متجر بلاي العرب » التطبيقات » تطبيقات الاهل والاطفال » تنمية الطفل APK
 تنمية الطفل APK icon

تنمية الطفل APK

0 votes, غير متاح/

5

0$ تطبيقات الاهل والاطفال

4.0.3 and up

تنمية الطفل APK

تنزيل تنمية الطفل APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف تنمية الطفل

تنمية الطفل هو أفضل تطبيق إذا كنت تريد أن تعرف كل شيء عن الطفل.

تهانينا! يمكنك فعل ذلك. تلك أشهر طويلة من الحمل خلف أنك ترحب واحد الخاص بك قليلا في العالم. حتى مع الأكثر روتينية الولادة, قد لا تزال تشعر استنفدت, التهاب, مبهج, وطغت. كل الأم الحامل تريد أن تكون أم جيدة.

تنمية الطفل غرار مجلة تعقب مسجل أو اليوميات ، للآباء والأمهات على أطفالهم النفسية الإنجازات والتقدم. يمكنك العثور على الكثير من المعلومات عن رعاية الطفل. كيف ينمو طفلك أو النوم ؟ الخ.

الحصول على مقبض على الرضاعة أو زجاجة تغذية و رعاية جيدة من نفسك (بقية السليم والتغذية والترطيب) لذلك عليك أن تكون في أفضل كما يمكنك السندات مع طفلك. التطبيق. هو الكتاب الذي يشمل مختلف المواد.

على سبيل المثال: – التنمية المادية يوما بعد يوم تتكون من كل موتور و تطوير المهارات الحركية الدقيقة. أيضا التطبيق تشمل الطفل مهارات المعلومات الأطفال السلوك واللغة ، نصائح الأمهات عن الرضاعة الطبيعية الطفل و الألعاب التعليمية للأطفال. (النتيجة بعد كل شهر)

تنمية الطفل الدورات النظرية مراحل نمو الطفل ، وبعضها أكد في nativist النظريات. تتناول هذه المقالة الأكثر قبولا مراحل النمو. هناك تباين كبير من حيث ما يعتبر “عادي” بسبب الاختلاف في الجينية المعرفية والمادية والأسرية والثقافية والغذائية والتعليمية والبيئية. العديد من الأطفال الوصول إلى بعض أو كل هذه معالم في أوقات مختلفة من القاعدة.

التنمية الشاملة ككل شخص جسديا وعاطفيا وفكريا واجتماعيا وأخلاقيا وثقافيا وروحيا. التعلم عن التنمية والتطوير التي التنموي القواعد المتقدمة.

التنموية القواعد تسمى أحيانا المعالم – أنها تحدد المعترف بها نمط من التنمية التي من المتوقع أن يتبع. كل طفل يتطور بطريقة فريدة من نوعها; ومع ذلك ، باستخدام المعايير يساعد في فهم هذه الأنماط العامة للتنمية مع الاعتراف تباين واسع بين الأفراد. هذه الصفحة يتحدث في الغالب عن النمو اللغوي للطفل.

تحميل طفل تطوير التطبيق الآن مجانا !!

تحميل تنمية الطفل APK للاندرويد برابط سريع



Get it on:
Get  تنمية الطفل APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك