متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب أكشن » تغطية اطلاق النار النار: المغوار في العمل
 تغطية اطلاق النار النار: المغوار في العمل icon

تغطية اطلاق النار النار: المغوار في العمل

0 votes, غير متاح/

5

0$ العاب أكشن

4.0.3 and up

تغطية اطلاق النار النار: المغوار في العمل

تنزيل تغطية اطلاق النار النار: المغوار في العمل للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف غطاء النار

تغطية النار اطلاق النار لعبة مليئة بالمغامرة والتشويق مع 3D مهمة الكوماندوز على الجبال كما يجري IGI الكوماندوز لعبة الجندي المحارب, تغطية إطلاق النار الذي هو من بين أفضل ألعاب 3d من عام 2017 و أفضل ألعاب العمل ، وسوف تستمتع مثيرة الكوماندوز مهمة مغامرة 3D الإضراب وجميع القتال الحديثة مناطق تغطية إطلاق النار هو أفضل لعبة اطلاق النار هذا هو كل شيء عن اطلاق النار الإجراءات و 3D المعركة الضربات ، وتغطي النار لعبة اطلاق النار في الحرب مغامرة القاتل الحقيقي 3D لعبة معركة الإضراب. انها حقا تحديا بالنسبة لك لإكمال كل بندقية اطلاق النار الكوماندوز البعثات. يمكنك الاستمتاع قتالية مثيرة الكوماندوز مغامرة قناص قاتل 3D لعبة القتال الحديثة منطقة البعثة. أحدث بندقية إطارا في الثانية تحكم استخدامها لجعل سلسة وسهلة التحكم. في هذا العمل الكوماندوز بندقية 3D اللعبة لديك من أجل البقاء واستكمال جميع الكوماندوز عمل البعثات اطلاق النار في القوات الخاصة بالجيش جندي استخدام الكوماندوز الخاصة بك قناص مهارات البقاء على قيد الحياة في الحرب سترايك المنطقة. قتل جميع الأعداء مع الحديث الأسلحة الهجومية خلال فترة زمنية محدودة و عليك أن تكون حذرا مع العدو النخبة, تغطية النار اطلاق النار لعبة 3D الحقيقي المعركة الكوماندوز العمل لعبة إطلاق النار. لديك مستويات مختلفة في هذا 3D معركة اطلاق النار عمل الكوماندوز لعبة الضربة.

القتال في الخطوط الأمامية ، واستكمال عمل الكوماندوز المعركة وتطهير المنطقة من وحشية الأعداء. تغطية النار لعبة اطلاق النار يتكون من مختلف 3D منطقة المعركة مع كل بيئة مختلفة. كنت من المفترض أن تقتل جميع الأعداء مع قوة التفجير البنادق.

هذا هو الغطاء النار إضراب 3D لعبة الحرب كما الكوماندوز في الخطوط الأمامية أنت رجل واحد الجيش للقتال مع الماضي و وحدها الجندي الفدائي ، استخدم المعركة قاتل أسلحة قنص البنادق 3D في الجبل للعب الغوريلا الحرب. المشي من خلال اللعبة اطلاق النار و تثبت نفسك أنك أفضل سترايك المغوار الهداف و القناص القاتل أطلق النار على العدو. هذا أعلى الكوماندوز العمل لعبة القتال سوف التحدي الخاص بك أفضل عمل المهارات في وقت محدود. كنت لا داعي للقلق حول مثيرة و اطلاق النار من مدافع العدو لأنها سوف تكون بعيدة جدا عن أنها لن تكون قادرة على استهداف وقتل من تلك المسافة. سوف تسمع الرهيبة أصوات الحرب ولكن كنت أيضا لا داعي للقلق حول هذا الصوت تحميل هذا عمل الكوماندوز اطلاق النار 3D إضراب الحرب و الآراء والتقييمات هي قيمة بالنسبة لنا. إعطاء ردود فعل جيدة بعد ان لعب تغطية النار

الميزات

• ملحمة مفصلة البيئة المعركة
• 3D الرسومات بارد
• البعثات مثيرة
• مجموعة متنوعة من الأعداء
• مستقبلية الأسلحة المدمرة
• اللعب الادمان
• مجموعة واسعة من الأسلحة
• مؤثرات صوتية مذهلة
• تقدم الأعداء منظمة العفو الدولية
• سلس ضوابط بديهية
تعد نفسك تلعب في نهاية المطاف لعبة الاعتداء مجانا. الانضمام وبدء اللعب عمل كامل من الحرب, اطلاق النار, القتال و اطلاق النار قناص. لعب مثل الكوماندوز الماضي في ساحة المعركة مثيرة.
نحن في انتظار ملاحظاتك على تحسين هذه اللعبة.

تحميل تغطية اطلاق النار النار: المغوار في العمل للاندرويد برابط سريع



Get it on:
Get  تغطية اطلاق النار النار: المغوار في العمل on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك