متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب المحاكاة » ثقيل جرار زراعى سائق
 ثقيل جرار زراعى سائق icon

ثقيل جرار زراعى سائق

0 votes, 4/

5

0$ العاب المحاكاة

4.0.3 and up

ثقيل جرار زراعى سائق

تنزيل ثقيل جرار زراعى سائق للموبايل اندرويد برابط مباشر

الوصف جرار محاكاة 2017 3d: سيم الزراعة

مرحبا بكم في محاكاة جرار 2017 3d: سيم الزراعة.
كما تعلمون جميعا أن الجرارات الزراعية هو الكثير من المرح. لذا محرك الأقراص الخاص بك الفاخرة جرار في منطقة قرية لأن الزراعة هي المهنة الخاصة بك في الوقت الحقيقي جرار القيادة محاكاة 3d مجانا بالسيارة . تصبح أفضل الهندي السابق وهذا هو العمل الدؤوب للغاية وعاطفي حول زراعة الأشجار والحقول. أنت سمعته الطيبة المزارع في باكستان الأراضي لديك الكثير من فدان من الأراضي الخصبة و الحيوانات مثل الأبقار والجاموس والدجاج والماعز. لديك الآلات مثل جامبو الزراعة الشاحنات, حصادة, عربة جرار البخاخ في القرية. يكون أفضل سائق في جميع ألعاب جرار وتصبح أمريكية مزارع محرك الأقراص الخاص بك الهندي في جرار كبيرة جرار لعبة الزراعة عام 2018.

لديك أفضل المزارعين في العالم من إنتاج الحليب الطبيعي ينمو الأرز تنمو العائد. هل يمكن أن تنمو محاصيل الذرة وتعلم الزراعة التقليدية على أسس الهندي المجالات. هذا هو الكمال موسم الزراعة حتى الحصاد المحاصيل الخاصة بك وزراعة محاصيل جديدة لبيعها في السوق في قرية أجل المال وتذهب من خلال عملية كاملة عن زراعة المحاصيل في حقل معرفة مجال رش المبيدات والمياه والنباتات لأنه من الضروري في جرار الحقيقية عربة البضائع محاكاة عام 2017. التمتع أفضل من جرار وعربة الألعاب يكون أفضل سائق في جرار جميع الألعاب. النقل الخاص بك الحيوانات في جرار وكسب الربح. محرك الأقراص الخاص بك مكلفة الفاخرة الآلات في ريف الطرق والتمتع وعر و قصيرة الزوايا. تصبح أفضل المزارع في العالم من خلال اللعب جرار محاكاة الزراعة عام 2018. أفضل جرار محاكاة لعبة 2018

اختيار أفضل جرار من اختيارك في هذه أفضل لعبة جرار في العالم و النقل جرار البضائع في هذه العلامة التجارية محاكاة مزارع. لديك لنقل جرار البضائع في جرار جديدة, ألعاب محاكاة 2018. اللعب فريدة من نوعها الكلاسيكية جرار 3D الألعاب والتمتع القيادة الحقيقية منطقة جرار. تصبح سائق جرار البضائع تتمتع جرار القيادة. تصبح سائق جرار 3D 2018 و تظهر جرار المتطرفة مهارات القيادة في هذه العلامة التجارية الجديدة جرار القيادة ألعاب عام 2017.

جرار ألعاب القيادة أبدا الكثير من المرح قبل لذلك تتمتع هذه جرار القيادة 3D الألعاب في قرية زراعية ومحرك الأقراص الخاص بك pk جرار على باكستان حقول في شمال منطقة البنجاب. يكون سائق خبير في الزراعة جرار الألعاب والتمتع جرار ألعاب الزراعة في القرية في هذا جرار trali ألعاب وقوف السيارات 3d واقعية المزرعة. أفضل جرار محاكاة 2018.

تتمتع الزراعة الحياة والتمتع الحديثة ألعاب جرار. تتمتع جرار ألعاب جديدة ولها متعة اللعب الجديدة ألعاب جرار 2017 الأبيض متأكد من المهارات الزراعية الخاصة بك في ألعاب جرار 2018 في الاستمتاع بهذه جرار محاكاة 2018 الجديد 3D الألعاب الحقيقية. لعب هذه أفضل لعبة جرار والتمتع الزراعة محاكاة 2018 3D محرك جرار الخاص بك قبالة الطريق مهارات القيادة و تتمتع هذه الطرق الوعرة سيم لعبة الزراعة. جايا جرار ألعاب السيارات و السيدات جرار سحب الألعاب. تتمتع جرار وقوف السيارات ولها متعة اللعب جرار ألعاب سباقات نقطة لعب هذا حقيقي جرار جرار الزراعة محاكاة 2018 و تتمتع هذه جرار لعبة عربة. الاستمتاع الحقيقي جرار القيادة الألعاب مع العتاد و عجلات القيادة. تتمتع جرار القيادة الألعاب مع عجلة القيادة والعتاد في سحب لعبة جرار نقل البضائع الزراعية الجديدة جرار محاكاة. تتمتع هذه الثقيلة جرار جرار القيادة وتصبح على درجة الماجستير في الثقيلة ألعاب جرار. في لعب هذا الهندي ألعاب جرار ولها متعة اللعب pk ألعاب جرار. محرك الأقراص الخاص بك السلطة جرار السحب في rular المنطقة والحفاظ على سرعة الخاص بك في هذا جرار تخزين الامدادات. لعب أفضل جرار متحرك لاء اللعبة وسحب الأخرى جرار الخاص بك جرار سحب الطاقة في قرية الخاص بك. فاز المركبات الأخرى في سحب الحرب.

الميزات الكبيرة والجرارات محاكاة القيادة المدينة السائق:
• متعددة الجرارات
• مستويات متعددة من السيارات و المهمات المختلفة
• ثلاثة أنظمة التحكم: الميل, انتقاد, وعجلة القيادة
• الادمان سهلة التعلم و من الصعب السيطرة على متعة اللعب

أفضل جرار محاكاة 2018 لعبة ماذا تنتظرون??? تحميل الثقيلة تراكتور مزارع محرك ألعاب 3d جديدة

تحميل ثقيل جرار زراعى سائق للاندرويد برابط سريع



Tractor Simulator 2017 3d: Farming Sim 1.0 Update

2018-04-25

Added More Interesting Missions.
More Realistic Village Environment.
More Smooth Controls Of Tractor Driving.
Compete With World Players on Leaderboard.
Get Achievements On Each Mission Completion.
Different Tractors For Drive.

Get it on:
Get  ثقيل جرار زراعى سائق on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك