متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب سباق » توربو سباق السيارات متعددة APK
 توربو سباق السيارات متعددة APK icon

توربو سباق السيارات متعددة APK

0 votes, غير متاح/

5

0$ العاب سباق

4.0.3 and up

توربو سباق السيارات متعددة APK

تنزيل توربو سباق السيارات متعددة APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف فرط سباق السيارات متعددة:سوبر لعبة سباق السيارات

فرط متعددة لعبة سباق السيارات هو أفضل لعبة متعددة اللاعبين لعبة سباق السيارات و أيضا الأكثر غضبا وأسرع سرعة توربو سباق السيارات لعبة يمكنك تحميل من متجر play.إذا كنت محتال ثم على سباق احتمالات فوز المتسابقين الآخرين لشراء السيارات الجديدة.يمكنك ان تلعب في وضع غير متصل بالشبكة ويمكن أن تلعب فرط سيارة سباقات متعددة اللاعبين مع أصدقائك. الانضمام إلى عشوائية غرف للعب في وضع متعددة مع الغرباء أيضا.
لا يوجد واي فاي ، لا توجد مشكلة.فرط سباق السيارات متعددة ويمكن أيضا أن تقوم حاليا في المزاج, يعني بدون واي فاي.
إذا كنت تحب ألعاب سباقات السيارات أو سيارة سباق 3D ألعاب, ثم هذا carrace اللعبة هو الأفضل بالنسبة لك.سوبر سباق السيارات السريعة,سرعة سيارة سباق سريعة 3D ألعاب سباقات السيارات عشاق هذه اللعبة هو بالتأكيد أفضل خيار.اختيار الخاصة بك الطريق إلى سيارة حقيقية متسابق الطريق ومحرك الأقراص من خلال الطرق والفوز competations في وضع لاعب واحد ووضع متعددة.غرفة سباق السيارات بالنسبة لك الحصول على سباق خلاف والتمتع سباق لعبة متعددة اللاعبين.
“فرط سباق السيارات متعددة” هو واحد من أفضل اللاعبين ألعاب السيارات.يمكنك اختيار المطلوب الضوابط الميل ، زر و ضوابط القيادة متوفرة لراحتك. يمكنك اختيار السيارة المفضلة لديك سباق مع السيارات الأخرى لأن هناك العديد من السيارات المتاحة لك.يمكنك أن تلعب مع بلوبيرد ، موستانج ، المامبا السوداء,الشرطي فارس أو ما تريد..استخدام نيترو على طريق مستقيم للحصول على أقصى قدر من خنق وتبني أعلى سرعة ممكنة.يشعر الأدرينالين الذروة.حاول أن تكون غاضبة و الاحتفاظ بالسيطرة على السيارة إلى الفوز بالسباقات.كسب المال من الرهانات و شراء سيارات جديدة المرآب الخاص بك إلى حكم المباراة.اللعبة هو مدهش جدا للعب ولكن من الصعب السيطرة لأنك سوف تضطر إلى مواجهة بجد الأساسية سباقات السيارات لفتح مستويات جديدة.
محرك توربو سيارة رياضية, بحادث, الانجراف ذلك بأسرع ما يمكن حرق الأسفلت الطريق مع المزيد من الناس!!لا الشرطة و لا حركة. فقط أنت و أصدقائك. تتمتع التجوال أو السحب سباق السيارات GT. اختيار!
سباق الثورة
ربط حزام الأمان ، تشغيل المحرك, تجربة متعة السرعة
هذه هي لعبة سباق الثورية لعبة سباق السيارات: سباق الثورة. سرعة لا تصدق التوجيه الحقيقي لتجربة ينتظرك. إذا كنت تحلم من سباق يحمل تريد أن تكون المرتقب أعلى المتسابقين ، أن يشعر هذا السوبر لعبة سباق الآن.
تتمتع سباق مع أصدقائك أو اللعب مع الغرباء. هذا متعة وآثاره اللعبة 3D سباق العمل تجعلك تستمتع لساعات وقتل كل ما تبذلونه من وقت الفراغ.تمكين نيترو عندما كنت تواجه السحب الطريق المستقيم مع الخصم..
يمكنك إنشاء غرفة جديدة للعب مع أصدقائك على الشبكة المحلية الخاصة بك أو إذا كنت ترغب في اللعب مع الغرباء ، فإنه لن يخيب لك.
فرط متعددة سباق السيارات هي أفضل لعبة سباق النقالة كنت قد تبحث عن. كنت تقود سيارتك في عرض قمرة القيادة من خلال حركة لا نهاية لها و بيئة واقعية. إمالة الجهاز إلى سحب سيارتك أينما تريد تجاوز حركة المرور, كسب النقود وشراء السيارات الجديدة.تثبت نفسك أسرع سائق في العالم ، حرق الأسفلت بسرعة قصوى و تشعر بالحاجة سباق مع هذا مذهلة لعبة متعددة اللاعبين. سباق على الإنترنت لم يكن أبدا حتى متعة! ألعاب متعددة اللاعبين غير مكتملة من دون متعددة لعبة سباق السيارات 17. نيترو الأسفلت على الأسفلت سباق المسارات في غاضب سرعة وتيرة لعبة سباق. سباق سريع مع توربو المتسابق في توربو لعبة سباق السيارات. فرط سباق السيارات متعددة متعددة اللاعبين لعبة سباق السيارات و الألعاب الرياضية مجانا .محرك أسرع السيارات الرياضية في العالم بسرعة قصوى ويشعر الأسفلت الطريق وحرق العجلات مع متعددة لعبة سباق السيارات 2017! محرك مثل متسابق محترف حقيقي ترك منافسيه الخاص بك غاضبة وراء!
جلب سريع تجربة القيادة إلى مستوى جديد كليا! الرسومات لا يصدق ، و دعم متعدد لاعب سباق.سباق المرور! يكون الملك من شارع المزاحمون.كسب المال للحصول على المرآب الخاص بك كامل من بعض مذهلة سباق السيارات.
الميزات..
* الميل ، أزرار التحكم التوجيه
* دعم متعددة
* لعب في وضع غير متصل بالشبكة
*الادمان
*لعبة سباق
*رسومات مذهلة
*الضوابط مفيد

تحميل توربو سباق السيارات متعددة APK للاندرويد برابط سريع



What's new

2018-05-31

This Release Includes...
1.New Forest Track Added
2.New Challenging level added
3.More Optimized
4.Graphics are improved
5.Minor Bugs Fixes

Get it on:
Get  توربو سباق السيارات متعددة APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك