متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب رياضية » توب شوت 3D: العاب تنس 2018
 توب شوت 3D: العاب تنس 2018 icon

توب شوت 3D: العاب تنس 2018

0 votes, 10/

5

0$ العاب رياضية

4.0.3 and up

توب شوت 3D: العاب تنس 2018

تنزيل توب شوت 3D: العاب تنس 2018 للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف Top Shot 3D: ألعاب التنس 2018

تجربة حقيقية الألعاب الرياضية في أعلى النار!
صدر أخيرا عن جميع ألعاب التنس المشجعين في جميع أنحاء العالم العلوي النار يجلب فنجر الضرب متعة المحمول الخاص بك! تلعب جميع ألعاب التنس واحدة من الأكثر شعبية في البطولات الاربع الكبرى. فوز حاليا أو أن تصبح أفضل لاعب تنس في العالم في وضع البطولة.

يضم:
* التقاط الحركة الرسوم المتحركة!
* الاصبع انتقاد التنس الضوابط!
* شهرة حقيقية المحاكم!
* ترقية التنس!
* على الانترنت بطولة!

الأكثر أصالة لعبة التنس الميكانيكا!
تجربة مذهلة الألعاب الرياضية العواطف بفضل واقعية الرسوم المتحركة التقاط الحركة. لديك كل لقطة تعكس حقيقية لاعب التنس حركات. لن تصدق كيف الخاصة بك على نحو سلس backhands هي في ذات جودة عالية التنس لعبة 3D!

بطولة التنس الألعاب!
اللعب من خلال جميع مباريات التنس في أكبر بطولة من عام 2018. البطولات الأربع الكبرى هي أكبر التنس الأحداث في العالم – الجميع يعرف أسماء مثل ويمبلدون بطولة استراليا المفتوحة أو الولايات المتحدة المفتوحة! من بينها رولان غاروس (وتسمى أيضا فرنسا المفتوحة) ، وهي البطولة التي تعد واحدة من أفضل مباريات التنس في العالم. يصبح بطلا من كل منهم! للوصول إلى هناك سيكون لديك للتغلب على جميع المتسابقين الآخرين مثيرة في كرة المضرب للمحترفين المبارزات.

تصبح بطل التنس!
تلعب حاليا إذا كنت تريد, ولكن الرياضة الحقيقية العواطف في متعددة ألعاب التنس! ندخل عالية المخاطر المسابقات ضد لاعبين من جميع أنحاء العالم. الفوز ضد لاعبي ريال مدريد في بطولة التنس الألعاب سوف تحصل على أعلى الوظيفي الخاص بك بسرعة!

الاستمتاع الحقيقي فرنسا المفتوحة تجربة!
فرنسا المفتوحة ، أو رولان Garos البطولة واحدة من البطولات الأربع الكبرى, أفضل ألعاب التنس في العالم! الأحداث الشهيرة الأخرى هي ويمبلدون وبطولة الولايات المتحدة المفتوحة. هذا المسؤول لعبة التنس من بطولة فرنسا المفتوحة – رولان غاروس سوف تتيح لك تجربة حقيقية ألعاب التنس مجانا. تلعب دون اتصال أو عبر الإنترنت التنس و تصبح بطل من الطراز العالمي. تلعب هذه ذات جودة عالية على الانترنت لعبة التنس ويشعر الرياضة الحقيقية العواطف. جعل اسمك معروف في جميع أنحاء العالم – يمكنك أن تكون بطل جديد من ألعاب التنس في عام 2018. تحميل الآن!

تحميل توب شوت 3D: العاب تنس 2018 للاندرويد برابط سريع



اطلاق النار 3D: ألعاب التنس 2018 1.38 التحديث

2018-07-01

الملعب الجديد إضافة
إصلاحات الشوائب

Get it on:
Get  توب شوت 3D: العاب تنس 2018 on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك