متجر بلاي العرب » التطبيقات » تطبيقات الصحة واللياقة » تمارين منزلية للرجال تطبيق بناء الأجسام
 تمارين منزلية للرجال تطبيق بناء الأجسام icon

تمارين منزلية للرجال تطبيق بناء الأجسام

0 votes, غير متاح/

5

0$ تطبيقات الصحة واللياقة

4.0.3 and up

تمارين منزلية للرجال تطبيق بناء الأجسام

تنزيل تمارين منزلية للرجال تطبيق بناء الأجسام للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف تجريب المنزل للرجال

لا حاجة الى معدات, بناء العضلات و لهجة جسمك في المنزل!
ترغب في بناء العضلات, تحصل منغم البقاءهنا ؟ جرب التمارين الرياضية الروتينية التي تقدمها تجريب المنزل للرجال – كمال الاجسام التطبيق لهجة و تقوي الجسم و الحصول على ستة حزمة القيمة المطلقة في المنزل دون الحاجة إلى أي معدات.

يوفر التطبيق اليومية الروتينية على مجموعات مختلفة من العضلات. التدريبات لكل جزء من الجسم مصممة في 21 المستويات. يمكنك تخصيص الخاص بك الروتينية تحت كل مستوى.

المنزل تجريب للرجال – كمال الاجسام التطبيق يركز على 5 مجموعات العضلات الرئيسية. على سبيل المثال:
* الأسلحة التدريبات
* التدريبات الصدر
* التدريبات Abs
* الساقين التدريبات
* الكتفين و الظهر التدريبات

كل ممارسة يأتي مع الرسوم المتحركة و الفيديو التوجيه وكذلك تعليمات مفصلة لمساعدتك على أداء في الشكل المناسب والحصول على نتائج مذهلة. على سبيل المثال:
* الجرش
* قفزات
* دفع عمليات
* لوح
* الطعنات
* يجلس القرفصاء
* شكا

جميع تمارين مصممة من قبل خبراء للتأكد من أنه ثبت علميا أن تكون فعالة. لا حاجة للذهاب الى صالة الالعاب الرياضية, و لا حاجة المدرب. تجريب المنزل للرجال – كمال الاجسام التطبيق هو المدرب الشخصي الخاص بك لمساعدتك في بناء العضلات وفقدان الوزن في المنزل. مناسبة جدا لأولئك الذين يرغبون في نحت الصدر الأسلحة القوية و ستة حزمة القيمة المطلقة ولكن نادرا ما يذهب الى صالة الالعاب الرياضية.

كثافة التمرين يزيد خطوة بخطوة. المدرب الشخصي الخاص بك تشير إلى ممارسة الرياضة على الأقل 3 أيام في الأسبوع للحصول على نتيجة أفضل. يمكنك تعيين الأهداف الأسبوعية الذاتي التشجيع في الحال من كمال الاجسام.

مع الأكثر فعالية كمال الاجسام في المنزل تجريب التطبيق ، قضاء بضع دقائق فقط في اليوم ، يمكنك بناء العضلات الهزيل و الحصول على تخفيف دون معدات في المنزل. منغم الأسلحة منحوت الصدر ستة حزمة القيمة المطلقة ، كل هذه لم تعد حلما طالما كنت عصا مع كمال الاجسام في المنزل التدريبات و جعل ممارسة هذه العادة.

الميزات
*21 مستويات من التدريبات كمال الاجسام
*دائرة التدريب لتحسين قوة العضلات
*بناء العضلات, فقدان الوزن و الحصول على تخفيف
*تخصيص الخاص بك تجريب تذكير
*تخصيص الروتينية الخاصة بك
*سجلات التدريب التقدم تلقائيا
*المسارات الخاصة بك الوزن الاتجاهات مع الرسوم البيانية
*الرسوم المتحركة و الفيديو أدلة تعليمات مفصلة

تجريب في المنزل
يستغرق بضع دقائق يوميا لبناء العضلات مع التمارين في المنزل. لا حاجة الى معدات, فقط استخدام وزن الجسم الخاص بك إلى تجريب في المنزل.

تجريب المنزل أي معدات
يمكنك استخدام هذا الوطن تجريب التطبيق في أي مكان ، لأن كل هذه تجريب المنزل لا والمعدات اللازمة.

كمال الاجسام التطبيق
تبحث عن كمال الاجسام التطبيق ؟ لا راض كمال الاجسام التطبيق ؟ محاولة لدينا بناء العضلات التطبيق! هذا بناء العضلات التطبيق الفعال بناء العضلات تجريب و كل بناء العضلات تجريب صمم من قبل الخبراء.

تدريب القوة التطبيق
انها ليست فقط مجرد بناء العضلات التطبيق ، ولكن أيضا تدريب قوة التطبيق. إذا كنت لا تزال تبحث عن بناء العضلات تمرين العضلات بناء تطبيقات أو تدريب القوة التطبيق ، وهذا بناء العضلات التطبيقات هو أفضل واحد يمكن أن تجد بين العضلات بناء التطبيقات.

التدريبات المنزل للرجال
أريد المنزلية فعالة التدريبات للرجال ؟ ونحن نقدم مختلف التدريبات المنزل للرجال بممارسة التمارين الرياضية في المنزل. المنزل تجريب للرجال ثبت أن تساعدك على الحصول على ستة حزمة القيمة المطلقة في وقت قصير. ستجد تجريب المنزل للرجال أن الأنسب بالنسبة لك. محاولة لدينا تجريب المنزل للرجال الآن!

حرق الدهون التدريبات & التدريبات Hiit
أفضل التدريبات حرق الدهون و hiit التدريبات من أجل تحسين شكل الجسم. حرق السعرات الحرارية مع حرق الدهون التدريبات, و تتحد مع hiit التدريبات للحصول على أفضل النتائج.

تحميل تمارين منزلية للرجال تطبيق بناء الأجسام للاندرويد برابط سريع



Get it on:
Get  تمارين منزلية للرجال تطبيق بناء الأجسام on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك