متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب خفيفة » تلبيس الأمير ذات الحصان الأبيض APK
 تلبيس الأمير ذات الحصان الأبيض APK icon

تلبيس الأمير ذات الحصان الأبيض APK

0 votes, غير متاح/

5

0$ العاب خفيفة

4.0.3 and up

تلبيس الأمير ذات الحصان الأبيض APK

تنزيل تلبيس الأمير ذات الحصان الأبيض APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف وايت هورس الأميرة اللباس

مع وايت هورس الأميرة يمكنك بسهولة إنشاء السحر الخاص بك قبل خلع الملابس الأميرة الخاص بك في الملكي الازياء. هذا أميرة جميلة اللباس اللعبة يسمح لك النقر على الرموز الموجودة على الجانب الأيمن من الشاشة عدة مرات لخلط خلال أنماط مختلفة من الملابس والاكسسوارات التي يمكن أن تكون مختلطة والمتطابقة تكمل الأميرة الخاص بك جميلة الوجه.

مع هذا اللباس حتى الألعاب الهدف يمكنك بسهولة اختيار للأميرة الخاص بك ارتداء واحدة من العديد من التيجان والتيجان ، أو الأقواس ، وحتى يمكن تغيير تسريحة شعرها و لون يناسبها مذهلة الحصان الأبيض.
يضم عددا من الملحقات بما في ذلك الأقراط تألق القلائد هذه الفتاة الأميرة ألعاب بالتأكيد سوف تبدو أفضل لها. حتى يمكنك تبديل اللباس الرموز مباراة جميلة تتدفق طويلة تنورة أعلى أو كامل طول اللباس التي تناسب تشكيلة كاملة من الأحذية العصرية.

سهلة الاستخدام مرة واحدة لديك مختلطة والمتطابقة الزي يمكنك بسهولة النقر على زر “عرض” لمعرفة ما انها تبدو مثل الانتهاء ثم اضغط على اعادتها بسهولة لخلق أخرى مذهلة و جميلة الزي التي تناسب القادم الملكة.

يقف أمام مهيب نهر يتدفق, أميرة تأسر قلب كل من حولها في حين يجري أثنى مع ترتيب الزهور الزاهية. يقف بجانبها هو زوجها المؤمنين و نوع الحصان الأبيض الذي يتميز مطابقة السرج و المجوهرات. على استعداد لاتخاذ على العالم هذا اللباس حتى لعبة للبنات سوف تشعر وكأنها أميرة في حين الحصول على الخاص بك الخاصة جدا وايت هورس الأميرة على الحكم مملكتها وشعبها في الفخر. هذه الأميرة لعبة للبنات سوف تعطيك ساعات من المرح والمتعة في اليوم.

تحميل تلبيس الأمير ذات الحصان الأبيض APK للاندرويد برابط سريع



ما هو الجديد

2018-02-04

+ المسألة قد تم إصلاحها

Get it on:
Get  تلبيس الأمير ذات الحصان الأبيض APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك