متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب سباق » فرامل سباق 3D: سيارة سباق لعبة APK
 فرامل سباق 3D: سيارة سباق لعبة APK icon

فرامل سباق 3D: سيارة سباق لعبة APK

0 votes, 10/

5

0$ العاب سباق

4.0.3 and up

فرامل سباق 3D: سيارة سباق لعبة APK

تنزيل فرامل سباق 3D: سيارة سباق لعبة APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف الفرامل سباق 3D: لعبة سباق لا نهاية لها

ندخل في خط مستقيم من أي وقت مضى توسيع سباق مع واقعية لا نهاية لها حركة وميزات مذهلة لجعل محرك الأقراص الخاص بك جديرة بالاهتمام. القيادة الدقة من خلال حركة المرور المحلية هي مفتاح الصمود سباق النصر.

حملة الوقوف سائق آخر على الطريق

مرحبا متسابق! هل أنت مستعد سباق لا نهاية لها على الطريق السريع الحوض صغار المرور ؟ حسنا هذا السباق لعبة جديدة سوف ضربة عقلك مع أحدث الميزات من ممر سباق. الحصول على داخل سباق السيارات أن تكون جزءا من هذه المدينة واسعة لا نهاية لها سيارة سباق المغامرة.

مطالبة أن تكون أول متسابق حقيقي من هذا السباق لعبة من قبل القيادة بعناية من خلال حركة المرور حتى تصل إلى الطريق الجانبية. القيادة الخاصة بك التحدي لا ينبغي أن يكون سباق الفائز ولكن أن يكون استمر السائق على الطريق. تجنب ضرب حافلة, شاحنة, مدينة السيارات للفوز.

لديك ساعات من المرح والترفيه من ساعة من أي وقت مضى توسيع الحملة التي لا نهاية لها على ليس نهاية الطريق. من وقت التجارب المبتكرة سباق لا نهاية لها وضع جميع تعطيك واقعية سباق الأحاسيس.

الحصول على استعداد دائم من أي وقت مضى في سباق

الآن أول من أي وقت مضى من أي وقت مضى الأمد محرك الأقراص هو على استعداد لإعطائك المغامرة التي لا نهاية لها من حركة الحقيقي مثل الحافلات والسيارات والشاحنات. هذه لعبة سباق لا نهاية لها هو الآن مع الفيزياء الحقيقي القائم على واقع الحياة متعة القيادة.

سائق سباقات! الحصول على داخل سيارة سباق وبدء الخاص بك من أي وقت مضى توسيع السباق في الوقت الذي تواجه حركة الحقيقي. أول متسابق لا نهاية لها المطالبة النصر في هذه حاليا الحقيقي لعبة حركة المرور. التنبؤية ضوابط حقيقية المرورية الذكية والكثير من أن يكون مطلقا.

إذا كنت تبحث عن الحرة ألعاب سباق السيارات حيث يمكن الاستمتاع لا نهاية لها بالسيارة ثم هذه اللعبة هو لك. التحدي متعددة وسائط الحقيقي المرور و السيارات السريعة سباق/محرك الأقراص من خلال المرور هي الميزات.

سباق في أي وقت من خلال وداخل المرور

أفضل لعبة سباق الميزات هي على استعداد ليتم اختبارها من قبل السائقين لا نهاية لها! هل أنت مستعد لتحمل حركة المرور على طول السباق حتى نهاية الطريق ؟ إذا كان الجواب نعم ثم الآن الحصول على هذه لعبة سباق لا نهاية لها والحصول على نفسك في السيارة.

ضوابط بديهية واقعية طريق المدينة والبيئة واسعة الانتشار الطرق مما يجعل محرك مسلية جدا.

كل ما سوف تفعله هو محرك الأقراص بعناية دون ضرب الطريق أو أي حركة المرور ، و يكون السائق الماضي على الصمود في وجه حركة المرور في المدينة. غامرة تجربة سباق فقط أمامك محرك الأقراص وسباق من خلال حركة المرور حتى دائم الطريق.

الميزات:
• صور عالية الجودة
• 3d الرسومات مذهلة
• بديهية وسهلة السيارة بنظام
• متعددة وسائط سباق اختار
• اليوم, ليلة, الطقس الممطر البيئة
• صغار حركة المرور في المدينة

تحميل فرامل سباق 3D: سيارة سباق لعبة APK للاندرويد برابط سريع



ما هو الجديد

2018-08-04

الإصدار 1.0(12) التحديثات:
1: تحديث منظمة العفو الدولية حركة السيارات
2: High End & مفصلة السيارات بالإضافة إلى محرك الأقراص
3: استكشاف بيئات جديدة
4: التحكم في التوجيه وأضاف
5: وضع تحديا وأضاف

Get it on:
Get  فرامل سباق 3D: سيارة سباق لعبة APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك