين بها.

للدولة من بين الفن التعرف على الكلام. Mondly يعرف بالضبط كيفية الاستماع إلى الكورية الكلمات والعبارات. سوف تحصل فقط على ردود فعل إيجابية إذا كنت تتحدث الكورية بشكل واضح وصحيح. سيؤدي ذلك إلى تحسين النطق الخاصة بك.

عبارات مفيدة عن الأوضاع الحقيقية. حفظ مئات من الكلمات معزولة ليس هو الطريق للذهاب عندما يتعلق الأمر الى تعلم الكورية. Mondly يعلم المفردات الكورية التي تقدم لك الأساسية الكلمات والعبارات. التطبيق فواصل عملية التعلم الى الدروس و يضعهم تحت عنوان حزم.

تعلم المحادثة الكورية. المحادثة هو السبب الرئيسي لاتخاذ هذا بالطبع مجانا. وسوف تساعدك على بناء نواة المفردات الكورية مع المستخدمة على نطاق واسع الأسماء والأفعال ، يتحدثون الكورية بشكل واضح.

الإقتران الفعل. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من خلال هذا الحال, فقط اضغط الكورية الأفعال والحصول على كامل الاقتران على الشاشة ، بما في ذلك الترجمة. انها أسرع و أفضل من القاموس.

الإحصائيات المتقدمة. يستخدم التطبيق الذكي التقارير بحيث يمكنك دائما تتبع التقدم المحرز الخاص بك. بناء المفردات الخاصة بك خطوة بخطوة لتصبح أفضل اليومي.

المتصدرين. انظر كيف يقوم به أصدقائك والتنافس مع الناس من جميع أنحاء العالم لتصبح أفضل المتعلم في Mondly المجتمع والأسرة. اتخاذ مسابقة أسبوعية في أن تصبح أفضل.

التعلم التكيفي. تعلم الكورية يختلف من شخص إلى آخر. إذا علمنا التطبيق أن نتعلم من طريقة التعلم. بعد القليل من الوقت الذي يقضيه معا ، Mondly سوف تفهم ما يناسبك وسوف تصبح الخاصة بك دليل تخصيص المعلم. سوف الاطفال يحبون ذلك أيضا.

قبل أن تعرف في نهاية هذه الكورية الدروس سوف ماجستير الأكثر فائدة 5000 الكلمات و العبارات و سوف تكون على الخط السريع إلى تعلم لغة جديدة.

تحميل تعلم الكورية مجاناً APK للاندرويد برابط سريع



ما هو الجديد

2018-09-14

- هذا هو واحد كبير - أكبر تحديث منذ Mondly أطلقت قبل 3 سنوات
*** شكرا لكم على كل ما تبذلونه من الدعم إلى 20 مليون من أنت ***
الخاص بك ردود الفعل المستمر والاهتمام الأهمية بمكان أن يجعل Mondly واحد من أفضل تطبيقات تعلم اللغة في العالم و كما بلومبرج مؤخرا اسمه "الأكثر أغدق التطبيق-تجربة التعلم".

*** التحدي الشهري ***

*** تصميم جديد كليا ***

إذا كنت تحب جديدة Mondly ، يرجى معدل لنا حتى أكثر الناس يمكن أن تنضم إلينا.

شكرا لك!

Get it on:
Get  تعلم الكورية مجاناً APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك