متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب الاركيد » توم وجيري: متاهة الفأر APK
 توم وجيري: متاهة الفأر APK icon

توم وجيري: متاهة الفأر APK

0 votes, 9.3/

5

0$ العاب الاركيد

4.0.3 and up

توم وجيري: متاهة الفأر APK

 

تنزيل توم وجيري: متاهة الفأر APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

الوصف توم وجيري: ماوس المتاهة مجانا

الجبن في كل مكان و جيري في مهمة للحصول على كل شيء! ولكن يجب أن تكون حذرا توم هو على جوس. مساعدة جيري سباق من خلال مستويات متعة معبأة جمع الجبن مع تجنب توم في هذه اللعبة الكلاسيكية من لعبة القط والفأر. استخدام شكا من السلطة و المنزلية اليومية الكائنات على البقاء متقدما بخطوة واحدة. دائما في ترقب توم وأصدقائه كما أنها ستكون ساخنة على الذيل الخاص بك!

*************
★ مستويات عديدة و عوالم من الجبن شغل متعة!
★ تجنب توم وأصدقائه وجميع الفخاخ الحيرة التي وضعتها.
★ استخدام الأنفاق والنقل ، القبعات السحرية ، والمزهريات وغيرها من الأشياء للحفاظ على سلامتك.
*************

TM & © 2017 تيرنر الترفيه المحدودة توم وجيري وجميع الشخصيات ذات الصلة والعناصر هي علامات تجارية لو © 2017 تيرنر الترفيه المحدودة

تحميل توم وجيري: متاهة الفأر APK للاندرويد برابط سريع

 

تنزيل توم وجيري: متاهة الفأر APK الآن أصبح بإمكانك الإنضمام لمسلسل المطاردة المثيرة بين الثنائى المرح المحبوب، سيكون عليك مساعدة جيرى فى الهروب من توم وتخطى العقبات والكمائن فى سبيل الحصول على جميع قطع الجبن، ابق مستيقظاً واستخدم المراوغات والهروب الذكى أثناء مطاردة توم السريعة.

تحميل لعبة توم وجيري القديمة للاندرويد apk

سيكون عليك أن تركض بمهارة عبر غرف المنزل الكبير والحذر من المصائد التى أعدها توم لك، تنزيل توم وجيري: متاهة الفأر APK ابحث عن المزيد من قطع الجبن الشهى والتقط وسائل المساعدة لمضاعفة طاقتك ولكن كن مستعداً لهجوم توم المفاجئ.

تنزيل لعبة توم وجيري

شارك الآن فى مغامرة توم وجيرى الشهيرة فى لعبة تحتوى على أكثر من مئة مرحلة من المطاردة والهروب الممتع، ستجد فى عالم توم وجيرى الطريف الكثير من الوجهات والرسومات الجذابة، طريقة اللعب سهلة وسلسة فقط قم بتحديد لجيرى إتجاه الهروب عن طريق اللمس على الشاشة، تنزيل توم وجيري: متاهة الفأر APK متاحة الآن لأجهزة أندرويد.

tom and jerry games download

كن ذكياً وتخطى الحفر والحواجز عن طريق القفز والإنبطاح بخفة ومهارة، احذر من القطط الشريرة رفاق توم أن يلحقوا بك واجعل جيرى ينال المزيد من الحلوى والجبن اللذيذ، تنزيل توم وجيري: متاهة الفأر APK استكشف المزيد من المستويات والمفاجآت داخل المتاهة الممتعة.

tom and jerry apk

ستصبح مسئولاً عن حياة جيرى احرص على حمايته من مطادة توم المجنونة ومساعدته على عدم التعرقل فى المصائد والفخاخ المنصوبة أثناء الفرار، حتى يجتاز المستوى وينتقل إلى مرحلة أخرى مع أكبر عدد من قطع الجبن، تنزيل توم وجيري: متاهة الفأر APK وتعرف على مسارات الهروب الجديدة فى زوايا البيت الكبير.

تحميل لعبة صراع توم وجيري

احصل على الجوائز التى ستقابلك فى طريق الهروب حتى تمنحك مسافة كافية بينك وبين توم المطارد، انتبه لوقت اللعب واجمع قطع الجبن الحمراء الشهية، تنزيل توم وجيري: متاهة الفأر APK صوب بتركيز نحو أهدافك من قطع الجبن المنثورة، تخطى المستويات لتقوم بفتح المستويات المقفولة التالية.

 



ما هو الجديد

2018-08-02 Gfx تحديث!

Get it on:
Get  توم وجيري: متاهة الفأر APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك