متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب تعليمية » تعلم اللغة الإنجليزية ABC APK
 تعلم اللغة الإنجليزية ABC APK icon

تعلم اللغة الإنجليزية ABC APK

0 votes, غير متاح/

5

0$ العاب تعليمية

4.0.3 and up

تعلم اللغة الإنجليزية ABC APK

تنزيل تعلم اللغة الإنجليزية ABC APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف العاب اطفال تعلم حروف

عيد الميلاد هو تقريبا تأتي, و نحن نرحب بالعام الجديد. تعليم أطفالك على التحدث وفهم اللغة الإنجليزية عن طريق تحميل “العاب اطفال تعلم حروف”.

العاب اطفال تعلم حروف هو التطبيق التعلم التعليم مثالية لأطفالك الذين يجلسون في رياض الأطفال أو ما قبل المدرسة. تعلم اللغة الإنجليزية ABC يمكن أن يكون الألم للأطفال أقل من 2 – 3 سنوات ، ولكن مع هذا التطبيق سيكون حقا حقا متعة! كاملة مع الأصوات لطيف, لطيف الصور و تسجيل عالية من الحروف والكلمات, الأطفال والآباء والأمهات سوف تستمتع باستخدام هذا التطبيق لتعليم الأطفال اللغة الإنجليزية.

هذا التطبيق هو أيضا للأطفال في جميع أنحاء العالم ، وسوف يتم توزيعها في جميع أنحاء العالم. سيكون التطبيق المثالي لجعل أطفالك يجيد مع اللغة الإنجليزية!

6 الميزات سوف تجد عند استخدام هذا التطبيق:
* القراءة أطفالك سوف تتعلم كيف تكتب و تنطق الحرف الأول من الحيوانات من A إلى Z. أنها سوف تبقي طفلك يضحك لأنه يأتي مع الصور لطيف لطيف الأصوات! مثل على سبيل المثال ، د الغزلان. ليس فقط طفلك سوف تكون جيدة في هجاء الرسالة, انه/انها سوف تعرف ما اسم الحيوان.
* كتابة أطفالك سوف تتعلم كيفية كتابة الحروف. سيكون هناك لوحة خضراء مثل على الطبقة ، و الخطوط المنقطة أن الأطفال يجب أن تتبع لكتابة الحروف من A إلى Z. الكتابة على طول الخطوط المنقطة هو بالتأكيد متعة للأطفال!
* نمط ربط نقاط الاتصال أبجدية النقاط لمشاهدة الصور. وسوف تحتوي على 10 صور عالية الجودة من شأنها أن تبقي أطفالك يضحك. الأبجدية سوف يكون في تسلسل عشوائي مع بداية الأبجدية.
* نمط تسلسل الأطفال بحاجة إلى أن تكون قادرة على سحب الحروف الهجائية لجعل التسلسل الصحيح. الأطفال سوف تعطى 5 تسلسل عشوائي أن تبدأ مع.
* البحث الصورة الصحيحة – ويطلب من الاطفال في اختيار أي بند من بين 3 من العناصر التي لها أول حرف هو نفس إلكتروني معين. كما على سبيل المثال ، في ضوء الرسالة و هناك 3 بنود: التفاح ، bunglon و الموز. إذا كان الأطفال انقر على “أبل” في البند ، سيكون من الصحيح, وإلا فإنه سوف يكون من الخطأ!
* لغز يظهر قطع إلكتروني الملونة ويسأل الطفل لوضع هذه القطع في المكان المناسب الذي تشكل على شكل حرف. استخدام رسومات جذابة و يبدو للحصول على نتيجة.
* مسابقة – يحتوي هذا النشاط الحروف القابلة للسحب الذي يحتاج الى ترتيب لبناء الكلمات كاملة. هناك الصور والأصوات المرتبطة بها مع كل كلمة وكل حرف. فإنه يحسن مفردات الطفل. استخدام رسومات جميلة والأصوات للحصول على نتيجة.
سوف يكون هناك رسومات لطيف من الغزلان إلى حمار وحشي! لطيف الأصوات! الأطفال سوف الحب بالتأكيد!

تحميل تعلم اللغة الإنجليزية ABC APK للاندرويد برابط سريع



ما هو الجديد

2018-07-24

أقل بكثير من الإعلانات!

Get it on:
Get  تعلم اللغة الإنجليزية ABC APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك