متجر بلاي العرب » التطبيقات » تطبيقات المكتبات والعروض » تنظيف وتعزيز الهاتف APK
 تنظيف وتعزيز الهاتف APK icon

تنظيف وتعزيز الهاتف APK

0 votes, 4.4/

5

0$ تطبيقات المكتبات والعروض

4.0.3 and up

تنظيف وتعزيز الهاتف APK

تنزيل تنظيف وتعزيز الهاتف APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف السيارات مسح الذاكرة

السيارات مسح الذاكرة : ( نظيف الداعم ) هو أفضل الروبوت محسن ، توفير طاقة البطارية الداعم سرعة, لعبة الداعم, Ram Speeder, وحدة المعالجة المركزية برودة و نظافة غير المرغوب فيه. فإنه يمكن تنظيف وتعزيز الخاص بك الهاتف سريع جدا. وهو صغير مع حجم حزمة التثبيت فقط 1 ميجا بايت; و هو حقا الذكية لتعزيز الذاكرة وتنظيف الخردة و إخفاء أسرع من الآخرين.

جعل الهاتف تسريع تأثير تستمر لفترة أطول. السيارات مسح الذاكرة يساعد أيضا لتبريد وحدة المعالجة المركزية كل من الجهاز و إيقاف التطبيقات الأخرى إلى استنزاف البطارية. هو حقا سوبر منظف الذاكرة (ماجستير نظيفة) ، سوبر الداعم الرئيسي (زيادة), و كل ذلك في تطبيق واحد من الضوء.

أبرز السيارات مسح الذاكرة الذاتية:
تنظيف الذاكرة الداعم السوبر
دفعة الحنفية (فقط 1Tap و يكون لطيفة سريعة ceaning)
وحدة المعالجة المركزية برودة لعبة الداعم ( سريع الداعم للألعاب و التطبيقات الثقيلة)
البطارية التوقف استخدام ذاكرة عالية إعلام نظيف سوبر الداعم

السيارات مسح الذاكرة (النظيفة وزيادة) يمكن أن تجد جميع التطبيقات باستخدام الذاكرة عالية وإجبارهم على التوقف دون إذن الجذر. عند العثور على الهاتف الخاص بك هو تأخر فقط استخدام نظيف ميزة تسريع قبل إيقاف تشغيل التطبيقات في الخلفية, و هذه التطبيقات سوف السبات بعد التنظيف و زيادة. ثم الهاتف الخاص بك وسوف تكون سريعة أيضا بطارية الهاتف يمكن أن تستمر لفترة أطول.دفعة واحدة الحنفية (فقط 1Tap) صنبور المصغرة السيارات نظيفة الأيقونة المدرجة على سطح المكتب الهاتف الذي يجعلك مفيد جدا لتعزيز الهاتف الخاص بك مع 1 صنبور. مرارا وتكرارا من خلال الضغط على زر 1 من الحنفية, الهاتف تحسين سرعة هائلة.وحدة المعالجة المركزية برودة هل تجد الهاتف الخاص بك هو دائما مثيرة ؟ ببساطة استخدام وحدة المعالجة المركزية برودة ميزة بارد جهازك, وسوف نظيفة التطبيقات غير الضرورية التي تعمل في الخلفية.لعبة الداعم تلقائيا تحسين اللعبة الخاصة بك السرعة بنسبة 30% + عند إطلاق الألعاب.البطارية التوقف هل أنت قلق حول هاتفك استنزاف البطارية بسرعة كبيرة بسبب السيارات بدء تشغيل التطبيقات ؟ بعد تعزيز تنظيف هذه التطبيقات التي تستهلك الطاقة يستنزف البطارية بواسطة: Super Cleaner Pro (نظيفة و زيادة), تطبيقات السبات و عمر بطارية الهاتف سوف تستمر لفترة أطول.

باستخدام عالية إعلام الذاكرة
– عندما يكون الهاتف استخدام ذاكرة عالية, السيارات تنظيف الذاكرة سوف يخطر لك لتعزيز الخاص بك الهاتف مع الصنبور.
– لصناعة السيارات في مسح الذاكرة هو الداعم سرعة تحتاجه! تغيير سرعة جهازك من ??? إلى ???. فإنه يمكن النظيفة الذكية العمليات الخلفية ، وقف التخفي التطبيقات قيد التشغيل.

★ تعزيز التطبيقات والألعاب مجانا الذاكرة ★
إذا كنت لا تعرف أي شيء عن مسح ذاكرة التخزين المؤقت, تعبت من مشاهدة كيف هاتفك يحصل أبطأ كل يوم ، هذا هو أفضل التطبيق أن سرعة بطيئة الهاتف. ليس عليك أن تقلق بعد الآن حول كيفية مسح ذاكرة التخزين المؤقت أو كيفية تسريع الهاتف الروبوت ; التطبيق لدينا سوف تأخذ الرعاية من كل شيء ، وحذف الملفات غير المرغوب فيه ، المتبقية ملفات ذاكرة التخزين المؤقت إلى تخزين مجانية تصل وتحسين أداء جهاز الروبوت الخاص بك.
إذا البطارية استنزاف أسرع جهازك تصبح Laggy ، يتجمد في كل وقت و أنه يسخن عند تشغيل تطبيقات لدينا 1-اضغط دفعة تجعل من السهل إيقاف التطبيقات التي تعمل في الخلفية .

السيارات مسح الذاكرة يسلط الضوء على:
☆ لمسة واحدة لتسريع الأجهزة الخاصة بك من الشاشة الرئيسية.
☆ سريع وصغير وفعال مع انخفاض الذاكرة واستخدام وحدة المعالجة المركزية.
☆ إضافة التطبيقات المستخدمة بشكل متكرر إلى القائمة البيضاء الخاصة بك.
☆ أداة قوية للغاية.
☆ واجهة المستخدم ودية.

★ سهلة وسريعة السيارات السيارات مسح الذاكرة ★
من السهل جدا للاستخدام, نحن جعلها بسيطة حقا. فقط 1-اضغط على تنظيف زر وهذا كل شيء! تطبيقات لدينا سوف تحصل على هذه المهمة.

الاتصال بنا إذا كان لديك أي مشكلة مع السيارات مسح الذاكرة .

تحميل تنظيف وتعزيز الهاتف APK للاندرويد برابط سريع



Get it on:
Get  تنظيف وتعزيز الهاتف APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك