متجر بلاي العرب » التطبيقات » تطبيقات الصحة واللياقة » تمارين الذراعين
 تمارين الذراعين icon

تمارين الذراعين

0 votes, 10/

5

0$ تطبيقات الصحة واللياقة

4.0.3 and up

تمارين الذراعين

تنزيل تمارين الذراعين للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف تجريب الذراع

الذراع تجريب تصميم المهنية لمدربي اللياقة البدنية ، يهدف إلى مساعدة الناس في جميع أنحاء العالم الحصول على أقوى الأسلحة. ويوفر قصيرة وفعالة الذراع التدريبات لتطوير عضلات الذراع.

مع فقط 10 دقائق يوميا ، ذات الرأسين وثلاثية الرؤوس سيتم ضخ ما يصل. لا حاجة الى معدات, جميع التدريبات لا يمكن أن يؤديها مع وزن الجسم الخاص بك في المنزل.

خطة تجريب مع مستويات مختلفة
3 مستويات من تجريب خطط تساعدك على بناء عضلات الذراع خطوة بخطوة. سواء كنت مبتدئا او الموالية ، يمكنك العثور على التدريبات التي هي مناسبة لك. تمارين مختلفة استعداد كل يوم للحفاظ عليها طازجة ومثيرة.

30 يوما من الروتينية
نتائج مذهلة سوف يتحقق في وقت سابق من مرة واحدة قمت بتعيين هدف واضح. الذراع التمرين يساعدك على ممارسة مجموعة من الأهداف من خلال توفير منهجية علمية لمدة 30 يوما الروتينية. كثافة التمرين يزيد تدريجيا ، بحيث يمكنك بسهولة جعل ممارسة الرياضة عادة يومية. ونحن نوصي بشدة لك اتباع الجدول الزمني تجريب للحصول على أفضل النتائج.

المدرب الشخصي الخاص بك في المنزل
هو التعاقد مع مدرب شخصي مكلفة للغاية ؟ ليس لديهم الوقت للذهاب الى صالة الالعاب الرياضية ؟ الذراع تجريب المدرب الشخصي الخاص بك في المنزل. استنادا إلى عالية الكثافة دائرة التدريب مبدأ هذه التدريبات هي فعالة مثل التدريبات في صالة الألعاب الرياضية.

والرسوم المتحركة الفيديو أدلة
كل ممارسة يأتي مع الرسوم المتحركة والفيديو المظاهرات و أيضا مدرب نصائح (TTS) أن أقول لك كيفية التنفس, كيفية تجنب الإصابات و كيفية أداء التمرين الصحيح. انها مجرد مثل المدرب الشخصي الخاص بك في جيبك! لا والمعدات اللازمة ، بحيث يمكنك بسهولة القيام بالتدريبات الخاصة بك في المنزل أو في أي مكان في أي وقت.

نصائح يومية
النظام الغذائي النصائح التي تعلمك كيفية تناول الطعام بشكل صحي وفعال ، والصحة النصائح التي تساعدك على تشكيل العادات الجيدة والحفاظ على لياقتهم. يمكنك الحصول على نصائح مختلفة كل يوم.

الميزات
√ قصيرة وفعالة الذراع التدريبات للرجال أقصى قدر من التأثير
√ نصائح خاصة في كل ممارسة تساعدك على استخدام النموذج الصحيح للحصول على أفضل النتائج
√ كل ممارسة يؤديها مع وزن الجسم
√ التدريبات ذات الرأسين وثلاثية الرؤوس ، الساعد ، وما إلى ذلك
√ الاحماء وتمتد الروتين
√ الرسوم المتحركة مفصل و الإرشاد فيديو لكل تمرين
√ يزيد تدريجيا كثافة التمرين
√ مناسبة لكل من المبتدئين و المحترفين من الرجال والنساء
√ تخصيص التمرين تذكير
√ سجلات التدريب التقدم تلقائيا

تجريب الذراع بدون أوزان
تبحث عن فعالية تجريب الذراع دون الأوزان ، تجريب الذراع أو ذراع تجريب للرجال لا ؟ هذا تجريب الذراع دون الأوزان مناسبة للرجال والنساء على حد سواء. محاولة أفضل تجريب الذراع للنساء و تجريب الذراع للرجال أي معدات. سوف يوصي هذا الذراع تجريب للنساء و تجريب الذراع للرجال لا والمعدات إلى أصدقائك.

حرق الدهون التدريبات & التدريبات Hiit
أفضل التدريبات حرق الدهون و hiit التدريبات من أجل تحسين شكل الجسم. حرق السعرات الحرارية مع حرق الدهون التدريبات, و تتحد مع hiit التدريبات للحصول على أفضل النتائج.

تحميل تمارين الذراعين للاندرويد برابط سريع



Get it on:
Get  تمارين الذراعين on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك